صدى البلد:
2024-10-09@17:23:56 GMT

أب ينهي حياة نجله في سوهاج

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

شهد مركز المراغة في محافظة سوهاج حادثة مؤسفة، حيث لقي شاب مصرعه على يدي والده، وتبين من التحريات أن هناك خلاف نشأ بينهما حول أمور عائلية؛ أسفر عنه تعدي والده عليه بواسطة كوريك.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بوفاة شاب يُدعى "م.

ع."، 20 عامًا، في مشاجرة مع والده.

غرفة سوهاج التجارية: لدينا خطة واضحة لتقديم الدعم لجميع التجار محافظ سوهاج يُشارك أطفال مؤسسة البنين بالكوثر فعاليات اليوم الترفيهي الثقافي

وأشارت التحريات إلى أن مشادة كلامية وقعت بين الأب وابنه تطورت إلى مشاجرة، انتهت بإصابة الشاب بشكل قاتل. وذكرت المصادر أن الأسرة حاولت إسعافه بنقله إلى المستشفى، لكنه توفي قبل الوصول.

تم نقل الجثمان إلى المشرحة، وحررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق في ملابسات الحادث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج كوريك شاب

إقرأ أيضاً:

انتهاء حياة خمسيني انقلبت به سيارته في سوهاج

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بمركز أخميم بسوهاج، حادثة مأساوية، حيث انقلبت سيارة ملاكي كانت بقيادة المدعو "أحمد. ا"، 50 عامًا، بالمعاش، ومقيم في المطرية، القاهرة؛ ما أدى إلى مصرعه.

تفاصيل الواقعة

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بانقلاب السيارة بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، ما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

محافظ سوهاج يسلم 12 نموذج "8" للمواطنين ضمن إجراءات التصالح بطهطا محافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عددًا من المشروعات الخدمية بطهطا

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة، حيث تم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، بينما أصيب مستقل السيارة المدعو "محمد. ع"، 17 عامًا، طالب، مقيم بذات العنوان، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج.

وأفاد المصاب بمضمون الحادث، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فيه، كما تم نفي وجود شبهة جنائية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • هشم رأسه.. تفاصيل مؤلمة بواقعة مقتل شاب على يدي والده بسوهاج.. ماذا حدث؟
  • أخ ينهي حياة شقيقه ويصب الأسمنت فوق جثته .. صورة
  • افتتاح مقرين جديدين للشهر العقاري في مركزي جهينة والمراغة بسوهاج
  • افتتاح مقرات جديدة للشهر العقاري والتوثيق في سوهاج
  • افتتاح المقرات الجديدة لشهر عقاري وتوثيق «جهينة» و«المراغة» في سوهاج
  • افتتاح المقرات الجديدة لشهر عقاري وتوثيق «جهينة» ومأمورية «المراغة» بسوهاج
  • تروسيكل ينهي حياة طفلة ويصيب شقيقتها بطما
  • حادث مروع ينهي حياة نجل مسؤول حكومي سابق وصهره وابنته في السعودية أثناء ذهابهم لأداء العمرة
  • انتهاء حياة خمسيني انقلبت به سيارته في سوهاج