تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا، محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما أعربت عن حزنها الكبير، بسبب الحرب التي تشهدها الأراضي اللبنانية، خلال الفترة الحالية، من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت إليسا، منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «ما حدا ممكن يخاف علينا أكتر من حالنا، لهيك ما بقا نلوم أي شخص أو فنان عم بيكمّل بشغلو، اذا لازم نلوم حدا، لازم نلوم حالنا على كل شيء وصلنا له بلبنان، حلو يكون عنا وعي ونعرف (حتى لو ما حابين نعرف) شو اللي وصلنا لهون».

إليسا

وتابعت: «إذا حابين نرجع نوقف على رجلينا، ونساعد أهلنا وندعم اقتصاد بلدنا، لازم نشتغل. إن شاء لله أزمتنا ما بتطوّل، والله يحمي كل الاوطان».

إليسا تعلن إلغاء حفلها في قبرص

كما أعلنت الفنانة إليسا، أيضا عن إلغاء حفلها في مدينة قبرص، الذي كان من المقرر أن يقام خلال الفترة المقبلة، بسبب الأوضاع الحالية في لبنان.

وقالت إليسا في بيانها الصادر من مكتبها الإعلامي: «تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احترامًا لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات».

إليسا

ولم تكن إليسا هي الأولى، بل سبقها عدد من النجوم اللبنانيين في ذلك، دعما لوطنهم لبنان، ومنهم وائل جسار، الذي أعلن عن إلغاء حفله في مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 32، رغم أنها المرة الأولى التي يشارك فيها بالمهرجان، حيث أكد أنه لم يستطع أن يحيي حفل غنائي في ظل موت الضحايا في لبنان والقصف المستمر على أهلها.

كما قدم الفنان عاصي الحلاني اعتذارا رسميًا عن المشاركة بمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية والذي كان من المقرر إحيائه يوم 14 من شهر أكتوبر الجاري.

واعتذرت الفنانة ماجدة الرومى، عن إلغاء حفلاتها في عمان، بسبب الأوضاع في لبنان، موجهة الاعتذار لجمهورها، ومطالبة الجميع بالصلاة والدعاء للشهداء والمصابين.

اقرأ أيضاًتضامنا مع لبنان.. إليسا تعلن عن تأجيل حفلها في قبرص «صورة»

«نستحق العيش في أمان».. إليسا توجه رسالة بعد تصاعد الأحداث بلبنان

حفل غنائي يجمع إليسا ورامي صبري وبهاء سلطان وأحمد سعد بالكويت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إليسا ماجدة الرومي عاصي الحلاني وائل جسار اليسا الأوضاع في لبنان اخبار اليسا تصريحات اليسا

إقرأ أيضاً:

الصدر يحدد مكان جمع التبرعات للشعب اللبناني

بغداد اليوم- بغداد

حدد رئيس التيار الوطني الشيعي مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء (8 تشرين الأول 2024)، بغداد مكاناً لجمع التبرعات للشعب اللبناني اعتباراً من يوم غد.

وقال صالح محمد العراقي في تدوينة على منصة (X) تابعتها بغداد اليوم"، إنه "بحسب توجيهات الصدر وتسهيلاً على المتبرعين والمساهمين في حملة مساعدة الشعب اللبناني سيقوم المكتب المركزي للبنيان المرصوص باستلام التبرعات في (مدينة الصدر - بناية مكتب السيد الشهيد قدس سره) بالعاصمة بغداد، اعتباراً من الغد وحتى إشعار آخر".

مقالات مشابهة

  • مقيمون في أبوظبي: مكارم قيادة الإمارات الإغاثية للشعب اللبناني امتداد لنهج زايد
  • محمد الباز: التطور الكبير في أداء الجيش رسالة طمأنة للشعب المصري
  • مفيدة شيحة تعاتب شيرين: "ارجعي بقى محدش يستاهل" (فيديو)
  • الصدر يحدد مكان جمع التبرعات في بغداد للشعب اللبناني
  • الصدر يحدد مكان جمع التبرعات للشعب اللبناني
  • فيديو.. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها
  • دعماً للشعب اللبناني.. الإمارات تبدأ حملتها الإغاثية "الإمارات معك يا لبنان"
  • بعد وائل جسار.. ماجدة الرومي تؤجل حفلاتها بسلطنة عمان بسبب أحداث لبنان
  • بيكسبوا أكتر واحدة فاشلة.. هجوم شرس من جورى بكر على مسابقة ملكة الجمال