تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم النائب  محمود البرعي عضو مجلس النواب، طلب إحاطة إلى المستشار حنفى الجبالي رئيس مجلس النواب موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والفريق كامل الوزير  وزير النقل،  بشأن أعمال صيانة ورصف الطريق الإقليمي الواقع بين مدينتي  الباجور وبنها.


وقال عضو مجلس النواب، في طلب الاحاطة، إنه تم تشغيل الطريق للاتجاهين فى حارة واحدة نظرًا لاعمال الصيانة والرصف، الأمر الذي ترتب علية وقوع العديد من  الحوادث البشعه بشكل يومي،  مطالبًا برصف وصيانة الطريق الإقليمي فى المسافة من مدينة الباجور إلى مدينة للحد من  الحوادث المتكررة بشكل يومي.

وأضاف النائب، أن عدم الانتهاء من ازدواج الطريق الإقليمي  تسبب فى إزعاج أبناء الدائرة وأصبح يسمى بطريق الموت، بسبب تزايد الحوادث، مطالبًا بسرعة تنفيذ الأعمال والصيانة وضم شركات أخرى للعمل علي الاقتصار المدة الزمنية..


وأبدى "البرعي” قلقه الشديد بسبب تحرك ما يزيد علي 65 مليون شاحنة الطرق في مصر، ما يتطلب الصيانة الكاملة لجميع الطرق لخفض  معدل الحوادث.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعمال صيانة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء الفريق كامل الوزير الفريق كامل الوزير وزير النقل مدينة الباجور مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

إيفلين متى: بيان كامل الوزير بشأن الاستراتيجية الوطنية للصناعة شامل ووافٍ

أشادت النائبة إيفلين متى، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب ، ببيان الفريق كامل الوزير، وزير النقل والصناعة ونائب رئيس الوزراء لشئون التنمية الصناعية أمام الجلسة العامة لمجلس النواب بشأن الاستراتيجية الوطنية للصناعة 2024-2030.

النائب أيمن محسب: اصطفاف تفتيش حرب الفرقة السادسة مدرعات رسالة مهمة للداخل والخارج النائب حازم الجندي: مصر تمتلك درعاً وسيفاً لحماية أمنها ودعم استقرار المنطقة والقضية الفلسطينية

وأشارت متى في بيان صحفي لها إلى أن البيان الذي ألقاه الفريق كامل الوزير بشأن الاستراتيجية الوطنية للصناعة 2024-2030 ، كان شاملا ووافيا ويؤكد على استمرارية الأداء في وزارتي النقل والصناعة بهذا العمل الجاد.

 

وأكدت عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب على ضرورة أن تكون هناك تنمية صناعية حقيقية يشارك فيها جميع المستثمرين سواء كانوا من مصر أو خارج مصر ، مشيرة إلى أن هذا يواكب حركة جيدة جدا لاجتذاب مستثمرين أجانب في ظل البنية التحتية الموجودة حاليا في مصر.

 

واختتمت بيانها قائلة: نحن نشيد بأداء وزارتي النقل والصناعة ، ونتمنى استمرارية الوضع كما هو عليه ، والعمل على تطوير هيئة التنمية الصناعية وتفعيل أدائها بالنسبة للمستثمرين المصريين والأجانب. 

مقالات مشابهة

  • إيفلين متى: بيان كامل الوزير بشأن الاستراتيجية الوطنية للصناعة شامل ووافٍ
  • تتعارض مع النسب العالمية.. طلب إحاطة بشأن مبالغة تقديرات وزير النقل لمستهدفات رؤية مصر 2030
  • طلب إحاطة بشأن سرقة الواجبات المدرسية وحلها وبيعها للطلاب
  • حوادث بشعة يومية.. طلب إحاطة لوزير النقل بشأن ازدواج طريق الباجور- بنها الإقليمي
  • طريق الموت.. طلب إحاطة في البرلمان لوزير النقل لسرعة ازدواج طريق «الباجور- بنها الإقليمي»
  • طلب إحاطة في البرلمان لوزير النقل لسرعة ازدواج طريق الباجور- بنها الإقليمي
  • أبرز 5 تصريحات لوزير النقل أمام مجلس النواب
  • إصابة شخصين في حادث سير على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 6 أشخاص إثر تصادم سيارة نقل فى سوزوكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية