كتب- عمرو صالح:

كشف محمد الأتربي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، عن آخر مستجدات استغاثة الإعلامية نبيلة سنبل من عدم إرسال البنك مندوب المعاش الشهري إلى منزلها، بعد أن اعتادت على أن يوصله لها لمدة عامين متتاليين.

وقال الأتربي في تصريحاته لمصراوي إن تأخر إرسال المعاش للإعلامية نبيلة سنبل يرجع لمتطلبات تحديث البيانات الشخصية لها، موضحًا أنها خاطبت خدمة العملاء بالبنك، وطلبوا منها ذلك، بالحضور لمقر البنك، فقامت الإعلامية بإرسال أخرى بدلاً منها، وحدث سوء فهم في الأمور.

وتابع الأتربي: "بمجرد استغاثة الإعلامية، قمنا بالفور بتوجيه موظف البنك المسؤول عن تحديث البيانات لمنزلها، وتم حل المشكلة".

وأكد الأتربي أن خدمة تحديث بيانات العملاء كبار السن متاحة في البنك أمام جموع المواطنين، ويحق لأي مواطن من كبار السن طلبها في أي وقت، "لأنه لا يجوز أن تنزل الناس الكبيرة في السن إلى البنك".

والجدير بالذكر أن الإعلامية نبيلة سنبل كتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن معاناتها الحالية للحصول على المعاش من خلال البنك الأهلي المصري. وقالت: "يوم الخميس، أرسلت سيدة بطلبها للبنك لإبلاغهم بإحضار المندوب كالمعتاد، ولكنهم رفضوا وصمموا على عدم إرسال المعاش، وفي النهاية طلبوا منها الحضور يوم الاثنين، وفي النهاية رفضوا إرساله. أرجو حل هذه الكارثة، إذ يعز عليّ في هذه السن أن أكتب على الملأ كيف أعيش".

واستجاب محمد الأتربي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، لمطالبات الإعلامية نبيلة سنبل بعد ساعات من تداول المنشور، من خلال تعليق كتبه على منشور نبيلة سنبل، قائلًا: "أستاذة نبيلة، أنا محمد الأتربي، ليس لديَّ علم بهذا الموضوع المذكور من سيادتك، ولم ألغِ أي قرار أو استثناء تم منحه، وجارٍ التحقق مما هو مذكور. علمًا بأنه في بنك مصر، إذا كان العميل لا يستطيع الوصول إلى الفرع لكبر سنه أو لظروف مرضية، كنا نرسل له زملاء من الفرع لتأدية الخدمة له، لأن هذا من واجبنا. أرجو من سيادتك إرسال رقم محمولك هنا للتواصل معك لحل مشكلتك فورًا، وللتوضيح من أبلغك بأني ألغيت هذا الاستثناء".

اقرأ أيضًا:

معاش الإعلامية نبيلة سنبل يشعل السوشيال ميديا.. ورئيس البنك الأهلي يتدخل -تفاصيل

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي محمد الأتربي البنك الأهلي المصري

إقرأ أيضاً:

رائد الإعلام الرياضي.. مسيرة أحمد شوبير الإعلامية بعد انطلاق برنامجه الجديد "حارس الأهلي"

مما لاشك فيه أن أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقا، ومقدم برنامج "حارس الأهلي" على شاشة قناة الأهلي، واحد من أبرز الإعلاميين الرياضيين في مصر على مدار السنوات السابقة، ويستعرض لكم "الفجر الرياضي" مسيرة أحمد شوبير الإعلامية، والتي تضمنت العمل في العديد من القنوات الفضائية. 
عاد الإعلامي أحمد شوبير للظهور مجددا على شاشة التليفزيون، هذه المرة من خلال قناة النادي الأهلي الفضائية بعد إعادة هيكلتها.

في أولى حلقات برنامجه، صرح شوبير: "قناة الأهلي هي شاشة الفرح، والأهلي هو النادي الأكبر في مصر وإفريقيا".

مسيرة أحمد شوبير الإعلامية

انطلقت مسيرة أحمد شوبير الإعلامية بعد اعتزاله كرة القدم، حيث بدأ في التلفزيون المصري بتقديم استوديو تحليلي لمباريات الدوري على القناة السادسة. ثم انتقل إلى قناة دريم، حيث قدم برنامجي "الكرة مع دريم" و"الرياضة اليوم".

عودة إلى التلفزيون المصري

عاد شوبير مرة أخرى إلى التلفزيون المصري عبر القناة الثانية، حيث قدم برنامج "الكرة في بيتك"، قبل أن ينتقل إلى قناة الحياة من خلال برنامج "الملاعب اليوم".

أحمد شوبير يكشف مصير فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري شوبير يكشف كواليس اجتماع كولر ورمضان.. وموقف الأهلي من الصفقات جديدة العمل في القنوات الرياضية الخاصة

توالت محطات شوبير في القنوات الرياضية، حيث قدم برنامج "الملعب" على قناة مودرن سبورت، ثم انتقل إلى قناة CBC 2 بنفس البرنامج، قبل أن يظهر على قنوات صدى البلد مع برنامجه "مع شوبير".

محطة أون تايم سبورت

كانت محطته الأخيرة على قناة أون تايم سبورت، حيث قدم برنامج "الكرة مع شوبير" إلى جانب الاستوديو التحليلي للمباريات تحت مسمى "ملعب أون تايم"، بالإضافة إلى برنامجه الإذاعي على إذاعة أون تايم سبورت في الصباح.

الانتقال إلى قناة الأهلي

بعد مغادرته أون تايم سبورت، يعود أحمد شوبير مجددًا ليطل على جمهوره من خلال قناة الأهلي عبر برنامج "حارس الأهلي".

مقالات مشابهة

  • توصيل المعاش للمنزل شهريا.. خدمات بنكية لكبار السن
  • معاش الإعلامية نبيلة سنبل يشعل السوشيال ميديا.. ورئيس البنك الأهلي يتدخل -تفاصيل
  • بعد استغاثتها بسبب المعاش.. من هي الإذاعية نبيلة سنبل؟
  • بعد استجابة رئيس البنك لاستغاثتها.. من الإذاعية نبيلة سنبل؟
  • عاجل.. رئيس البنك الأهلي يستجيب لاستغاثة الإذاعية الكبيرة نبيلة سنبل بشأن المعاش
  • 3 لاعبين من شركة برتغالية.. «الغندور» يكشف تطورات صفقات الأهلي في الانتقالات الصيفية
  • رئيس رابيد بوخارست يكشف عن آخر مستجدات انتقال آرون بوبيندزا وموقفه من الزمالك
  • لأول مرة.. وزير العمل يكشف لـمصراوي عن بدء صرف أول دفعة من المنح لعمال التراحيل
  • رائد الإعلام الرياضي.. مسيرة أحمد شوبير الإعلامية بعد انطلاق برنامجه الجديد "حارس الأهلي"