تحدث النجم السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع الهلال السعودي، عن سبب عدم انضمام الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف “الأزرق” قبل قدومه إلى النصر.

 

قال كوليبالي في حواره لصحيفة “الجزيرة” السعودية، إن الهلال كان قريباً من التوقيع مع رونالدو قبل النصر لولا إيقاف النادي عن القيد، الأمر الذي أدى لعدم إتمام الصفقة.

 

وأشار كوليبالي إلى أنه شخصياً لم يتردد في قبول عرض الهلال كونه النادي الأكثر تتويجاً بالبطولات محلياً وآسيوياً رغم وجود انتقادات في البداية ولكن وجهة النظر تغيرت بعد قدومه للنادي وتحقيق إنجازات معه.

 

وتابع: “منذ قدومي إلى الهلال لم يتمكن رونالدو من الفوز مع فريقه علينا باستثناء البطولة العربية، ولكن النصر لديه لاعبين مهمين، ومع ذلك كنا سعداء بالفوز أمامهم لا سيما أنها مباريات ديربي مثيرة تحظى باهتمام الجميع”.

 

وأضاف: “سبق لي اللعب ضد رونالدو على المستوى الأوروبي عندما كان في ريال مدريد وخسرت أمامه ولكني أعوض ذلك الآن مع الهلال، واحتراف رونالدو في السعودية يؤكد مدى ما وصل له دوري روشن، وأتمنى مواصلة انتصاراتنا في ديربي الرياض”.

 

وتطرق كوليبالي، للحديث عن البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال حيث قال عنه: “هو مدرب محترف ويتابع التفاصيل الدقيقة يومياً ويخرج أفضل ما لدينا كلاعبين ويجعلنا لا نرضى إلا بالفوز والأداء المثالي، ويعتبر أفضل مدرب عملت تحت قيادته”.

 

وواصل: “لقد تدربت مع بينيتز ومدربين كُثر ولكن جيسوس مختلف ووجوده ساعدنا كمجموعة وأفراد والفضل يعود له فيما حققنا نظير عمله الكبير معنا”

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خاليدو كوليبالي الهلال الهلال السعودي كريستيانو رونالدو رونالدو النصر

إقرأ أيضاً:

موقف طريف لجورجي جيسوس في مؤتمر صحفي بسبب الناموس

لم يكن جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، يتوقع أن يتحول موقفه في مؤتمر صحفي إلى حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

خلال حديثه عن مباراة الهلال ضد الأخدود في الدوري السعودي للمحترفين، تعرض جيسوس لموقف محرج عندما حاول قتل "ناموسة" كانت تزعجه، بضربة سريعة على كتف مترجمه الذي كان يجلس بجواره. هذا التصرف الطريف أثار ضحكات الحضور، وظهرت علامات الحرج على وجه المدرب البرتغالي.

ورغم الموقف، استعاد جيسوس هدوءه سريعًا، وأكمل المؤتمر الصحفي بثقة.

ويعيش جيسوس فترة ذهبية مع الهلال منذ عودته مطلع الموسم الماضي، حيث قاد الفريق للفوز بكافة البطولات المحلية المتاحة، بما في ذلك الدوري السعودي، كأس الملك، وكأس السوبر السعودي مرتين. كما خاض أكثر من 50 مباراة محلية دون خسارة.

ويبقى التحدي الأكبر أمام جيسوس هو التتويج بلقب دوري النخبة الآسيوي في نسخته الأولى، بعدما فشل في الفوز بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا.

 

مقالات مشابهة

  • كوليبالي يكشف دوره في إنتقال سعود عبدالحميد لفريق روما
  • كوليبالي يكشف سر تعثر انتقال رونالدو إلى الهلال
  • "القيد" يقطع طريق رونالدو صوب الهلال
  • “أعيش في الشوارع والمساجد”.. خاليدو كوليبالي يكشف كواليس حياته في السعودية
  • موقف طريف لجورجي جيسوس في مؤتمر صحفي بسبب الناموس
  • كوليبالي: قدومي من أوروبا لا يعني أن الدوري السعودي سهل .. فيديو
  • رونالدو على وشك تفجير مفاجأة مدوية تقهر النصر السعودي.. النهاية تقترب وعودة إلى ناديه الأول!
  • عبدالعزيز السويد: جيسوس هو مصدر الطاقة داخل الهلال .. فيديو
  • إشبيلية يحسم ديربي الأندلس بالفوز على بيتيس في الدوري الإسباني