استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط ، وذلك في إطار زيارته للمحافظة لإفتتاح معرض أوكازيون دمياط للأثاث في دورته الرابعة عشر والمُقام بالتعاون بين الغرفتين التجاريتين بالشرقية ودمياط على مساحة 1200م بشارع طلبة عويضة إمتداد طريق صلاح سالم بمدينة الزقازيق لعرض وبيع الأثاث المنزلي بتخفيضات تصل إلى 30 % ،  في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، واللواء عبد الغفار الديب سكرتير عام المحافظة، ومحمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة.

رحب محافظ الشرقية بزيارة محافظ دمياط معرباً عن سعادته بهذه الشراكة والتي تُساهم في دعم صناعة الأثاث الدمياطي ومساعدة أصحاب المشروعات في تسويق منتجاتهم التي تتمتع بجودة عالية وأسعار تنافسية وكذلك تشجيع تلك الصناعة الوطنية والنهوض بها.

بيطري الشرقية يجري المسح التناسلي والتلقيح الاصطناعي لـ 6 آلاف رأس ماشية

بينما أعرب الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط عن سعادته لتواجده على أرض محافظة الشرقية للمشاركة في إفتتاح معرض أوكازيون دمياط للأثاث والذي يضم مجموعة متنوعة من الأثاث الدمياطي الفاخر ذو السمعة العالمية، والذي يمتاز بأجود أنواع الأخشاب الطبيعية والتصميمات التراثية والعصرية التي تناسب مختلف الأذواق، وذلك بأسعار تنافسية في متناول المستهلك المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط الشرقية محافظ الشرقية محافظ دمياط محافظة الشرقية مدينة الزقازيق الزقازيق

إقرأ أيضاً:

افتتاح اكبر معرض للسلع المعمرة بنادى المهندسين بدمياط الجديدة

شارك الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة في افتتاح أكبر معرض للسلع المعمرة بالنقابة الفرعية للمهندسين، وافتتح الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط المعرض النقابى للسلع المعمرة بنادى النقابة بدمياط الجديدة وبحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط والمهندس عوض محمد عوض نقيب المهندسين بدمياط واعضاء مجلس النقابة.

يأتى ذلك فى إطار توفير الخدمات وكافة اوجه الدعم من قبل نقابة المهندسين الفرعية بدمياط وتسهيلا على المهندسين.

وعقب الافتتاح، تفقد المحافظ والحضور أروقة المعرض المقام على مساحة 1500 متر مربع وبقيمة تمويل تصل إلى 30 مليون جنيه لكل السلع المتنوعة من قبل الشركات المشاركة والتى بلغت 50 شركة بنسب خصم أقل من المعارض الأخرى تصل إلى 6 %.

وأشاد الدكتور محمد خلف الله بالدور التنموى والأجتماعى والثقافى الذى يقدمه مجلس إدارة النقابة بدمياط والدعم الدائم لشباب المهندسين، متمنيا لسيادتهم دوام التقدم والتوفيق.

مقالات مشابهة

  • بتخفيضات تصل لـ30%.. افتتاح أوكازيون الأثاث بالشرقية في دورته الـ 14
  • افتتاح اكبر معرض للسلع المعمرة بنادى المهندسين بدمياط الجديدة
  • محافظ دمياط يفتتح معرض نقابة المهندسين للسلع المعمرة| صور
  • افتتاح "معرض عالم تقنية المعلومات" بـ"جامعة التقنية" في عبري
  • افتتاح معرض «فن الحين» في متحف اللوفر أبوظبي
  • ختام مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته 24
  • افتتاح معرض "صنع في مصر" بجامعة عين شمس (صور)
  • 25 أكتوبر.. انطلاق معرض ستوكهولم للكتاب العربي في دورته الرابعة
  • ضمن ملتقى الشارقة للخط افتتاح معرض تصوير ضوئي يحتفي بالخط العربي