أحالت النيابة العامة في الجيزة، 3 متهمين بينهم «عباس العو» في القضية رقم 3473 لسنة 2020 جنايات أمن الدولة طوارئ، المقيدة برقم 3411 لسنة 2020 كلي شمال الجيزة، لاتهامهم بإطلاق نيران وزجاجات على صالة ألعاب رياضية في أوسيم، إلى محكمة أمن الدولة العليا.

كلمة السر الكاميرات.. تفاصيل جديدة في واقعة مقـ ـتل طفلة النهضة تدمير عربيتين.

. سقوط سيارة من أعلى كوبري أكتوبر في القاهرة | صور 4 أشخاص مشتبه فيهم.. تحريات موسعة لضبط المتهمين بقـ تل طفلة النهضة بسبب حشرة.. إصابة «سودانية» بحروق داخل مطبخ في عين شمس قرار اتهام عباس العو ونجله في قضية صالة أوسيم

اتهمت النيابة العامة في شمال الجيزة، كلا من عبدالجواد عبدالجواد العو الشهير بـ «عباس العو» ونجله أحمد عبدالجواد العو، والثالث سيد سامي دسوقي، بأنهم في 15 يوليو 2020 بدائرة مركز شرطة أوسيم في الجيزة، استعرضوا وآخرين مجهولين القوة ولوحوا بالعنف قبل المجني عليهما محمود حسين وعصام عبدالكريم.

وقالت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين قصدوا من ذلك ترويع المجني عليهما وتخويفهما وإلحاق الأذي المادي والمعنوي بهما لفرض السطوة عليهما واتحدت إرادتهم فأعدوا لذلك أسلحة نارية خرطوش وأدوات زجاجات فارغة وحجارة وتوجهوا إلى محل الواقعة وأطلقوا أعيرة نارية لإرهابهما وألقوا الزجاجات والحجارة اتجاه صالة الألعاب الرياضية المملوكة للمجني عليه الأول.

وتابعت تحقيقات النيابة في الجيزة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا بغير ترخيص أسلحة نارية وذخائر مما تستعمل على الأسلحة النارية وأدوات تستخدم في الاعتداء على الأشخاص واتلفوا عمدا أموالا ثابتة ومنقولة للمجني عليه محمود حسين.

وقررت النيابة العامة في الجيزة إحالة القضية إلى محكمة أمن الدولة العليا المختصة بدائرة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهمين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة شمال الجيزة محكمة أمن الدولة العليا استئناف القاهرة اوسيم النیابة العامة أمن الدولة فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

النيابة الإدارية تحقق في واقعة اتهام مدرس بالتحرش بطالبة في الجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمر المستشار عبد الراضي صِدِّيق - رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيقٍ عاجلٍ حيال ما رصده مركز الإعلام والرصد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تضرر طالبة بالمرحلة الإعدادية من قيام مدرس -ويعمل بإحدى مدارس محافظة الجيزة- بالتحرش بها.

وكلف صديق النيابة الإدارية للتعليم بمحافظة الجيزة بسرعة مباشرة التحقيقات في الواقعة، حسبما أفاد المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد تمكنت من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع "فيسبوك"، يتضمن تضرر طالبة من مدرس لقيامه بالتحرش بها.

ورصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، بشأن تضرر فتاة من مدرس لقيامه بالتحرش بها عقب استدراجها داخل أحد المراكز التعليمية بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

بالفحص أمكن تحديد وضبط المشكو فى حقه (مدرس - مقيم بمحافظة الجيزة)، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • السب المقبل.. أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بإطلاق نيران داخل صالة ألعاب بأوسيم
  • نص أقوال صاحب صالة الألعاب الرياضية في قضية «عباس العو»| خاص
  • هـ ـاجموا صالة ألعاب بأوسيم.. موعد أولى جلسات محاكمة عباس العو ونجله
  • النيابة الإدارية تحقق في واقعة اتهام مدرس بالتحرش بطالبة في الجيزة
  • إحالة أوراق طالب وصديقه للمفتي أنهيا حياة خالته وزوجها لسرقتهما بأسيوط
  • إحالة المتهمين في واقعة «أعمال سحر» مؤمن زكريا إلى محكمة الجنايات
  • عاجل.. إحالة المتهمين في قضية مؤمن زكريا للمحاكمة الجنائية العاجلة
  • النيابة العامة تُحيل المتهمين بفبركة أعمال سحر لـ مؤمن زكريا إلى المحاكمة
  • إحالة المتهمين بواقعة مؤمن زكريا للمحاكمة الجنائية