أكدت مصادر صحفية اسبانية ان ادارة ريال مدريد تسعى في التوقيت الحالي لضمان تدعيم خط دفاع الفريق الملكي في الموسم المقبل وبدأت خلال الايام الماضية في التواصل مع وكلاء نجم دفاع فريق أرسنال الانجليزي ويليم صليبا من اجل ضمان الحصول على توقيع الاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2025 .

وكان نادي ريال مدريد يسعى لضم المدافع الفرنسي الشاب ليني يورو من نادي نيس الفرنسي الا ان الاعب فضل في النهاية الانتقال الى نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي وهو ما يعني ان ريال مدريد سيعاني من بعض النقص في مركزي قلب الدفاع خلال النصف الاول من هذا الموسم على اقل تقدير في حالة  التعاقد مع احد الاعبين المرشحين خلال شهر يناير المقبل حيث برزت اسماء مثل كاستيلو لوكيبا و يوريل هاتو و فيتور رياس لضم احدهم الا ان في حالة عدم حدوث هذا فأن النادي الملكي يسعى لضم لاعب كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وقالت صحيفة اس الاسبانية ان ادارة ريال مدريد تضع الفرنسي ويليم صليبا على رأس قائمة الاعبين الذين يرغبون في التعاقد معهم لدعم خط الظهر في ريال مدريد ويعتبرونه احد التعاقدات الحلم كما يتم وصفه في ريال مدريد مؤكدين ان ادارة ريال مدريد ستدخل في مفاوضات مع ادارة ارسنال في التوقيت المناسب و سيتم تحضير عرض مالي كبير مع توقعات ادارة الريال بمطالب كبيرة من المدفعجية مشيرين الى ان هناك اتصالات تمت بالفعل مع وكلاء الاعب وبالفعل ليس هناك اي مشاكل في انتقال صليبا الى ريال مدريد حال موافقة ارسنال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد أرسنال الدوري الإنجليزي الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفاخال الخطيرة

يمن مونيتور/ وكالات

تعرض المدافع داني كرفخال لإصابة في الرباط الصليبي خلال مباراة ريال مدريد ضد فياريال، أمس السبت، بالدوري الإسباني، لينضم إلى قائمة طويلة من زملائه، الذين أبعدتهم الإصابة نفسها عن الملاعب.

وفي بيان رسمي، أكد ريال مدريد أن كارفاخال “تم تشخيصه بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في وتر الركبة في ساقه اليمنى”.

وشهدت اللحظات الختامية من اللقاء احتكاكا بين كارفاخال ويريمي بينو لاعب فياريال، وسقط نجم الميرنغي على الأرض، بعد أن عجز عن الوقوف على قدميه، وظل يصرخ بصوتٍ عالٍ من فرط الألم.

وقال كارفاخال في رسالته الحزينة “تم التأكد من تعرضي لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي، وسأخضع لعملية جراحية، وسأبقى بعيدا عن ملاعب كرة القدم لعدة شهور”.

وإصابة كرفخال ليست الأولى، حيث تعرض 8 لاعبين في صفوف النادي الملكي للإصابة نفسها خلال الـ13 شهر الماضية.

وخلال الموسم الماضي، تعرض 3 من نجوم الميرنغي للإصابة بالرباط الصليبي، كان أولهم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، خلال الاستعداد لمباراة أتلتيك بيلباو في افتتاح الموسم الماضي.

بدوره، أصيب النمساوي دافيد ألابا، بقطع في الرباط الصليبي أيضا خلال ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وفيما يلي قائمة لاعبي ريال مدريد الذين تعرضوا لإصابة في الرباط الصليبي:

الحارس تيبو كورتوا

إيدير ميليتاو

دافيد ألابا

سيزار بالاسيوس

داني ميسونيرو

خوان مارتينيز

كارولين وير (فريق السيدات)

كارلا كاماتشـو (فريق السيدات)

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل من نجم ريال مدريد بعد اختياره قائدًا لـ منتخب فرنسا
  • الإسباني خوسيلو يعلق على رحيله من ريال مدريد
  • مبابي يتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد بشهر سبتمبر
  • مبابي يفوز بجائزة مع ريال مدريد
  • كيم كارداشيان تخرج عن صمتها وتوضح علاقتها بلاعب ريال مدريد
  • بيع صقر القنفذة بـ 147 ألف ريال في الليلة الثانية لمزاد نادي الصقور السعودي
  • اللجنة الاولمبية العراقية تحل ادارة نادي نفط البصرة وتشكل هيئة مؤقتة (وثيقة)
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفاخال الخطيرة
  • آخرهم كارفخال.. 8 ضحايا للرباط الصليبي في ريال مدريد