من المنتظر أن تؤدي كل من سيدني سويني وأماندا سيفريد دور بطولة فيلم جديد من إخراج بول فيغ، مقتبس عن رواية "الخادمة" (The Housemaid) للكاتبة فريدا ماكفادين.

وبحسب مواقع فنية أميركية، فستؤدي سويني دور "ميلي" التي تعمل كخادمة لدى الزوجين الثريين نينا (سيفريد) وأندرو، وما إن تبدأ وظيفتها حتى تكتشف أن أسرار العائلة أخطر مما كانت تتوقع.

وستكتب السيناريو ريبيكا سوننشاين، استنادا إلى الرواية الأكثر مبيعا لماكفادين، على أن يتولى تود ليبرمان إنتاج الفيلم.

واحتلت رواية "الخادمة" مراكز متقدمة في قائمة "نيويورك تايمز" للكتب الأكثر مبيعا لأكثر من 75 أسبوعا، كما حققت نجاحا كبيرا على منصة "كيندل".

ويشمل فريق الإنتاج بول فيغ ولورا فيشر، في حين ستتولى كل من سويني وسيفريد الإنتاج التنفيذي إلى جانب أليكس يونغ والكاتبة ماكفادين.

آدم فوغلزون، رئيس قطاع الأفلام في شركة "لايونزغيت" المنتجة للعمل، علق بالقول "أنا سعيد بانضمام فيلم (الخادمة) إلى قائمة أعمالنا القادمة. وجود مخرج رائع وطاقم تمثيل مميز ونص مبني على رواية مميزة هو البداية المثالية لأي مشروع".

أما الرئيسة المشاركة لقطاع الأفلام في "لايونزغيت" إيرين ويستمان، فقالت بدورها إن "سيدني سويني وأماندا سيفريد هما الخيار المثالي لدوري ميلي ونينا بفضل أدائهما الغامض والدقيق".

واشتهرت سويني (27 عاما) بأدوارها في مسلسلي "نشوة" (Euphoria) و"اللوتس الأبيض" (The White Lotus)، في حين تألقت سيفريد (38 عاما) بدورها في مسلسل "التسرب" (The Dropout).

من جانبه، أخرج فيغ مؤخرا فيلم "الفوز بالجائزة الكبرى" (Jackpot!) الذي حقق نجاحا كبيرا على منصة "أمازون"، في حين سيعرض فيلمه المقبل "خدمة بسيطة 2" (A Simple Favor 2) في ربيع 2025.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

أبطال العالم يشاركون في أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف

 أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف، مشاركة الإيرلندي شين لوري بطل النسخة الـ 14 في عام 2019، إلى جانب نخبة من اللاعبين العالميين، في منافساتها المقررة على ملعب " ياس لينكس" بجزيرة ياس بأبوظبي في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً..

أبو ظبي الرياضية تنقل مواجهة الأهلي وجوروماهيا في إياب دور الـ 32 بأبطال أفريقيا

وتعد البطولة المقبلة في أبوظبي أولى محطات التصفيات الختامية لجولة "دي بي ورلد"، وتعقبها بعد أسبوع، البطولة الختامية في عقارات جميرا للجولف بدبي.

 

 وتضم القائمة العديد من الأبطال العالميين، مثل روري ماكلروي، وجاستن روز، وآدم سكوت، وتومي فليتوود، وروبرت ماكنتاير، بطل "جينيسيس" اسكتلندا المفتوحة، وثريستون لورانس، المصنف حاليا في المركز الثاني ضمن تصنيفات السباق إلى دبي.

 وأحرز لوري خلال 2024، نجاحات استثنائية، إذ حقق 13 مركزا ضمن أفضل 20 نتيجة عالميا، بما في ذلك المركز السادس في كل من النسخة الـ 152 للبطولة المفتوحة، وبطولة بي جي إيه، كما تقاسم الفوز مع روري ماكلروي في بطولة زيورخ الكلاسيكية في نيو أورليانز ضمن جولة بي جي إيه.

مقالات مشابهة

  • غوف وسابالينكا إلى ثمن نهائي ووهان
  • ماكلروي يدافع عن «الدلة» في الإمارات
  • سيدني سويني تشارك أماندا سيفريد بطولة فيلم "The Housmaide"
  • أبطال العالم يشاركون في أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف
  • زيارة غير متوقعة.. كوالا يفاجئ ركاب محطة قطار في سيدني
  • أيقونات غزة | صور للصمود والجراح والمجازر والخذلان كسرت رواية الاحتلال
  • رواية غزة بين المآسي والانتصارات
  • الأنبا توما يصل سيدني لبدء زيارته الرعوية لأبناء الأقباط الكاثوليك ..صور
  • انطلاق قرعة كأس الكونفدرالية