فجر الكابتن عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي مفاجأة بشأن نجم نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا وذلك خلال لقائه ببرنامج "حارس الأهلي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير.

شيكابالا شيكابالا يوقع للنادي الاهلي

ولا سيما أن شيكابالا وقع للنادي الأهلي عام 2006، وذلك بعد عودته للاعب في مصر قادما من باوك اليوناني وكان القيعي مسؤولا عن ملف الصفقات.

وقال القيعي، أنه حصل على توقيع عدد من نجوم نادي الزمالك، وكان أبرزهم شيكابالا.

وأضاف القيعي، أنه كان في اليونان وقال له أحد الاشخاص أن شيكابالا يريد أن يجلس معه، وبالفعل تم عقد الجلسة، وطلب شيكابالا وقتها الاعب في النادي الاهلي وتواصل معايا مرة واتنين وتلاتة، وأنهينا كل الإجراءات.

محافظ الغربية يناقش سير العمل بمصنع تدوير ومعالجة المخلفات الصلبة بدفرة رسالة من السنوار للوسطاء.. ما ذا اشترطت حماس قبل هدنة غزة؟ منع دخول شيكابالا الملعب

واضاف القيعي، كابتن حسن حمدي وقتها قال مينزلش الملعب إلا لما توصل البطاقة الدولية، قولت له يا كابتن شيكابالا مغترب، وبييجي إجازة، ولازم يدخل ويدفى بتشجيع الجماهير، قالي لا، وكان عنده بعد نظر.

وواصل القيعي، في خلال يومين تلاتة بعدما جبت موافقة نادي باوك اليوناني، واتفقت على 600 ألف يورو، رئيس النادي إتشال وتواجد مجلس جديد، وشيكابالا نفسه رفع قضية على النادي عشان تفعيل عقده مع الأهلي.

الزمالك يتدخل بالأزمة

واختتم القيعي، بأنه تواصل مع الاتحاد الدولي، وقال الاتحاد هنحكم يوم الإثنين، وفي يوم السبت، حد راح سافر، وقاله أنا خلصت لك كل حاجة لصالح الزمالك، ولو سحبت الشكوى هتكون الصبح في الزمالك، وراح عمل كده عشان يلعب، بعدها الزمالك اكتشف إنه مجابش الاستغناء ولعب بشهادة مؤقتة وإتوقف بسببها.

دونجا 
أمير توفيق يهاجم دونجا

قال أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي عبر قناة "إم بي سي مصر": "دونجا قال أمير توفيق كلمني، وده محصلش، اللي حصل أن الصحفي محمد أبو علي قالي دونجا هيكلمك وعايز الأهلي".

وتابع توفيق، فعلا دونجا كلمني قال لي عايز أكون موجود في الأهلي، وقتها كان عندنا السولية وديانج وحمدي فتحي في نص الملعب، الإدارة قالتلي لا مش عايزينه وقولنا له قرارنا.

هل تفاوض الاهلي مع نجم الزمالك؟

وتعليقا على مفاوضات الاهلي لزيزو رد قائلاً: "مفاوضات زيزو!، لم أدخل في مفاوضات مع اللاعب من قبل نهائيا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك عدلي القيعي شيكابالا

إقرأ أيضاً:

أمير هشام: تغييرات جذرية في شركة الكرة بـ الأهلي ورحيل عدلي القيعي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، سوف يرحل عن منصبه خلال الفترة المقبلة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "سيكون هناك تغييرات جذرية داخل شركة الكرة، وأحمد حسام عوض عضو الشركة سوف يرحل أيضًا وقد يتجه للترشح في إحدى مناصب اتحاد الكرة".

وأضاف أمير هشام: "خالد عبد القادر عضو الشركة لم يتم حسم موقفه، وقد يتم ترقيته أو بقائه في نفس المنصب أو الرحيل، وعلاء عبد الصادق عضو الشركة فرص رحيله قائمه أيضًا".

مقالات مشابهة

  • أمير توفيق يكشف كواليس صفقات الأهلي ويُفجر مفاجآت عن دونجا وزيزو
  • عاجل.. أول رد فعل من دونجا بعد تصريحات أمير توفيق عن الانضمام للأهلي
  • أمير توفيق: دونجا طلب الانضمام للأهلي والإدارة رفضته فنياً
  • شبانة: دونجا كان هيموت على الأهلى والقندوسى لم يطعن في ذمة أمير توفيق
  • هل تخلى دونجا عن الزمالك؟| أمير توفيق يكشف المستور.. اللاعب يعشق الأهلي
  • أمير توفيق يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع سفيان رحيمي ودونجا
  • أمير توفيق: دونجا طلب الانضمام إلى الأهلي وتم رفضه
  • ضم دونجا ومقاضاة القندوسي وصفقة بن رمضان.. أمير توفيق يكشف مفاجآت جديدة
  • أمير هشام: تغييرات جذرية في شركة الكرة بـ الأهلي ورحيل عدلي القيعي