الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد وزير التجارة أثير داود الغريري، الأربعاء، أن الوزارة لديها خزين جيد من مواد السلة الغذائية، فيما وجه باتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة الخزين الغذائي.

وذكرت الوزارة في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "وزير التجارة، أثير داود الغريري، زار اليوم المركز العام للشركة العامة لتجارة المواد الغذائية،  والتقى الإدارة العامة للإشراف على خزين المواد الغذائية وخطة الطوارئ لتأمين طاقات خزنية تكفي لاستيعاب الكميات الجديدة لمفردات السلة الغذائية".



وأضافت أن "الوزير بحث خلال الزيارة سبل تعزيز عمل الشركة بما يتوافق مع البرنامج الحكومي الذي يهدف إلى تحقيق نتائج تخدم الصالح العام ، الى جانب متابعة عمليات القطع والتجهيز للوجبة السابعة من السلة الغذائية".

وأكد الغريري، خلال الزيارة ،وفقاً للبيان، أن "لدى الوزارة خزين جيد من مواد السلة الغذائية ونحن مستمرون بتوفير كميات جديدة تحسباً للظروف الطارئة التي تمر بها المنطقة"، موجهاً "الإدارة العامة للشركة بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة الخزين  الذي يمثل قوت المواطن من أي ظرف طارئ".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار السلة الغذائیة

إقرأ أيضاً:

استجابة سريعة.. إنشاء مطب صناعي أمام مدارس قراقص للحفاظ على أرواح الطلاب بالبحيرة

وجهت على الفور الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور وإدارة المرور بتركيب مطب صناعي على الشارع مباشرة أمام مجمع المدارس بالقرية، للحفاظ على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب وضمان السلامة المرورية بالمنطقة.

مشروع تعزيز الأعمال الزراعية: مضاعفة إنتاجية محصول القمح في الصعيد 48.8% محافظ البحيرة تناقش خطة تطوير منظومة النظافة بالمحافظة بالتعاون مع الشركات المتخصصة

وأكدت محافظ البحيرة أن "سلامة أبنائنا الطلاب تعد أولوية قصوى" مشيرة إلى أن "وضع المطب الصناعي أمام المدارس سيسهم بشكل كبير في إبطاء سرعة السيارات وتقليل مخاطر الحوادث، مما يعزز الأمان للمارة والطلاب على حد سواء".

يأتي ذلك ضمن الخطة الشاملة لمحافظة البحيرة للتصدي لمشكلة الحوادث المرورية وتحسين البنية التحتية للطرق، بالإضافة إلى تعزيز الإجراءات المرورية لضمان سلامة الجميع.

مقالات مشابهة

  • وزير التجارة يستقبل وزير الاقتصاد العُماني
  • محافظ البحيرة: إنشاء مطب صناعي أمام مدارس قراقص للحفاظ على أرواح الطلاب
  • استجابة سريعة.. إنشاء مطب صناعي أمام مدارس قراقص للحفاظ على أرواح الطلاب بالبحيرة
  • محافظ القليوبية يوجه بسرعة البت في ملفات التصالح بالمراكز والمدن والأحياء
  • «التجارة» تطمئن إلى المخزون الغذائي وعدم رفع الأسعار بسبب الظروف
  • وزير الصحة يوجه بتعزيز منظومة الإسعاف وضمان المخزون الاستراتيجي للأدوية
  • وزير المالية: نعمل على تعزيز الثقة في المجتمع الضريبي
  • الرئيس السيسي يوجه الحكومة بترشيد الإنفاق وتعزيز الإيرادات وخفض المديونية
  • الرئيس السيسي يوجه بمواصلة مسار الإصلاح المؤسسي الشامل