موقع 24:
2024-10-09@17:22:32 GMT

موعد "النزال الناري" بين فيوري وأوسيك

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

موعد 'النزال الناري' بين فيوري وأوسيك

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن واحد من أهم الأحداث المنتظرة في عالم الملاكمة لهذا العام، حيث يستعد الأوكراني أولكسندر أوزيك لمواجهة البريطاني تايسون فيوري في النزال الناري، الذي سيُقام يوم 21 ديسمبر (كانون الأول) المقبل على حلبة المملكة أرينا.

ويسعى فيوري للأخذ بثأره بعد هزيمته في مايو (أيار) الماضي، بينما يستعد أوزيك للدفاع عن لقبه العالمي الموحد للوزن الثقيل، الذي حصل عليه كأول بطل يجمع الأحزمة الأربعة الرئيسية في فئة الوزن الثقيل بعد ربع قرن.

فيوري يتعهد "بتدمير" أوسيك - موقع 24قال الملاكم البريطاني تايسون فيوري إنه سيتخلى عن الحذر عندما يواجه بطل الوزن الثقيل الأوكراني أولكسندر أوسيك وأكد أنه يستهدف الفوز بالضربة القاضية في مباراة الإعادة بينهما.

النزال المرتقب سيشد أنظار الملايين حول العالم، حيث يتطلع فيوري للعودة بقوة وكتابة اسمه في التاريخ كواحد من أعظم الملاكمين البريطانيين، في حين يسعى أوزيك للحفاظ على لقبه ومكانته كالبطل الموحد بلا منازع. النزال السابق شهد فوز أوزيك بقرار منقسم من الحكام، مما زاد من حدة الترقب لهذه المواجهة الحاسمة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يتحرك لتعزيز صفوفه ويستهدف التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل

كشف الإعلامي خالد الغندور، تحركات النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية قبل إنتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي تنتهي 25 أكتوبر.

الأهلي يستهدف التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" بدأ النادي الأهلي تحركات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد".

وأضاف:" الأهلي تواصل مع زيكو لاعب زد، زي ما قولتلكم وحصل على موافقة اللاعب للحصول على خدماته وهيكون في تواصل مع مسؤولي زد لإنهاء كافة التفاصيل لشراء اللاعب أو استعارته".

مدرب سيراميكا كليوباترا يرفع راية التحدي قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري جوميز يرحب بأوفي إيجاريا في الزمالك ويعرب عن ثقته في تألقه رغم غيابه الطويل

وتابع: "وكما تحدثت أمس أيضا الشركة البرتغالية التي عرضت 3 مهاجمين افارقه على الأهلي، منتظرين قرار كولر".

واختتم:" الإتجاه الأخير في الأهلي سيكون التعاقد مع أسامة فيصل الذي أعطى موافقة لمسؤولي الأهلي من فترة طويلة للانضمام للفريق".

مقالات مشابهة

  • آل الشيخ يكشف عن قائمة نزالات ” Fury vs Usyk ” Reignited المنتظرة في ديسمبر المقبل
  • الثقيل: لا يوجد رقيب على الهبد في الإعلام الجديد .. فيديو
  • وصول أبطال الملاكمة العالميين استعدادًا لنزال “IV CROWN SHOWDOWN”
  • عاجل.. الأهلي يتحرك لتعزيز صفوفه ويستهدف التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل
  • عيد الثقيل: لا أتفق مع تصنيف “إعلام تقليدي وإعلام جديد”
  • 3500 جنيه.. خطوات وشروط استخراج رخصة السلاح الناري والأوراق المطلوبة
  • عيد الثقيل: جمهور الأهلي هو الأفضل هذا الموسم بفضل دعمه في المدرجات .. فيديو
  • القبول الموحد.. إعرف وطنك..!
  • بالأحمر الناري.. ملك قورة تخطف الانظار لها من أحدث ظهور