وجه الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للدعم الذي يقدمه للشباب والرياضة، مؤكدا ان هذا الدعم المتواصل جعل الجميع يعمل على قدم وساق وبالتناغم سويا لتقديم افضل نموذج  للعالم أجمع على كيفية استضافة مصر لمختلف البطولات.

وقال الدكتور اسماعيل:"تحل علينا هذه الأيام  ذكرى السادس من اكتوبر، وما تزرعه في نفوسنا من مفهوم الوطن وتلاحم الجيش والشعب، وسعداء. "

وأضاف: " بأن يستضيف مقر الأكاديمية ببورفؤاد بطولة العالم لليزر رن  الباراليمبي، وبطولة العالم للبياثل والترياثل بحضور 900 لاعب من قارات العالم في هذا التوقيت وبهذا المكان المرتبط بالمدينة الباسلة"

اختتم حديثه بالترحيب بالحضور متمنيا التوفيق لكل المشاركين في البطولة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الدكتور إبراهيم نجم: الطريق إلى النجاح دائمًا تحت الإنشاء ودار الإفتاء قصة نجاح

قال الدكتور إبراهيم نجم -الأمين العام للأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، في مداخلة له في ختام الجلسة الافتتاحية لندوة "الفتوى وبناء الإنسان" المنعقدة بدار الإفتاء المصرية تحت رعاية السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي: إن دار الإفتاء المصرية بالنسبة لنا جميعًا كفريق عمل هي قصة نجاح يكتب فيها كل مفتٍ فصله، وهذه الندوة تمثل فصلًا جديدًا من فصول النجاح لدار الإفتاء المصرية على يد الأستاذ الدكتور نظير عياد -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم.

رئيس جامعة الأزهر: الفتوى شفاء من الحيرة ويجب أن تبتعد عن التشدد والتساهل الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا الجمعة القادمة

وأضاف: يطيب لي أن أذكر في هذه الكلمة مقولة شهيرة قيلت عن النجاح، وهي أن "الطريق إلى النجاح دائمًا تحت الإنشاء"، متمنيًا من الله أن يكتب فضيلة مفتي الجمهورية فصلًا مبهرًا يشهد له القاصي والداني، ويشهد له العالمون، مشيرًا إلى أن فضيلته كتب هذا الفصل المنير المستنير في هذا الصرح العريق، كما أهدى لفضيلته نسخة من القرآن الكريم بمناسبة بدء فضيلته هذه المرحلة.

من جهته شكر مفتي الجمهورية جميع الزملاء والعاملين في دار الإفتاء المصرية على هذه المشاعر الطيبة التي أفرزت هذا العطاء، مؤكدًا أن الله تبارك وتعالى على كل شيء قدير، وأن الدار لها رصيد كبير أمام العالم بما تضمه من علماء.

وأضاف: اسمحوا لي أن أعاهد الله تبارك وتعالى أن نسير على الخط الصحيح الذى نرضي الله تعالى به، وأن نحقق الصلاح للبلاد والعباد، كما تقدَّم بالشكر للدكتور إبراهيم نجم -الأمين العام للأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم-، للإهداء معبرًا عن خالص شكره وتقديره لفريق العمل القائم على تنظيم الندوة المباركة، كونها تعدُّ أول ملتقًى يُعقد في رحاب دار الإفتاء المصرية، مشيرًا إلى أنه تم بصناعة إفتائية خالصة.

وفي ختام كلمته أعرب فضيلة المفتي عن سعادته بفريق عمل الدار، وشكر حسن عملهم وتخطيطهم وتنظيمهم، كما شكر الحضور، مؤكدًا أنها خطوة أولى نرجو الله أن يعقبها خطوات، سائلًا الله أن يوفِّق الجميع لما فيه الخير.

مقالات مشابهة

  • تخصيص 3 مليارات دينار للوافدين اللبنانيين.. الهجرة: ننسق مع العتبات لتقديم أفضل الخدمات
  • غرفة سوهاج التجارية: لدينا خطة واضحة لتقديم الدعم لجميع التجار
  • وزير الطيران: نسعى لتقديم أفضل خدمة لضيوف مصر بجميع المطارات
  • بوريطة يحذر من وقوع الشرق الأوسط في أيدي متطرفين من "جميع الجهات"
  • الدكتور إبراهيم نجم: الطريق إلى النجاح دائمًا تحت الإنشاء ودار الإفتاء قصة نجاح
  • بعد اختياره ضمن قائمة ستانفورد.. الدكتور باسم عبد العاطي: يعد حافز لتقديم المزيد في البحث العلمي
  • بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح أفضل هاتف لشركة هونر.. صور
  • عضو بـالتحالف الوطني: مستعدون لتقديم المزيد من الدعم الإغاثي لأشقائنا في غزة
  • ماذا تخفي ذكرى طوفان الأقصى للعالم؟