بوابة الوفد:
2024-10-09@17:18:56 GMT

ريلمي تستحوذ على 25% من سوق الهواتف الذكية في مصر

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

قالت غادة يحيى مدير العلاقات العامة في شركة ريلمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن الشركة تحتل المركز الثقافي الثاني في مصر.

أوضحت خلال إطلاق الشركة لهاتف realme p1 Pro، الأربعاء، أن حصة ريلمي في السوق المصرية تصل إلى 25%.

.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أسعارها معقولة وإمكانياتها خارقة.. احم نفسك من الأمراض المفاجئة بهذه الأجهزة الذكية

إذا كنت تبحث عن أجهزة تتبع اللياقة البدنية تهدف إلى مساعدة المستخدمين على تحقيق أهدافهم  يمكنك التفكير في كلا من جهاز Xiaomi Smart Band 9 و Fitbit Charge 6 فكلاهما يلبي العديد من الاختلافات  بميزات وأسعار مميزة إليك مواصفات كل منهم لمعرفة أيهما قد يكون الأنسب لك.

جهاز Xiaomi Smart Band 9

وفقا لموقع "gizmochina "يعتبر جهاز Xiaomi Smart Band 9 هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بحجم الشاشة AMOLED مقاس 1.62 بوصة و بسطوع يصل إلى 1200 شمعة، مما يجعلها سهلة القراءة حتى في ضوء الشمس الساطع. 

من ناحية أخرى، يستخدم  جهاز Fitbit Charge 6 شاشة لمس ملونة أصغر مع ميزة العرض الدائم. 

يوفر كلاهما مجموعة واسعة من واجهات الساعة للتخصيص، لكن Smart Band 9 يتميز بأكثر من 200 خيار رسمي ودعم غير محدود من جهات خارجية مقارنة بعدد Charge 6 غير المحدد.

من حيث التصميم، يتميز  جهاز تتبع اللياقة Smart Band 9 بتصميم أنيق وخفيف الوزن (15.8 جرام) مع إطار من سبائك الألومنيوم وحزام TPU متوفر بألوان مختلفة. 

1. حجم الشاشة

يعتبر جهاز تتبع اللياقة Xiaomi Smart Band 9 هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بحجم الشاشة. تتميز شاشته AMOLED مقاس 1.62 بوصة بسطوع يصل إلى 1200 شمعة، مما يجعلها سهلة القراءة حتى في ضوء الشمس الساطع. من ناحية أخرى، يستخدم Fitbit Charge 6 شاشة لمس ملونة أصغر مع ميزة العرض الدائم. يوفر كلاهما مجموعة واسعة من واجهات الساعة للتخصيص، لكن Smart Band 9 يتميز بأكثر من 200 خيار رسمي ودعم غير محدود من جهات خارجية مقارنة بعدد Charge 6 غير المحدد.

من حيث التصميم، يتميز Smart Band 9 بجسم أنيق وخفيف الوزن (15.8 جرام) مع إطار من سبائك الألومنيوم وحزام TPU متوفر بألوان مختلفة. كما يستخدم Charge 6 غلافًا من الألومنيوم وحزامًا من السيليكون. كلا الجهازين مقاومان للماء حتى 5 ATM، مما يسمح لهما بتحمل السباحة والغوص الضحل.

جهاز Xiaomi Smart Band 92. عمر البطارية

يتمتع سوار Xiaomi Smart Band 9 بميزة كبيرة فيما يتعلق بعمر البطارية. تزعم شركة Xiaomi أنه يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 21 يومًا بشحنة واحدة، في حين أن Fitbit Charge 6 لا يستمر إلا لمدة تصل إلى 7 أيام. وهذا يجعل سوار Smart Band 9 مثاليًا لأولئك الذين يفضلون عدم القلق بشأن الشحن المتكرر.

3. تتبع اللياقة البدنية

يقدم كلا الجهازين مجموعة واسعة من ميزات تتبع اللياقة البدنية. يتميز Smart Band 9 بأكثر من 150 وضعًا للتمرين، بما في ذلك الدورات الاحترافية للجري والملاكمة كما يتتبع معدل ضربات القلب المستمر، وتشبع الأكسجين في الدم (SpO2)، والنوم، وحتى صحة الأنثى. 

يوفر Charge 6 عددًا أقل قليلاً من أوضاع التمرين (أكثر من 40) ولكنه يتضمن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج، مما يلغي الحاجة إلى حمل هاتفك أثناء التدريبات في الهواء الطلق.

تتميز ساعة Charge 6 بقدرتها على تتبع معدل ضربات القلب بشكل متقدم، وذلك بفضل أجهزة الاستشعار والخوارزميات المستعارة من ساعة Pixel Watch من Google. 

تعد الساعة بدقة أفضل بنسبة تصل إلى 60% أثناء التدريبات عالية الكثافة بالإضافة إلى ذلك، تقدم ساعة Charge 6 تطبيق تخطيط كهربية القلب لمراقبة الرجفان الأذيني ومسح EDA لإدارة الإجهاد، وهي ميزات غائبة عن ساعة Smart Band 9.

4. الميزات الذكية

يقدم كلا الجهازين ميزات ذكية أساسية مثل الإشعارات والتحكم في الموسيقى وتحديثات الطقس. ومع ذلك، يتكامل Charge 6 بسلاسة مع معدات الصالة الرياضية وتطبيقات اللياقة البدنية، مما يسمح للمستخدمين بعرض بيانات معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي. 

يعد سوار Xiaomi Smart Band 9 هو الفائز الواضح من حيث القدرة على تحمل التكاليف، حيث يبلغ سعره حوالي 44 دولارًا، وهو أرخص بكثير من سعر Fitbit Charge 6 الذي يبلغ 159.95 دولارًا.

مقالات مشابهة

  • أسعارها معقولة وإمكانياتها خارقة.. احم نفسك من الأمراض المفاجئة بهذه الأجهزة الذكية
  • "بلدية شمال الباطنة" تستعرض تطبيقات المدن الذكية في "مؤتمر العمل البلدي الخليجي"
  • رموز غريبة على الهواتف تثير الذعر بين اللبنانيين
  • إي آند مصر: فخورين بتطوير البنية التحتية الذكية بمشروع رأس الحكمة
  • هواوي تعلن عن الدفع عبر NFC للساعات الذكية الجديدة
  • فرونت رو فيلمد إنترتينمنت تستحوذ على حقوق التوزيع العالمي لفيلم مشقلب
  • الفيلم الروائي اللبناني الوحيد في مهرجان الجونة السينمائي في عرضه العالمي الأول "فرونت رو فيلمد إنترتينمنت" تستحوذ على حقوق التوزيع العالمي لفيلم "مشقلب"
  • جامعة حمدان بن محمد الذكية تُكرِّم الدارسين المتفوقين
  • إعلان تشويقي يؤكد هاتف Infinix Hot 50 Pro Plus يأتي بأنحف تصميم في الهواتف الذكية