الثورة نت/
اشادت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء ،بعملية الطعن التي نفذها البطل أحمد جبارين، من أبناء الداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948، وأسفرت عن عدد من الإصابات في صفوف المستوطنين الغاصبين.
وقالت الحركة في تصريح صحفي، إن هذه العملية البطولية، وسابقاتها ومثيلاتها، هي الرد الطبيعي على حرب الإبادة والجرائم المستمرة التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق شعبنا دون أن يحرك العالم ساكناً لردعه.

وأكدت، أن العمليات البطولية التي ينفذها أبناء شعبنا في الداخل الفلسطيني المحتل هي أصدق تعبير عن تبني شعبنا لخيار المقاومة في مواجهة آلة القتل الصهيونية النازية.
أُصيب ستة مستوطنين، اثنان منهم بجراح حرجة، اليوم الأربعاء ، في ثلاث عمليات طعن بطولية وقعت في مدينة الخضيرة وسط كيان الاحتلال.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حماس: عملية الخضيرة تؤكد أن جذوة المقاومة لن تنطفئ

الثورة نت/
أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، أن عملية الطعن “البطولية” في مدينة الخضيرة المحتلة، تُعد “رسالة بليغة مفادها أن إجرام الاحتلال في غزة والضفة، لن يمر دون عقاب، وأن جذوة المقاومة ستبقى مشتعلة، وأن ضرباتها في العمق مستمرة”.
وقالت الحركة في بيان لها اليوم الأربعاء: إن “العملية تؤكد أن العدوان الصهيوني لن يجلب له إلا الذعر والويلات، وأن مجازره بحق شعبنا، ستواجه بمزيد من الإصرار والتحدي والمقاومة”.

واعتبرت أن استمرار العمليات النوعية وتصاعدها بعد عام على معركة طوفان الأقصى، تثبت قدرة المقاومة على ضرب هذا العدو، وإفشال مخططاته لتصفية القضية الفلسطينية.
ودعت حماس لمزيد من الضربات الموجعة لكيان العدو، وإشعال ساحات المواجهة والتصدي بكافة السبل والأدوات، حتى وقف العدوان ودحر الاحتلال.

وأصيب، اليوم الأربعاء، ثمانية صهاينة في عملية طعن وقعت في ثلاث مواقع مختلفة من الخضيرة شمال “تل أبيب”، وصف الإسعاف الصهيوني جراح اثنين منهم بالخطيرة.
وكان أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام قد دعا في كلمته بذكرى طوفان الأقصى يوم الاثنين، إلى تكثيف العمليات العسكرية ضد جيش العدو الصهيوني في الضفة الغربية والداخل المحتل.

مقالات مشابهة

  • حماس: عملية الخضيرة تؤكد أن جذوة المقاومة لن تنطفئ
  • حركة حماس: عملية “الخضيرة” رسالة بأن إجرام الاحتلال في غزة والضفة لن يمر دون عقاب
  • أصدق تعبير عن تبني خيار المقاومة.."الجهاد" تبارك عملية الطعن بالخضيرة
  • "المجاهدين" تبارك عملية الطعن في مدينة الخضيرة
  • مرداوي: عملية بئر السبع البطولية رسالة واضحة باستمرار الطوفان حتى التحرير
  • أبو عبيدة يوجه رسالة لفلسطينيي الداخل
  • حماس تعقب على عملية بئر السبع
  • حماس: عملية بئر السبع امتداد طبيعي لعمليات أبناء الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني ورد متوقعٌ على جرائمه
  • "الجهاد": عمليات المقاومة رد طبيعي على جرائم الاحتلال وحرب الإبادة