الوطن

تواصل الإدارة المالية بوزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية في مدينة سرت عملية تسليم مرتبات العاملين بالشركات المتعثرة والمنسحبة، والذين لم يتسلموا مرتباتهم عن الأشهر الستة الماضية.

جاء ذلك بعد تحويل باقي القيمة المالية المخصصة لمرتباتهم إلى وزارة العمل والتأهيل. وقد تم اليوم تسليم مرتبات العاملين بعدة شركات أجنبية منسحبة.

وأكدت اللجنة المختصة أن عملية تسليم المرتبات ستستمر تدريجياً، داعية كافة العاملين الذين تم تجهيز مرتباتهم وإبلاغهم بضرورة الحضور لاستلامها.

 

الوسومالإدارة المالية الحكومة الليبية الشركات المنسحبة ليبيا مرتبات

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الإدارة المالية الحكومة الليبية الشركات المنسحبة ليبيا مرتبات

إقرأ أيضاً:

حماد يشارك في احتفال إحياء العيد الستين لتأسيس الشرطة الليبية

شارك رئيس الحكومة الليبية، الدكتور أسامة حماد، في الاحتفال الكبير الذي نظمته وزارة الداخلية بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس الشرطة الليبية -عيد الشرطة- وتخريج الدفعة الثالثة من طلبة المعهد العالي للضباط، وترقية عدد من الضباط وضباط الصف من منتسبي وزارة الداخلية.

وأوضحت الحكومة الليبية في بيان، أن الحفل شارك فيه “رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الفريق أول عبدالرازق الناظوري، وقائد أركان القوات البرية الفريق صدام حفتر، ورئيس أركان الوحدات الأمنية الفريق خالد حفتر، ومستشار الأمن القومي المستشار إبراهيم بوشناف، ونائب رئيس الحكومة الليبية المهندس سالم الزادمة، ووزير الداخلية اللواء عصام بوزريبة.

كما شارك عدد من أعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات العسكرية، ووزير الكهرباء والطاقات المتجددة ووزير الاتصالات، ووزير العدل، ووزير المواصلات، ووزير الدولة لشئون الهجرة غير الشرعية ووكيل وزارة الداخلية، ورئيس جهاز الأمن الداخلي، ورئيس جهاز البحث الجنائي، ومدراء الإدارات بوزارة الداخلية، وأهالي الخريجين.

وألقى حماد في الحفل كلمةً رحب فيها بالحاضرين، وشكر وزارة الداخلية على تنظيمها هذا الحفل المهيب، مترحماً على من نحتسبهم عند الله شهداء من هيئة الشرطة والقوات المسلحة، الذين حاربوا الإرهاب وكانوا السبب بعد الله لننعم بالأمن والأمان.

وأكد رئيس الحكومة في كلمته أن هذا العيد ليس عيداً لأعضاء وأفراد الشرطة فقط، وإنما هو عيد لكل ليبي غيور على بلده، ولكل من يطمح للعيش في أمن واستقرار ورخاء، فلا يمكن الحديث عن بناء وتنمية وإعمار لا يصاحبها حفاظ على أمن بلادنا.

وقال حماد؛ إن “الحكومة الليبية ومنذ مباشرتها لعملها وبتوجيهات مباشرة من القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر، بذلت جهوداً كبيرة لتطوير وتنمية قطاع الشرطة على مستوى تدريب وتأهيل الكوادر البشرية”.

وختم موضحًا أنه “على مستوى البنية التحتية حيث تم إنشاء المقرات الجديدة وصيانة المقرات المتهالكة، وتوفير التجهيزات اللازمة، وإنشاء الأكاديميات العليا والمعاهد المتخصصة والكليات، حتى وصلنا بفضل الله إلى ما وصلنا إليه اليوم من مستوى عالي من الجاهزية والاستعداد”.

الوسومحماد

مقالات مشابهة

  • وزير العمل والتأهيل يصدر تعليماته بإرسال مواد كهربائية إلى منطقة “لاركو”
  • زيادة المرتبات رسميا بعد موافقة الحكومة لهؤلاء الموظفين الشهر الجاري
  • حماد يشارك في احتفال إحياء العيد الستين لتأسيس الشرطة الليبية
  • 64.1% نسبة العاملين بأجر في عمل دائم
  • النائب العام يبحث مع المالية التعاون لحماية المال العام
  • وزير العمل والتأهيل يناقش احتياجات محلة حجارة مع وجهاء المنطقة
  • 64.1 ⸓ من العاملين بأجر يعملون في عمل دائم لعام 2023
  • الإحصاء: 64.1 ٪ من العاملين في مصر يعملون بوظائف دائمة
  • أهالي منطقة القراية يقدمون مطالبهم واحتياجاتهم لوزير العمل بالحكومة الليبية