ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل ثلاثيني لقيامه بالتحرش بطالبة داخل ميني باص في النزهة بالقاهرة.

كلمة السر الكاميرات.. تفاصيل جديدة في واقعة مقـ ـتل طفلة النهضة تدمير عربيتين.. سقوط سيارة من أعلى كوبري أكتوبر في القاهرة | صور 4 أشخاص مشتبه فيهم.. تحريات موسعة لضبط المتهمين بقـ تل طفلة النهضة بسبب حشرة.

. إصابة «سودانية» بحروق داخل مطبخ في عين شمس ثلاثيني يتحرش بـ طالبة جامعية داخل ميني باص في النزهة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة النزهة تضمن ورود بلاغا من طالبة 22 عاما، تدرس في الفرقة الرابعة بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان، تضررت من شاب تحرش بها أثناء توجهها إلى موقف الهايكستب.

وقررت الطالبة أمام أجهزة المباحث في القاهرة، أنها كانت تستقل ميني باص من ميدان سفير إلى الموقف المذكور، عندما قام المدعو 39 عامًا والذي لا يعمل، بالتحرش بها، وتمكنت من الإمساك به بمساعدة الأهالي وتسليمه لأجهزة أمن القاهرة.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازم وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة جامعة حلوان مديرية امن القاهرة قسم شرطة النزهة كلية الخدمة الاجتماعية مینی باص

إقرأ أيضاً:

كلمة السر الكاميرات.. تفاصيل جديدة في واقعة مقـ ـتل طفلة النهضة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل جديدة في مقتل طفلة النهضة سجدة عمرو أحمد، والعثور عليها داخل شوال في عقار سكني بمنطقة النهضة.

تدمير عربيتين.. سقوط سيارة من أعلى كوبري أكتوبر في القاهرة | صور 4 أشخاص مشتبه فيهم.. تحريات موسعة لضبط المتهمين بقـ تل طفلة النهضة بسبب حشرة.. إصابة «سودانية» بحروق داخل مطبخ في عين شمس "مات في ساعتها".. مصرع خمسيني سقط من قطار بنها في الشرابية تفاصيل جديدة في واقعة مقـ ـتل طفلة النهضة

تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن دائرة الاشتباه تدور حول جارتها، بعد أن ظهرت طفلة النهضة في كاميرات المراقبة قبل اختفائها والعثور عليها جثة هامدة داخل شوال بساعات بسيطة.

واستمعت أجهزة أمن القاهرة لأقوال والد طفلة النهضة، الذي أكد أن ابنته خرجت لشراء مستلزمات للمنزل ثم قاموا بالاتصال به وأخبروه باختفائها وظل يبحث عنها حتى تلقى اتصالا بالعثور عليها داخل شوال في أحد العقارات.

وكشفت أسرة طفلة النهضة التي عثر على جثمانها داخل جوال في القاهرة، تفاصيل مقتل ابنتهم والعثور عليها جثة هامدة داخل جوال قمامة في مساكن اجيكو بمنطقة النهضة.

أسرة طفلة النهضة تكشف تفاصيل وفاتها

قرر والد طفلة النهضة سائق 43 سنة ووالدتها ربة منزل 41 سنة، بأن نجلتهم تدعى سجدة عمرو رمضان 8 سنوات طالبة بالصف الثاني الابتدائي، وخرجت فجر اليوم لشراء بعض المأكولات.

وتابعت أسرة طفلة النهضة، أنهم فوجئوا باتصال تليفوني من أحد الجيران أكد فيه على العثور على نجلتهم متوفية داخل جوال قمامة في مساكن اجيكو وبها إصابات في الفم وأماكن حساسة.

تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الفتاة المتوفية في العقد الأول من العمر 7 سنوات، ترتدي كامل ملابسها وبها جروح في الفم وإصابة أسفل الأعضاء التناسلية وتم نقلها للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

طفلة النهضة

أكدت تحريات أجهزة أمن القاهرة أن الفتاة تدعى سجدة عمرو رمضان طالبة بالصف الثاني الإبتدائي، وخرجت من منزل أسرتها لشراء بعض المأكولات وأسرتها تلقت اتصالا بالعثور عليها جثة هامدة في مساكن اجيكو.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثمان صغيرة بالغة من العمر 7 سنوات داخل شوال بمدينة النهضة في القاهرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على جثة طفلة داخل شوال بمنطقة النهضة وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن الطفلة بالغة من العمر 7 سنوات وتم العثور عليها داخل شوال بمنطقة النهضة وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وتفحصت الأجهزة الأمنية في القاهرة الواقعة لكشف هوية الطفلة والمتهم في الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • كلمة السر الكاميرات.. تفاصيل جديدة في واقعة مقـ ـتل طفلة النهضة
  • حبس المتهم بالتحرش بطالبة في أتوبيس بالنزهة
  • قرار من النيابة ضد عاطل تحرش بطالبة في أتوبيس نقل بالنزهة
  • شاب يتحرش بطالبة في أتوبيس نقل جماعي بالنزهة.. والنيابة تحقق
  • تحـ ـرش بطالبة جامعية داخل أتوبيس.. شاب يواجه الحبس 5 سنوات
  • أسرة طفلة النهضة: خرجت تشتري أكل رجعت لنا جثة في شوال
  • ضبط شاب تحرش بطالبة جامعية داخل أتوبيس نقل عام في مدينة نصر
  • العثور على جثة طفلة داخل جوال في منطقة النهضة بالقاهرة
  • بالمفتاح المصطنع.. القبض على المتهم بسرقة سيارة في النزهة