كشف الإعلامي هاني حتحوت مفاجأة بشأن حقيقة استقالة محمد فاروق من منصب رئيس لجنة الحكام عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وكتب هاني حتحوت :"‏محمد فاروق: فكرت في الاستقالة من منصب رئيس لجنة الحكام، ولكني تراجعت بعد ما قاله رئيس اتحاد الكرة.. والأهلي لم يطلب حكاما أجانب للسوبر المصري ".

 

وكان قد شارك الإعلامي هاني حتحوت منشوراً بشأن الكابتن محمد مضان مدير الكرة بالنادى الأهلي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب حتحوت :‏"تصريحات محمد رمضان بتوضح أنه شغال بالورقة والقلم، الأهلي مش في كارثة ولكن خسارة بطولة بتكون أمر عنيف، والأمور تحتاج ثورة تصحيح من أجل المستقبل".

 

وأكد الإعلامي مدحت شلبي، أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، اقترح على لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، عودة الفريق لخوض التدريبات الصباحية.

وقال "شلبي" في برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": " لجنة التخطيط ومحمود الخطيب، رحبوا باقتراح محمد رمضان، ولكن هناك تحفظ على إبلاغ المدير الفني السويسري مارسيل كولر في الوقت الحالي خوفًا من غضب المدرب".

وأضاف: " إدارة الأهلي لا تتدخل في عمل المدير الفني وتحديد موعد التدريبات، خاصة وأنها أمور تخص الجهاز الفني، وذلك لعدم غضب كولر، خاصة وأنه تم تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا ومديرًا للكرة مؤخرًا".

واختتم: "مسؤولو الأهلي اتفقوا مع "كولر" على أن تكون مهام محمد رمضان مقتصرة على الأمور الإدارية فقط دون التدخل في الأمور الفنية". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي اتحاد الكرة رئيس لجنة الحكام محمد فاروق لجنة الحكام محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة.. ورمضان يقترب من منصب مدير تعاقدات الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثى عن المشهد داخل النادي الأهلي أمس، الأحد، أحداث مُثيرة قبل إتخاذ قراراً هاماً بعرض أحمد القندوسي لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا للبيع بناءً على تصريحاته الأخيرة، وكذلك إعادة هيكلة إدارة التعاقدات بالنادي.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7:" إدارة الشئون القانونية بالأهلي أجرت جلسة إستماع للقندوسي أول أمس وجلسة أخرى للاعب أمس كما استمعت لأقوال أمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس وقدّم كل طرف ما يؤكد صحة موقفه بخصوص تصريحات اللاعب الجزائري التي أكد فيها أن الأهلي يتعامل مع وكيل لاعبين مُحدد وهو ما تسبب في فشل انتقال الجزائري زين الدين بلعيد للقلعة الحمراء الصيف الجاري".

وأكد الليثي عن مصدر في الأهلي:"أن محمود الخطيب رئيس الأهلي منح محمد رمضان المدير الرياضي للنادي جميع الصلاحيات لاتخاذ ما يراه مُناسباً في هذا الملف الذي استحوذ على اهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية ".

أكد محمد الليثى:" كابتن الخطيب كان مُنزعج للغاية من الاتهامات التي طالت إدارة النادي بخصوص ملف القندوسي، وشدد المصدر على أن رئيس الأهلي تقابل أمس، الأحد، مع أمير توفيق في النادي وشرح الأخير وجهة نظره بخصوص هذا الأمر، وأكد الخطيب أن القرار النهائي سيكون عند محمد رمضان بعد الإطلاع على نتيجة التحقيقات التي تمت خلال اليومين الماضيين في هذه القضية".

شدد محمد الليثى:"أن الخطيب ينوي بجدية إسناد ملف التعاقدات خلال الفترة المقبلة لـ محمد رمضان حيث سيتولى الأخير مهمة التفاوض مع اللاعبين لاسيما وأن هذه المهمة من أساسيات مهام المدير الرياضي كما هو سائد في الأندية الأوروبية الكبيرة".

وشدد محمد الليثى "إدارة التعاقدات سيتم هيكلتها بوضع مجموعة من العناصر الشابة فيها من أجل مساعدة محمد رمضان في مهمته بجانب إدارة الإسكاوتنج في النادي التي يترأسها هاني رمزي حيث سيترأس محمد رمضان هذه المجموعة من أجل ضم لاعبين جدد للنادي".

مقالات مشابهة

  • شبانة: هاني رمزي سيتولى ملف التعاقدات في الأهلي بشكل مؤقت وغير معلن
  • خالد الغندور: مكالمة محمد فاروق مع محمد رمضان تنهي أزمة الأهلي.. والسوبر بحكام مصريين
  • رئيس لجنة الحكام: لم نناقش إسناد السوبر المصري لحكام أجانب.. وقد أعلن استقالتي في هذا الموعد
  • مكالمة محمد فاروق مع محمد رمضان تنهي أزمة الأهلي
  • مكالمة محمد فاروق مع رمضان تنهي أزمة الأهلي.. والسوبر بحكام مصريين
  • هاني حتحوت: الأمور في الأهلي تحتاج ثورة تصحيح من أجل المستقبل
  • لاعب الأهلي السابق : منصب المدير الرياضي قد يكون أهم من مدرب الفريق
  • رمضان يتولّى منصب مدير تعاقدات الأهلي.. وأسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة
  • أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة.. ورمضان يقترب من منصب مدير تعاقدات الأهلي