قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير ،بتسليم عدد 10  نماذج 8  لعدد من المواطنين المتقدمين للتصالح في مخالفات البناء ، وذلك بعد انتهاء الإجراءات وإستكمال الأوراق المطلوبة.

ومن جانبها وجهت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة ،بضرورة متابعة سير العمل بملف التصالح وإنهاء إجراءات التقنين بكل شفافية ونزاهة، وذلك لضمان استرداد حقوق الدولة والتيسير على المواطنين.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر، أن تسليم تلك النماذج يمثل خطوة هامة لتشجيع المواطنين الذين سبق لهم التقدم لتوفيق أوضاعهم، على إنهاء إجراءات التصالح بكل شفافية.

وتناشد المحافظة، جميع المواطنين الذين لم يتقدموا بعد للتصالح إلى سرعة اتخاذ هذه الخطوة المهمة، فالتقدم للتصالح لا يضمن فقط الحقوق القانونية، بل يسهم أيضاً في تعزيز الاستقرار والتنمية في المجتمع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تسليم تصالح للمواطنين بمركز أبو المطامير

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يسلم 12 مواطنا فى طهطا نموذج 8 تصالح

قام اللواء دكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، خلال جولته الميدانية بمركز ومدينة طهطا، اليوم، بتسليم عدد 12 نموذج " 8 تصالح " للمواطنين من أهالي مركز طهطا، ممن تقدموا بطلبات للتصالح واستوفوا الشروط والأوراق المطلوبة، وذلك بمقر الوحدة المحلية، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، وعامر عوض رئيس المركز.

وأكد محافظ سوهاج على مصداقية الدولة تجاه المواطنين الجادين في إجراءات التصالح، مشيرا إلى أن تسليم النموذج 8 " يمكن المواطن من تقنين أوضاعه، ويسمح له بتوصيل المرافق من مياه وكهرباء وغيرها، وعدم التعرض لأي موجات إزالة، لافتا إلى أن حرص المواطن على التصالح وتقنين وضعه يأتي لمصلحة المواطن في المقام الأول، مشيرا إلى أن 4 نوفمبر هو آخر موعد لتلقي طلبات التصالح، وهو ما يترتب عليه اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الفورية لاسترداد الأرض التي يتم التصالح عليها، ومحاسبة المخالفين قانونيا.

وتابع المحافظ سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، موجها بضرورة الانتهاء من فحص جميع الطلبات وتحقيق أعلى معدلات الإنجاز والتيسير على المواطنين، ومساعدتهم في استيفاء أوراقهم، مؤكدا على ضرورة الإعلان بشكل واضح عن آخر موعد لتلقي طلبات التصالح

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يوجه رؤساء الوحدات المحلية بتسهيل وتعجيل إجراءات تصالح مخالفات البناء
  • 4 خطوات للتصالح في مخالفات البناء على أراضي الأوقاف.. تعرف عليها
  • محافظ أسيوط يؤكد على تسهيل إجراءات التصالح في مخالفات البناء للمواطنين   
  • محافظ سوهاج يسلم 12 مواطنا فى طهطا نموذج 8 تصالح
  • 15 مستندا مطلوبا للتصالح في مخالفات البناء.. تفاصيل المادة 5
  • كفر الشيخ تُناشد المواطنين استكمال إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ سوهاج يسلم 12 نموذج "8" للمواطنين ضمن إجراءات التصالح بطهطا
  • محافظ سوهاج يسلم عدد 12 "نموذج 8" تصالح للمواطنين بطهطا
  • رئيس سمسطا ببني سويف يستمع للمواطنين ويوجه بتبسيط إجراءات التصالح