صدى البلد:
2024-10-09@17:17:52 GMT

بفستان أسود غريب..أحدث ظهور لرانيا يوسف

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإطلالة بفستان أسود ومكياج جرئ.

وأثارت رانيا يوسف الجدل كعادتها بفتسان جرئ، مرتدية فستان باللون الأسود، ضيق يبرز أنوثتها، وأكمامه وذيله باللون الأبيض.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت رانيا يوسف، في المكياج على الألوان الجريئة التي تبرز جمال عينيها مع اختيار أحمر للشفاه الذي يبرز جمال انوثتها.

 

كما اختارت رانيا يوسف، أن تربط شعرها بتسريحة “ذيل حصان” طويل على ظهرها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز. 

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

والجدير بالذكر أن  الرقابة رفضت على المصنفات الفنية بعض مشاهد فيلم الفنانة  رانيا يوسف الجديد  "التاروت" بسبب "الجرأة الزائدة" فيها، الأمر الذي دفع شركة الإنتاج للتحضير من أجل إعادة تصوير المشاهد نزولا عند رغبة الرقابة.

ومازالت أزمة وقف عرض فيلم “التاروت” لكل من رانيا يوسف وسمية الخشاب مستمرة خاصة أن العمل مر بعديد من الأزمات منذ تصويره.

وقال المنتج بلال صبري إنه سيعيد تصوير المشاهد المختلف عليها، مشيرًا إلى أن الشركة ملتزمة بتعليمات الرقابة.

وأثار فيلم "التاروت" حالة واسعة من الجدل منذ أن أُعْلِن عنه، بسبب القضايا الجريئة التي يناقشها، إذ تخون إحدى بطلات العمل زوجها مع "كلب" تملكه، فضلا عن علاقات بين السيدات وبعضها.

وفيلم "التاروت" بطولة رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، محمد سليمان، خالد محروس، وائل متولي، بوسي شاهين، ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

و فى الفيديو التالى نكشف تفاصيل رفض الرقابة على المصنفات مشاهد من فيلم التارت و المطالبة باعادة تصويرها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرقابة سمية الخشاب الأسود رانيا يوسف كلب رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

بجمبسوت.. أيتن عامر تبهر جمهورها بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها

 

شاركت الفنانة أيتن عامر، جمهورها ومتابعيها صورًا لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة أيتن عامر

ظهرت أيتن، وهي ترتدي جمبسىوت باللون الأخضر وبها العديد من الألوان المبهجة، ومن الناحية الجمالية أعتمدت على الميكب الهادئ الذي يليق مع إطلالتها، وتركت شعرها منسدلًا بطريقة جذابة.

أحدث إطلالات أيتن عامرتعليقات الجمهور على منشور أيتن عامر

أخذ الجمهور يتفاعل على المنشور قائلًا: "بحبك، قمر، بكل لغات العالم انتي الجمال، قمر يا حب ما شاء الله، بعشق الألوان طلتك حلوة، الزين كله عندك"، وغيرها من التعليقات الممزوجة بحب الجمهور لها.

 

قصة فيلم "عنب"

تدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

 

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

يذكر أن القائمون على مسلسل "الحلانجي" قاموا بترشيح النجمة أيتن عامر لتلعب دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب، تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان لعام 2025.

 

آخر أعمال أيتن عامر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أيتن عامر الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "جودر" بطولة الفنان ياسر جلال، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 


أبطال وصناع مسلسل "جودر"

 


وشارك فى بطولة مسلسل "جودر" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر وArouma تامر مرتضى.

مقالات مشابهة

  • على البحر.. نورهان منصور بإطلالة مميزة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • بفستان أسود.. إطلالة جريئة لـ رانيا يوسف
  • بهذه الإطلالة.. رانيا يوسف تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • أخبار الفن.. فنانة تروى مأساتها بعد زواج شقيقتها بطليقها وعمتها طردتها فى الشارع.. ومروة صبرى لـ رانيا يوسف: صوتك وحش
  • بجمبسوت.. أيتن عامر تبهر جمهورها بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها
  • بعد أزمة «التاروت».. «البوابة نيوز» تلتقي صُناع الفيلم.. سمية الخشاب: تحويلي للتحقيق شائعة مغرضة.. إبرام نشأت: لم تحذف أي مشاهد من العمل
  • سمية الخشاب: منع عرض فيلم أوراق التاروت مجرد شائعات
  • سمية الخشاب ترد على أنباء تحويلها للتحقيق بسبب فيلم “التاروت”
  • بفستان قصير.. روبي تثير ضجة بإطلالتها في أحدث ظهور