تستضيف الإعلامية والفنانة إسعاد يونس أبطال وصناع ونجوم مسلسلها «تيتا زوزو» في حلقتها المقبلة من مسلسلها، من خلال برنامجها «صاحبة السعادة» عبر شاشة قناة DMC.

تفاصيل حلقة مسلسل تيتا زوزو ببرنامج صاحبة السعادة

وتكشف الفنانة إسعاد يونس خلال الحلقة تفاصيل وكواليس مسلسلها تيتا زوزو، والذى تصدر مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي وحقق تفاعل كبير مع الجمهور منذ انطلاق عرضه، والذى يتناول العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، في اطار لايت كوميدي، حيث نال المسلسل الكثير من الإشادات بالفنانة إسعاد يونس وخفة دمها خلال الأحداث الممتزجة بالنصائح الهامة بالتربية مع الأجيال الجديدة.

وتجمع الحلقة كل من مخرجة العمل شيرين عادل، والمؤلف محمد عبدالعزيز، محمد كيلاني، عابد عناني، نور محمود، بسمة داود، إيناس كامل، إسلام ابراهيم، حمزة العيلي، وعدد آخر من أبطال المسلسل بالاضافة إلي الأحفاد، وسيطرت حالة من الحب والمرح والضحك بين صناعه خلال كواليس الحلقة والتى تضمنت العديد من الفقرات.

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

ويشارك فى بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، نور محمود، حمزة العيلي، إسلام إبراهيم، إيمان يوسف، محمود البزاوي، مصطفي غريب، وآخرين من انتاج سينرجي، وإخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبدالعزيز.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو

ويعرض مسلسل تيتا زوزو عبر شبكة قنوات DMC، من كل أسبوع يوم الأحد حتى الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بالاضافة لعرضه فى تمام الساعة الحادية عشر مساء عبر شاشة  قناة DMC دراما، كما يعرض عبر منصة WATCH IT الالكترونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو برنامج صاحبة السعادة صاحبة السعادة مسلسل تیتا زوزو إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

من وحي مسلسل «تيتا زوزو».. نصائح للآباء لاحتواء أبنائهم في مرحلة المراهقة

تطورات مشوقة شهدتها أحداث الحلقة 12 من مسلسل «تيتا زوزو»، بعدما أقدمت «ديجا» التي تؤدي دورها الطفلة جوليا كريم، على إنهاء حياتها في بث مباشر أمام أفراد عائلتها وأصدقائها، لكن سرعان ما تم التدخل لإنقاذها من المحيطين بها، على رأسهم جدتها التي تجسد شخصيتها الفنانة إسعاد يونس.

سبب إقبال الطفلة على الانتحار في «تيتا زوزو»

خلال أحداث مسلسل «تيتا زوزو» تعاني الطفلة «ديجا» من عدم اهتمام والديها بها لانشغال كلا منهما في حياته العملية والخاصة، ما تسبب في شعورها بالاكتئاب الشديد والعزلة بين عائلتها وأصدقائها لتقبل على إنهاء حياتها في بث مباشر وهي منهارة من البكاء.

ومع عرض أحداث الحلقة تضامن العديد من المتابعين مع حالة الطفلة «ديجا» والمقارنة بينها وبين ما يتعرض له نماذج عديدة من الأطفال في سن المراهقة لإهمال الآباء على أرض الواقع، والمناداة بعدم تخلي الأب والأم عن أولادهم في هذه المرحلة العصيبة.

نصائح للتعامل مع الأبناء في مرحلة المراهقة 

ومرحلة المراهقة هي الأخطر بين جميع المراحل العمرية، وذلك لتأثر الأطفال بأحداثها بصورة كبيرة، ففي حال نشأة الطفل بتربية خاطئة يؤدي ذلك لعدم شعوره بالأمان والبحث عنه مع أشخاص آخرين بأساليب غير صحيحة، أو الاتجاه لسلوكيات خاطئة أخرى كالإدمان وغيره، وفق الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، خلال حديثه لـ«الوطن». 

وقال فرويز إنه عندما يكن هناك إهمال من الآباء تجاه أبنائهم يؤدي ذلك لإصابة الأبناء باضطرابات سلوكية كالانطوائية والاكتئاب، ما قد يدفعهم للإقبال على الانتحار في نهاية المطاف. 

وحتى يتم احتواء الأبناء بصورة صحيحة في مرحلة المراهقة يجب على الآباء القيام بالآتي:

• مصاحبة الأبناء والحديث معهم في الجوانب الحياتية المختلفة. 

• مشاركة الأبناء الآراء المختلفة. 

• الابتعاد عن نقدهم ومقارنتهم بالآخرين. 

• عدم إحباط الابن بأي تعليقات سلبية. 

 

مقالات مشابهة

  • الحلقة المقبلة.. أبطال وصناع مسلسل «تيتا زوزو» ضيوف برنامج صاحبة السعادة
  • من وحي مسلسل «تيتا زوزو».. نصائح للآباء لاحتواء أبنائهم في مرحلة المراهقة
  • من وحي مسلسل «تيتا زوزو».. كيف تشرح للجدات معنى الذكاء الاصطناعي؟
  • أميرة أديب ووالدتها منال سلامة ضيوف إسعاد يونس في هذا الموعد (فيديو)
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو فى ضيافة صاحبة السعادة
  • أبطال مسلسل «تيتا زوزو» في ضيافة «صاحبة السعادة» بهذا الموعد
  • أبطال وصناع "تيتا زوزو" في ضيافة "صاحبة السعادة" الإثنين والثلاثاء
  • أبطال تيتا زوزو يكشفون أسرار وكواليس العمل مع إسعاد يونس
  • تيتا زوزو 12.. حفيدة إسعاد يونس تنهي حياتها في بث مباشر