صحيفة الاتحاد:
2024-10-09@17:27:57 GMT

كلينيست يترقب الظهور الأول مع ألمانيا

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة وجوه جديدة في منتخب إنجلترا كلوب يعود إلى الكرة في «منصب جديد»


يعتقد تيم كلينيست، مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ، أن لديه فرصة جيدة للمشاركة للمرة الأولى مع منتخب ألمانيا «الماكينات»، حينما يواجه مضيفه منتخب البوسنة والهرسك بالجولة الثالثة لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، الجمعة.


وتقرر استدعاء كلينيست لقائمة المنتخب الألماني للمرة الأولى، ليعوض غياب المهاجم نيكلاس فولكروج، الذي اُسْتُبْعِد بسبب الإصابة.
وقال كلينيست «التوقعات كبيرة بالطبع، العودة إلى البلاد بقميص المنتخب الوطني ستكون رائعة للغاية بالنسبة لي، فيما يتعلق بحظوظي في اللعب؟ أعتقد أنها عالية نسبياً، بصفتي لاعباً هجومياً، يكون الأمر دائماً أسهل بعض الشيء».
وانتقل كلينيست إلى جلادباخ قادماً من هايدنهايم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث سجل 3 أهداف في 6 مباريات بالدوري الألماني حتى الآن.
وقال كلينيست إنه شرف أن يُخْتَار ضمن تشكيلة منتخب ألمانيا، لكنه اعترف بأنه فاتته المكالمتان الأوليتان من يوليان ناجلسمان، مدرب الفريق، لأنه كان في متجر لمواد البناء عندما رن هاتفه.
ويتصدر المنتخب الألماني ترتيب المجموعة الثالثة بالقسم الأول من مرحلة المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه منتخب هولندا، الذي يلتقي معه بألمانيا في الجولة الرابعة للمجموعة يوم الاثنين المقبل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ألمانيا دوري أمم أوروبا مونشنجلادباخ البوسنة والهرسك جوليان ناجلسمان

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى.. لقاء مرتقب بين الرئيسين الإيراني والروسي

بغداد اليوم- متابعة

اعلن مساعد الرئيس الروسي للشؤون الخارجية يوري اشوكاف، اليوم الاثنين، (7 تشرين الأول 2024)، عن وجود لقاء "مرتقب" بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتن ونظيره الإيراني مسعود بزشيكان الجمعة المقبلة. 

وقال المسؤول الروسي بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، ان اللقاء بين الطرفين سيجري في تركمانستان خلال حفل استذكار احد الشعراء المعروفين في البلاد، مشددا انه "اللقاء الأول بين الطرفين منذ بدء الحرب في الشرق الأوسط". 

وتابع "اللقاء سيتناول الاحداث الحالية في منطقة الشرق الأوسط وتصاعد اعمال العنف والعداء"، رافضا الإشارة الى طبيعة الموقف الروسي الذي سيتم اتخاذه خلال اللقاء مع الرئيس الإيراني. 

يشار الى ان صحيفة تايمز اوف إسرائيل الإسرائيلية أعلنت ان الرئيس الإيراني سيزور روسيا خلال الشهر الحالي حيث سيتحدث مع بوتن بشكل "موسع اكثر"، مشيرة الى وجود "ترقب إسرائيلي" من نتائج لقاء الرئيسين.

مقالات مشابهة

  • نوبل يحمي عرين ألمانيا أمام البوسنة
  • منتخب ألمانيا في حيرة.. غياب هنريكس أمام البوسنة وهولندا لهذا السبب
  • قمتان مرتقبتان في تصفيات المونديال.. ما توقعك لمباراتي السعودية واليابان والأردن وكوريا؟
  • بحضور جماهيري كبير| أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر مع موريتانيا.. الموعد والقنوات الناقلة
  • ظاهرة جديدة.. دبا يجمع بين صدارة «الأولى» و«الثالثة»
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا
  • اتحاد الكرة يعلن أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا
  • بعد إصابة ديفيد راوم.. ناجلسمان يستدعي روبن جوسينس لمنتخب ألمانيا
  • للمرة الأولى.. لقاء مرتقب بين الرئيسين الإيراني والروسي