كثفت الأجهزة الرقابية بالشرقية، بالتنسيق مع مباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، ومديريتي الصحة، والطب البيطري، اليوم الأربعاء، من الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة، للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وفي هذا الإطار، شنت مديرية التموين حملة مكبرة، والمُشَكلة من الإدارة العامة للتجارة الداخلية بدائرة منيا القمح، ومركز الزقازيق، للمرور على المخابز والمحال والمنشآت التجارية، وأسفرت الحملة عن تحرير المحضر رقم 28523 جنح مركز الزقازيق، لحيازة مواد بناء مجهولة المصدر، وتم التحفظ على 100 شيكارة أسمنت بإجمالي كمية قدرها 5 أطنان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرقية التموين أخبار مصر

إقرأ أيضاً:

حملة تفتيشية بدمنهور لمتابعة تراخيص المحلات التجارية

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، وبالتنسيق مع المحافظة ، حملة على المحال التجارية بشارع عبد السلام الشاذلي بدمنهور.

حيث تم خلالها المرور على عدد 250 محلًا تجاريًا ،للتأكد من ألتزامها بكافة القوانين وكذا القانون رقم 208 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية رقم 990 لسنة 2022 المتعلقة بتراخيص الإعلانات.

وخلال الحملة، تم فحص التراخيص الموجودة الخاصة بالمحال العامة وتم التنبيه على المحال التي لم تستكمل إجراءات التراخيص بسرعة استيفاء هذه الإجراءات لانهاء اجراءات الترخيص للوحات الاعلانية.

كما شملت الحملة إزالة عدد من الإعلانات المخالفة التي تمثل خطرًا على السلامة العامة للمواطنين. 

ومن جانبها الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة الدورية للتأكد من مدى التزام المحال التجارية باللوائح والقوانين وكافة الإشتراطات الخاصة بها حفاظًا على النظام العام وسلامة المواطنين.

وتهيب البحيرة، بجميع أصحاب المحال الذين لم يستكملوا شروط التراخيص بضرورة التوجه بشكل عاجل لنهو كافة الإجراءات الخاصة بالتراخيص سواء المتعلقة بالمحال العامة وأيضا الخاصة بالإعلانات التابعة لها حفاظا على حقوق الدولة ومنعًا للمسائلة القانونية.

مقالات مشابهة

  • حملة تفتيشية بدمنهور لمتابعة تراخيص المحلات التجارية
  • ضبط 15 طن مواد بناء وأغذية وأعلاف مجهولة المصدر بالزقازيق ومنيا القمح
  • ضبط ما يقرب من 4 آلاف لتر مواد بترولية قبل بيعها بالسوق السوداء بالمنوفية
  • ضبط 12 طن مواد غذائية و4 آلاف لتر مواد بترولية بالمنوفية
  • ضبط 12 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بالمنوفية
  • قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 4 آلاف لتر مواد بترولية بالمنوفية
  • حملات تفتيشية مفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بالشرقية
  • عين الدفلى: حجر 8500 وحدة شمة مجهولة المصدر و200 لتر زيت الزيتون
  • ضبط 2 طن سكر مجهول المصدر خلال حملات تفتيشية بالشرقية