قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، أن مشروع رأس الحكمة إضافة كبيرة للاقتصاد المصرى، ورسالة واضحة على اقدرة الدولة على حماية الاستثمار الاجنبى المباشر. 

وأضاف مصطفى مدبولى خلال مؤتمر صحفى له اليوم نقلته اكسترا نيوز، مع اكتمال مشروع رأسي الحكمة سيوفر 2 مليون وحدة سكنية للمواطنين. 

الحكومة تقرر صرف إعانة اجتماعية لهؤلاء المواطنين الحكومة توافق على إجراءات حوكمة منظومة استيراد سيارات ذوي الهمم ذكرى اكتوبر

وتابع مدبوللى: جميعنا شاهد الذكرى الـ 51 لنصرب اكتوبر والجميع يشعر بمدى الفخر والاعتزاز، وتنمية سيناء خلال 10 سنوات يحقق الامن القومى، والشغل الشاغل خلال الفترة القادمة للحكومة هو استمرار التنمية فى سيناء.

 

وإشار مدبولى إلى أن خلال هذا الاسبوع ولأول مرة بعد 50 سنة عادت حركة القطارات لسيناء وهو خط ويمثل الجزء الأول من خط العريش طابا.

https://www.youtube.com/live/OU7Qo3EK_TQ?app=desktop

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس الوزراء رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى مصطفى مدبولي حركة القطارات وحدة سكنية الاستثمار الأجنبي

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: استثمارات تصل 675 مليون دولار ستدخل الدولة خلال الفترة المقبلة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إنه بتوقيع باقي شركات الاتصالات شبكات الجيل الخامس، فهناك استثمارات تصل إلى 675 مليون دولار ستدخل الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي، في مؤتمر صحفي أن مشروع رأس الحكمة يخلق مئات الآلاف من فرص العمل للشباب المصرى، وسيكون هناك مشروعات مثيلة على غرار تطوير رأس الحكمة سيتم الإعلان عنها الفترة المقبلة.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي، إلى أن الدولة المصرية هي الوحيدة التى تتمتع بالأمان والاستقرار والسياسة الرشيدة في ظل ما تشهده المنطقة، معقبا: «تفتيش الحرب للفرقة السادسة بالجيش الثاني هو رسالة أن مصر لها جيش يحميها وقادر أن يصون مقدراتها».

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، أننا في مرحلة شديدة الاستثنائية ولم يمر بها العالم من قبل، معقبا: «نحن فى حالة عدم يقين شديدة تجبرنا بالتعامل بحزمة ومجموعة من السيناريوهات».

وأوضح أنه خلال أسبوع زاد برميل البترول عالميًا 10%، والحكومة تواجه تحديات كثيرة، مشيرا إلى حرص الدولة على استمرار تقديم الخدمات للمواطنين فى ظل الظروف التى يشهدها العالم.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن لقاء القامات الفكرية والاقتصادية الأسبوع الماضي كان ثري للغاية وتم عرض كافة وجهات النظر.

وتابع مصطفى مدبولي أن هدف اللقاءات الأسبوعية هو الاستماع لوجهات النظر والنقاش بشفافية والرد على كافة التساؤلات، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد توسع فى هذه اللقاءات وسيكون هناك أكثر من تنوع فى التواصل، وعرض وجهات النظر والخطوات التى تقوم بها الدولة.

مقالات مشابهة

  • مدبولى: تنمية سيناء بأسرع معدلات ممكنة جزء من الأمن القومي
  • مدبولي: مشروع رأس الحكمة سيوفر مئات الآلاف من فرص العمل.. وانتظروا مشروعات مثيلة له
  • رئيس الوزراء: استثمارات تصل 675 مليون دولار ستدخل الدولة خلال الفترة المقبلة
  • رئيس الوزراء: الإعلان «قريبا» عن مشروعات مثيلة على غرار تطوير رأس الحكمة
  • الحكومة: صرف إعانة اجتماعية للمواطنين عن المباني المقامة منهم على الأراضي المملوكة للدولة
  • طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري.. وزارة الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين
  • رئيس جهاز تعمير سيناء يعلن موعد تشغيل مشروع التجلى الأعظم.. فيديو
  • الحكومة: كل دولار ننفقه على الاستراتيجية الوطنية للسكان يوفر 155 دولارا "خدمات"
  • برلماني: رأس الحكمة سيصبح محرك رئيسي في عجلة الاقتصاد المصري خلال السنوات المقبلة