بوابة الفجر:
2024-10-09@17:25:38 GMT

بسبب البطالة الفنية.. عفاف مصطفى تتصدر التريند

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة عفاف مصطفى محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد شكواها من عدم مشاركتها في المسلسلات المقرر عرضها في رمضان المقبل. 

سبب تصدر عفاف مصطفى التريند

وكتبت عفاف مصطفى عبر صفحتها في موقع فيسبوك: "أتردد في الفضفضة لأتحاشى التطاول من قلة مشوهة" يا جماعة بصدق أنا في أزمة ففي وطني الفني الآن ٤٠ مسلسل لرمضان ولأول مرة أصبح جليسة المنزل لأسباب مجهولة، كنت بصبر نفسي الشهور اللي فاتت من غير شغل واعتبرها لحظات تأمل دلوقت بقول لنفسي (قعادك يا جميل طول، وده أول قعاد بيطول".

آخر أعمال عفاف مصطفى

وكان آخر أعمال عفاف مصطفى، هو مشاركتها في مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة النجم محمد رمضان، والذي عُرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، تدور أحداثه حول اختطاف ابن محمد رمضان، كما كشف عائلة جعفر العمدة المكونة من والدته صفصف وزوجاته الربعة وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون في نفس الحارة، وايضا مسلسل بـ 100 راجل بطولة النجمة سمية الخشاب، والذي تم عرضه بموسم مسلسلات رمضان 2024.

قصة مسلسل «بـ 100 راجل»

ودارت أحداث المسلسل حول (غالية أبو الدهب) التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها (عادل) خلال حفل زفافهما، تضطر (غالية) للعمل سائقة ميكروباص، وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.

أبطال مسلسل بـ 100 راجل

ومسلسل بـ100 راجل، تأتي قصتة في إطار اجتماعي شعبي، وهو من كتابة محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، وتتصدر سمية الخشاب البطولة مع عدد من الفنانين أبرزهم: محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، ونانسي صلاح، وأحمد عزمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة عفاف مصطفى عفاف مصطفى عفاف مصطفى

إقرأ أيضاً:

أغنية «جيش وشعب» لريهام عبد الحكيم تتصدر التريند بعد عرضها أمام الرئيس

تصدرت أغنية «جيش وشعب»، للمطربة ريهام عبد الحكيم، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرضها اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني في الإسماعيلية.

تفاصيل أغنية جيش وشعب لريهام عبد الحكيم

وطرحت ريهام عبد الحكيم، أغنية جيش وشعب، يوم 6 أكتوبر بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر المجيد، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة الإنتاج IPR بمنصة يوتيوب، وجميع المنصات الإلكترونية.

وأغنية جيش وشعب، من غناء ريهام عبد الحكيم، وكلمات أحمد عبد المنعم، ألحان وليد منير، توزيع أيمن مصطفى وأسامة كمال، ومجموعة كورال الأوبرا، ومكس وماستر أسامة كمال، وتم التسجيل في استوديو أمان، تحت إشراف فني وليد منير ومدير المشروع يارا أحمد إشراف عام محمد غنيم وإنتاج IPR للعلاقات العامة والإعلام للمنتج خالد علي الدرسي وإخراج محمود غازي .

حفلة ريهام عبد الحكيم بمهرجان الموسيقي العربية

ومن جهة أخرى، تستعد الفنانة ريهام عبد الحكيم، لإحياء حفل ضمن فعاليات الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية، يوم 17 من شهر أكتوبر الحالي، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا كما حققته في الدورة الماضية.

مقالات مشابهة

  • داليا البحيري تتصدر التريند بسبب التيك توك
  • مسلسلات رمضان 2025.. ريهام حجاج تبدأ تحضير «كنترول» والتصوير في هذا الموعد
  • استغاثة عاجلة من الفنانة عفاف مصطفى: أنا في أزمة وصابرة بقالي شهور (ما القصة؟)
  • لهذا السبب.. عفاف مصطفى تتصدر تريند جوجل
  • بعد الفبض عليه وتصدره التريند... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ طارق ريحان
  • أغنية «جيش وشعب» لريهام عبد الحكيم تتصدر التريند بعد عرضها أمام الرئيس
  • بسبب إش إش محمد سامي يتصدر التريند
  • مسلسلات رمضان 2025.. ياسمين رئيس تتعاقد على «قتل اختياري»
  • محمود الطاحون يشارك كواليس مسلسل «فهد البطل» لـ أحمد العوضي |صور