بوابة الوفد:
2024-10-09@16:27:27 GMT

وفاة طيار تركي خلال رحلة من سياتل إلى اسطنبول

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

أعلنت شركة الطيران التركية عن وفاة أحد طياريها خلال رحلة للشركة من مطار سياتل في الولايات المتحدة الأمريكية إلى مطار اسطنبول مساء الثلاثاء مما أدى إلى هبوط الطائرة اضطراريا في مطار نيويورك.

وقال يحيي اوستون المتحدث الرسمي باسم شركة الطيران التركية عبر منصة X للتواصل الاجتماعي ان الطيار اليكين بيهليفان "59 عاما" توفي خلال الرحلة TK204 المتجهة من مطار سياتل - تاكوما متجهة الى مطار اسطنبول مما ادى الى طلب طاقم الطائرة إلى الهبوط الاضطراري في مطار جون كيندي بمدينة نيويورك إذ كانت الطائرة متجهة إلى الحدود الكندية في التوقيت الذي حدث عارض صحي للطيار اليكين بيهليفان إلا أن الطيار فارق الحياة قبل هبوط الطائرة في مطار جون كينيدي.

وقال يحيي اوستون إن شركة الطيران التركية تشعر بحزن شديد بعدما فقدت أحد أبرز طياريها، مؤكدا أن اليكين بيهيلفان أجرى فحوصا طبية روتينية خلال مارس الماضي أكدت عدم وجود أي موانع طبية تعيق استمراره في الطيران.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة الطيران التركية مطار سياتل مطار اسطنبول

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران: نسعى لتقديم أفضل خدمة لضيوف مصر بجميع المطارات

أكد الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، سعي الوزارة لتوسعة عدد من المطارات المصرية التي تشهد إقبالا كبيرا من المسافرين والسائحين وفي مقدمتها مطار القاهرة الدولي والعلمين الجديدة والغردقة، وسفنكس الدولي، وشرم الشيخ، مشيرا إلى أنه جرى الانتهاء من تطوير مبنى الركاب بمطار برج العرب ومن المقرر افتتاحه خلال نوفمبر المقبل.

وأضاف «الحفني» خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «نحظى بدعم كبير من الرئيس السيسي، ونعمل دائما على تقديم أفضل خدمة لضيوف مصر بجميع المطارات»، مؤكدا تواجده بشكل مستمر بين الركاب في جميع المطارات للوقوف على آخر مستجدات الوضع، ومتابعة الخدمات المقدمة لرواد المطارات.

وأشار إلى أن هناك دراسات تجرى الآن لمعرفة أوجه القوة والضعف بعدد من المطارات، فضلا عن دراسة احتياجات كل مطار لأننا لن نطور موقعا دون عائد حقيقي، ولن نترك مكانا يستحق التطوير دون تطوير.

مقالات مشابهة

  • هبوط اضطراري.. اللحظات الأخيرة في حياة طيار تركي فارق الحياة أثناء رحلة جوية
  • وفاة طيار تركي أثناء قيادته رحلة من الولايات المتحدة إلى إسطنبول
  • وفاة طيار بالخطوط التركية في منتصف رحلة جوية
  • وفاة طيار في الخطوط الجوية التركية أثناء الرحلة
  • مطار القاهرة يستقبل 68 ألف مسافر على متن 521 رحلة جوية اليوم
  • عرض فيلم إباحي خلال رحلة جوية.. وشركة الطيران تعلق
  • وزير الطيران: نسعى لتقديم أفضل خدمة لضيوف مصر بجميع المطارات
  • شركة طيران تعتذر لعرض فيلم مصنف للبالغين على كل الشاشات خلال رحلة جوية
  • شركة طيران تعتذر بعد عرض فيلم +18 لـ داكوتا جونسون خلال رحلة