تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة اليوم الأربعاء رسالة خطية من أخيه الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، تتصل بالعلاقات الأخوية بين البلدين.

وتسلم الرسالة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، خلال استقباله في قصر الوطن في أبوظبي، جمال محمد الغنيم، سفير الكويت لدى الدولة، الذي نقل إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحيات الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وتمنياته لدولة الإمارات دوام التقدم والرخاء، فيما حمله تحيات رئيس الدولة إلى أمير الكويت وتمنياته للكويت وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.


وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البلدين، وسبل تعزيز تعاونهما المشترك بما يحقق مصالحهما المتبادلة، ويعود بالخير على شعبيهما.
وحضر اللقاء الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين في ديوان الرئاسة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية رئيس الدولة رئیس الدولة آل نهیان بن زاید

إقرأ أيضاً:

برئاسة منصور بن زايد..الوزاري للتنمية يستعرض عدداً من المشاريع الحكومية

ترأس الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، اجتماع المجلس الوزاري للتنمية الذي عُقِد في قصر الوطن بأبوظبي، والذي استعرض وناقش عدداً من المشاريع والبرامج الحكومية.

‎وتضمنت أجندة الاجتماع مناقشة مشاريع التطوير لتعزيز كفاءة المالية العامة في الحكومة الاتحادية، واستعراض عدد من التقارير عن جاهزية المنظومة الرقمية في الدولة للتعامل مع بعض التحديات السيبرانية.
وتطرق الاجتماع إلى نتائج تطبيق عدد من السياسات والبرامج الوطنية قي الرعاية الصحية، والتعليم العام، والتنمية الصناعية بالدولة.
‎وفي الشؤون الحكومية، ناقش المجلس اللوائح التنظيمية والمالية والموارد البشرية المقترحة، لعدد من الجهات الاتحادية، واستعرض نتائج مشاركة الدولة في عدد من الفعاليات، والأحداث الدولية.

مقالات مشابهة

  • سمو أمير البلاد يبعث برسالة خطية إلى رئيس دولة الإمارات تسلمها نائبه من سفير الكويت في أبوظبي
  • محمد بن زايد يتلقى رسالة خطية من مشعل الأحمد الصباح تتصل بالعلاقات الأخوية
  • رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت تسلمها منصور بن زايد خلال استقباله السفير الكويتي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس أوغندا بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة يستقبل حاكم أم القيوين
  • حمدان بن محمد يلتقي أمير دولة الكويت
  • تحت رعاية رئيس الدولة مهرجان الشيخ زايد.. احتفاء بالقيم النبيلة
  • برئاسة منصور بن زايد..الوزاري للتنمية يستعرض عدداً من المشاريع الحكومية
  • تحت رعاية رئيس الدولة.. مهرجان الشيخ زايد 2024 ينطلق 1 نوفمبر