شنت مليشيا الحوثي الإرهابية، حملة مداهمات واختطافات طالت إحدى قرى مديرية "الشرية" بمحافظة البيضاء (وسط اليمن)، بعد أيام من حملة مماثلة، واختطاف عدد من المواطنين.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي داهمت قرية "عبس" بمديرية "الشرية" بمحافظة البيضاء، بعشرات الأطقم والعربات المدججة بعشرات المسلحين، وداهمت منازل تابعة لقبيلة "آل الشرجبي" بينها منزل الشيخ مهدي صلاح، على خلفية قضية ثأر بينها وقبيلة "آل طربوش"، التي تنحاز إليها المليشيات، وفق "وكالة خبر".

وأشارت المصادر إلى أن الحملة الحوثية متواصلة رغم الوساطة القبلية التي يقودها الشيخ علي فضل الجبري لحل قضية الثأر القائمة بين القبيلتين.

واتهمت المصادر مليشيا الحوثي بالسعي لتفجير الوضع قبليا، وإغراق المنطقة في فوضى الاحتراب القبلي، واشغال أبناء القبائل، وإشعال فتيل الثارات، على غرار ما تفعله في محافظتي الجوف وعمران.

اقرأ أيضاً مليشيا الحوثي تبسط على جبل ‘‘المورم’’ وسط اليمن ضربة قاصمة للتعليم.. مليشيا الحوثي تلجأ لخطة الطوارئ لكسر إضراب المعلمين .. وبلاغ عاجل إلى مجلس النواب بصنعاء ‘‘الموت لأمك’’ .. شيخ قبلي شجاع يسكت عنصرًا حوثيًا حاول ترديد ‘‘الصرخة’’ خلال صلح قبلي (فيديو) أول ضربة حوثية على أمريكا.. إحراق ”باخرة عسكرية” ترفع العلم الأمريكي ”فيديو”! خبير عسكري: الحوثيون تحولوا إلى ظاهرة صوتية ولن يجرؤوا على قصف السعودية وإيران تجني ثمار جنونهم خطير للغاية.. الحوثيون يلغون ذكرى ثورة 26 سبتمبر من المناسبات الوطنية في المنهج الدراسي ويقرون 17 مناسبة طائفية تسريب ”أرقام مهولة” عن الجبايات التي يجنيها صندوق المعلمين و”يلهطها” شقيق عبدالملك الحوثي عبدالملك الحوثي في أول تصريح على إضراب المعلمين وتصاعد الغضب ضد جماعته.. ماذا قال عن الرواتب؟ الأول في إب والآخر بلحج.. وفاة مواطنَين من شدة التعذيب في سجون الحوثي والانتقالي جماعة الحوثي تهدد رسميًا بشن حرب ”كارثية على المنطقة والعالم” بعد تصاعد المطالبات بالرواتب فضيحة بجلاجل..حكومة المليشيا تكشف عن المصدر الوحيد لصرف نصف الراتب الموسمي ومصير مجهول لنحو 5 ترليون شاهد .. مواطن جنوبي يشتكي معاملة المليشيات الحوثية لزوجته بأحد مستشفيات صنعاء

وقبل أيام شنت المليشيات حملة بقيادة المشرف الحوثي المدعو "صالح ناصر الرطب الجوفي" على القرية ذاتها واختطفت عددًا من أبناء"آل الشرجبي"، واطلقت الرصاص الحي على منازل السكان وروعت النساء والأطفال.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

طائرة سيدات النصر تحصد الذهبية للمرة الثانية على التوالي

ماجد محمد

تمكن فريق النصر لكرة الطائرة للسيدات، من تحقيق الميدالية الذهبية للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على العلا، بثلاثة أشواط دون مقابل (25-10، 25-17، 25-13).

وتوجت عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ورئيسة اللجنة النسائية في الاتحاد أحلام العمري، الفريق النصراوي بالميدالية الذهبية، بعد الفوز في المباراة النهائية أمام العلا.

وحافظ النصر لكرة الطائرة للسيدات، على اللقب للمرة الثانية، فيما حصل فريق العلا على الميدالية الفضية، وحصد فريق الفيحاء الميدالية البرونزية بعد تغلبه على فريق العنقاء بثلاثة أشواط نظيفة.

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية.. منة شلبي تعتذر عن حضور تكريمها
  • اتفاق عاجل لإنقاذها من مصير حزب الله.. محلل سياسي: مليشيا الحوثي تلجأ للسعودية وتوافق على المفاوضات دون شروط وتقدم تنازلات
  • مليشيا الحوثي تختطف نائب مدير عام مكتب الثقافة بإب وشاعراً في ذمار
  • محلل سياسي: هذه الأهداف الإسرائيلية من استهداف مليشيا الحوثي.. وزعيمها سيكون كبش فداء
  • معمم شهير يكشف عن اجتماع خطير أقر خطة اغتيال عبدالملك الحوثي وقيادة المليشيات (فيديو)
  • طائرة سيدات النصر تحصد الذهبية للمرة الثانية على التوالي
  • مليشيا الحوثي تختطف مصوراً فوتوغرافياً في ريمة
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • مليشيا الحوثي تصفي شاباً في سوق شعبي بتعز
  • جيش الاحتلال يصدر أوامر إخلاء عاجلة لسكان 20 قرية في جنوب لبنان