مصراوي:
2024-10-09@17:19:11 GMT

توجيه مهم من مدبولي للوزراء بشأن وسائل الإعلام

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

توجيه مهم من مدبولي للوزراء بشأن وسائل الإعلام

كتب- محمد أبو بكر:

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن رد الفعل بعد اللقاء الذي جمعه مع عدد من القامات الفكرية الأسبوع الماضي لاستعراض عدد من القضايا المثارة على الساحة، كان إيجابيًا.

وأضاف "مدبولي" خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية الجديدة، الأربعاء، أن الحكومة ستتوسع في تنظيم مثل هذه اللقاءات خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن كل لقاء سيتناول قضية واحدة محددة، مما سيتيح الفرصة للتركيز عليها بشكل أكبر، والاستماع إلى عدد أكبر من الأطروحات.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن جميع النقاط التي أثيرت خلال اللقاء السابق قد تم تدوينها، مؤكدًا أن الحكومة تسعى لتحويلها إلى خطوات تنفيذية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن المؤتمر أظهر ضرورة توفير المزيد من قنوات التواصل مع الجمهور، حيث أن المؤتمر الصحفي الأسبوعي لا يكفي دائمًا لنقل كافة ما تقوم به الحكومة.

واختتم مدبولي حديثه بالتأكيد على أنه وجّه الوزراء بالخروج بشكل أكبر للإعلام وتقديم وجهات نظرهم، لضمان إطلاع المواطنين على المستجدات في القضايا المختلفة التي تشغل الرأي العام.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الدكتور مصطفى مدبولي وسائل الإعلام

إقرأ أيضاً:

النائب الأول ينفي ما يتم تداوله بشأن إلغاء مكافأة 36 راتباً نهاية الخدمة للضباط عند التقاعد

نفى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف ما يتم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي وعدد من الخدمات الإخبارية بشأن إلغاء مكافأة 36 راتبا نهاية الخدمة للضباط عند التقاعد، مؤكدا أن هذا الموضوع لم يناقش في اجتماع مجلس الوزراء، داعيا وسائل التواصل الاجتماعي والخدمات الإخبارية إلى ضرورة تحري الدقة والمصداقية وأخذ الأخبار من مصادرها الرسمية المعتمدة.

مقالات مشابهة

  • مختصون: الإعلام أداة فاعلة لتحصين المجتمع وتعزيز السلوك الإيجابي
  • مدبولي يوجه بإجراءات استثنائية لاحتمالية دخول المنطقة في حرب شاملة.. «أبرز تصريحات رئيس الوزراء»
  • اجتماع الحكومة.. مدبولي: الدولة المصرية قادرة على حماية حدودها ومقدراتها
  • مدبولي: نركز على القضايا الهامة التي تمس المواطن خلال لقاءاتنا الأسبوعية
  • مدبولي باجتماع الحكومة: السيسي بعث رسائل طمأنينة تؤكد قدرة مصر على حماية حدودها
  • مدبولي يترأس اجتماع الحكومة لبحث عدد من الملفات
  • النائب الأول ينفي ما يتم تداوله بشأن إلغاء مكافأة 36 راتباً نهاية الخدمة للضباط عند التقاعد
  • مدبولي يعقد اجتماع الحكومة في العاصمة الإدارية غدا
  • توجيه عاجل من رئيس الامارات بشأن الشعب اللبناني