تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينافس النجم المصري عمر مرموش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت، على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الألماني عن شهر سبتمبر الماضي.

وأحدث مرموش، ضجة كبيرة في الدوري الألماني بعد ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الماضي، وذلك وفقًا لإعلان موقع «EA Sports»، الراعي الرسمي لمسابقة البوندسليجا.

ينافس مرموش، نجم فريق آينتراخت فرانكفورت، مجموعة من أبرز نجوم الدوري الألماني على هذا اللقب الرفيع، حيث تضمنت القائمة أيضًا أسماء لامعة مثل هاري كين ومايكل أوليسي من بايرن ميونخ، وماكسميليان ميتليشتادت من شتوتجارت، وفلوريان فيرتز من باير ليفركوزن، وفينشينزو جريفو من فرايبورج.

وقدّم مرموش أداء استثنائيًا خلال شهر سبتمبر، حيث شارك في 3 مباريات وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين، ليؤكد بذلك مكانته كواحد من أبرز المهاجمين في الدوري الألماني هذا الموسم. 

كما بلغت نسبة دقة تمريرات مرموش 80%، مما يعكس كفاءته العالية في بناء الهجمات، بالإضافة إلى أنه يصارع هاري كين مهاجم بايرن ميونخ على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الألماني.

ويتصدر مرموش حاليًا قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، مما يجعله المرشح الأوفر حظًا للفوز بجائزة أفضل لاعب في سبتمبر.

ترشيح مرموش لجائزة أفضل لاعب في آينتراخت فرانكفورت عن شهر سبتمبر

وبجانب منافسة مرموش على جائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني، فإنه مرشح لحصد جائزة أفضل لاعب في نادي آينتراخت فرانكفورت عن شهر سبتمبر الماضي.

ويتنافس عمر مرموش في تلك الجائزة مع زميليه المهاجم هوجو إيكيتيكي والحارس كاوا سانتوس، اللذين أحدثا الفارق في الشهر الماضي مع آينتراخت فرانكفورت.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مرموش الدوري الألماني جائزة افضل لاعب لاعب الشهر عمر مرموش آينتراخت فرانكفورت هارى كين اخبار مرموش اخبار المحترفين آینتراخت فرانکفورت فی الدوری الألمانی جائزة أفضل لاعب فی شهر سبتمبر على جائزة

إقرأ أيضاً:

آينتراخت فرانكفورت يحدد شرطًا لبيع عمر مرموش لعمالقة أوروبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لن يفرط في  خدمات نجمه المصري عمر مرموش، إلا بشرط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل العروض المغرية التي يتلقاها اللاعب.

وأكد الصحفي التركي الشهير، المتخصص في سوق الانتقالات، أكرم كونور، أن آينتراخت فرانكفورت لن يوافق على بيع مرموش إلا في حالة تقديم عرض مالي ضخم وفلكي، نظرًا لأهمية اللاعب بالنسبة إلى الفريق الألماني.

ويعتبر مرموش، الذي انضم إلى آينتراخت فرانكفورت في صفقة انتقال حر قادمًا من فولفسبورج، أحد أبرز المهاجمين في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث يتصدر قائمة هدافي البوندسليجا برصيد 8 أهداف. 

مرموش محط أنظار عمالقة أوروبا

كما أسهم مرموش في تعادل فريقه بتسجيل هدفين وصناعة آخر في المباراة المثيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 أمام بايرن ميونخ.

هذا الأداء الرائع جعل مرموش محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزها ليفربول الإنجليزي، الذي يسعى لضمه لتعزيز خط هجومه.

وأبدت أندية مثل ليفربول، أرسنال، مانشستر يونايتد، وست هام يونايتد، ونوتنجهام فورست بالإضافة إلى أستون فيلا، اهتمامًا كبيرًا بضم عمر مرموش خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقاد عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت لاحتلال المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، خلف بايرن ميونخ ولايبزيج بفارق نقطة وحيدة.

???????? #EintrachtFrankfurtNews
Eintracht Frankfurt will not sell 25-year-old Egyptian player Omar Marmoush unless an astronomical offer is made for him.

???? Clubs interested in signing Marmoush will need to prepare a significant financial package to even start negotiations with… https://t.co/Y9yef3VKIL pic.twitter.com/gStJkiEWRO

— Ekrem KONUR (@Ekremkonur) October 9, 2024

مقالات مشابهة

  • آينتراخت فرانكفورت يحدد شرطًا لبيع عمر مرموش لعمالقة أوروبا
  • عمر مرموش مرشح لجائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني
  • مرموش مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني
  • مدرب بايرن ميونخ: لا يوجد لاعب في الدوري الألماني لديه سرعة وقوة عمر مرموش
  • هالاند ينافس بالمر على جائزة لاعب الشهر
  • هالاند ينافس نجما تشيلسي وليفربول على جائزة لاعب الشهر في إنجلترا
  • عمر مرموش يكشف سر تعادل فرانكفورت مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • "ليلة الفرعون".. مرموش يسجل هدفين ويصنع آخر في تعادل آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ
  • الدوري الألماني.. مرموش يشارك في تعادل إنتراخت فرانكفورت أمام بايرن بالشوط الأول