مسقط- العُمانية

يُعد تطبيق "بوصلة "منصة رياضية مبتكرة تهدف إلى تسهيل الوصول إلى المنشآت الرياضية وتعزيز ممارسة الرياضة في المجتمع، إذ يجمع التطبيق بين التكنولوجيا الحديثة واحتياجات المستخدمين لتقديم تجربة حجز سلسة وسهلة من خلال واجهة بسيطة الاستخدام، حيث يمكن المستخدمين البحث عن مختلف الرياضات والمنشآت الرياضية وحجز المرافق وفقاً لتفضيلاتهم في الوقت والمكان.

وقالت تسنيم بنت محمد البلوشية الرئيس التنفيذي لشركة بوصلة، إن تطبيق بوصلة يُركز على الرياضات الفردية التي قد لا تكون معروفة على نطاق واسع، مما يسهم في دعم هذه الأنشطة الرياضية وتعزيز ممارستها بين أفراد المجتمع، كما يتيح التطبيق الوصول إلى فعاليات رياضية متنوعة، ويضم مجتمعاً رياضياًّ نشطاً حيث يمكن للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض ومشاركة تجاربهم الرياضية.

وأضافت أن تطبيق بوصلة يقدم عروضاً وخصومات حصرية للمستخدمين، بالإضافة إلى برنامج نقاط الولاء الذي يمكن من خلاله الاستفادة من النقاط في حجز المنشآت أو الاشتراك في الفعاليات، كما يتميز التطبيق بتوفير بوابات دفع إلكترونية آمنة لضمان راحة المستخدمين أثناء إجراء المعاملات المالية.

وأوضحت أنه في إطار المرحلة التجريبية تمكن التطبيق من إضافة أكثر من 25 منشأة رياضية تشمل رياضات مثل الكاياك والتسلق، مع خطط طموحة لإضافة 200 منشأة خلال العام الأول من إطلاقه، مشيرة إلى أنَّ التطبيق يتيح لأولياء الأمور إمكانية التسجيل وحجز المنشآت للفئات العمرية من 5 إلى 14 سنة، كما يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وغير معقدة، متاحة باللغتين العربية والإنجليزية لتناسب جميع الفئات العمرية.

يشار إلى أنه مع استمرار النمو في قاعدة المستخدمين، يعمل الفريق على تحسين التجربة العامة للتطبيق وتطوير أدوات جديدة تُلهم الأفراد لممارسة الرياضة بانتظام، مما يعزز دور "بوصلة" في تعزيز الوعي المجتمعي حول أهمية النشاط البدني.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

وزارة الزراعة تنفي إغلاق حديقة الزهرية بالزمالك

تنفي وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الاخبار التى تداولتها بعض الصحف والمواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي بشأن إغلاق حديقة الزهرية التابعة للوزارة في منطقة الزمالك وتؤكد الوزارة أن هذه الأخبار عارية تماما عن الصحة.

جهود وزارة الزراعة في تعزيز زراعة الأقطان المصرية وزارة الزراعة توفر البيض والبطاطس بأسعار مخفضة

واضافت الوزارة في بيانها الصادر اليوم ان الحديقة مفتوحة أمام الجمهور ولم يتم اغلاقها.

 

وناشدت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة ومرتادى مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الاخبار والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر معلومات مغلوطة لا تستند إلى حقائق وقد تثير البلبلة في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • هاريس وترامب يُعدّلان بوصلة الإعلانات الدعائية مع اقتراب الحسم
  • شريف صدقي: إطلاق منصة إلكترونية لتمكين المستخدمين من تصفح وشراء الصور الفضائية
  • ابتكار ثوري يحاكي تأثير ممارسة الرياضة بدون مجهود
  • جمال شعبان: ممارسة الرياضة والمشي يزيدان من هرمون السعادة
  • لماذا تعتبر الرياضة مهمة للوقاية من سرطان الثدي؟
  • وزارة الرياضة تطلق المعسكرات الرياضية لمتطوعي "حياة كريمة" في المدن الشبابية
  • الزراعة تنفي إغلاق حديقة الزهرية بالزمالك
  • الزراعة تكشف حقيقة إغلاق حديقة الزهرية بالزمالك
  • وزارة الزراعة تنفي إغلاق حديقة الزهرية بالزمالك