صدى البلد:
2024-10-09@16:27:28 GMT

مواعيد امتحان إضافة اللغة للمرشدين السياحيين

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

أعلنت الإدارة المركزية لشركات السياحة بوزارة السياحة والآثار، عن عقد امتحان إضافة اللغة للمرشدين السياحيين خلال الفترة من 14 حتى 17 أكتوبر الجاري ، بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان.

أوضحت الادارة المركزية لشركات السياحة ، في إخطار مرسل لنقابة المرشدين السياحيين حصل "صدى البلد" على نسخة منه ، أنه تقرر عقد امتحان اللغة التركية –الصينية-الايطالية-الكورية ، يوم الاثنين الموافق 14 أكتوبر الجاري .

المرشدين السياحيين تعلن فتح باب إضافة لغة أو أكثر لأعضائها.. مستند الضرائب تتعهد بـ إزالة غرامات المرشدين السياحيين


وأشارت إلى أن امتحان اللغة الأسبانية والاندونيسية يوم 15 أكتوبر الجاري ، واللغة الانجليزية والألمانية والروسية 16 أكتوبر ، والبرتغالية والفرنسية والتشيكية والسلوفاكية 17 أكتوبر .

ونوهت الإدارة بأن اللغات العبرية والبولندية والرومانية والبلغارية والمجرية والهولندية والماليزية والصربية والسويدية والدنماركية والفنلندية ، جار التنسيق مع السفارات الخاصة بها لتحديد موعد الامتحان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المرشدين السياحيين السياحة وزارة السياحة والآثار كلية السياحة والفنادق

إقرأ أيضاً:

3 أفلام جديدة في السينمات أكتوبر الجاري.. تعرف عليها

شهدت الأيام الماضية الإعلان عن طرح مجموعة جديدة من الأعمال السينمائية في دور العرض، حيث يتشوق الجمهور لموسم سينمائي جديد، يضم عددا من التجارب المختلفة التي تراهن على أذواق المشاهدين، خاصة من بينها أعمال سوف يتم طرح أجزاء جديدة منها بعد النجاح الذي حققته الأجزاء الأولى منها، وفيما يلي تقرير بأبرز الأفلام الجديدة المقرر طرحها في السينمات في الموسم السينمائي الشتوي خلال شهر أكتوبر الجاري.

فيلم بنسيون دلال

 

 

يفتتح فيلم بنسيون دلال الموسم السينمائي الشتوي، حيث يبدأ عرضه في دور العرض السينمائي اليوم، وهو فيلم كوميدي يضم في بطولته مجموعة من الأبطال من بينهم عمرو مصطفى متولي، بيومي فؤاد، محمد رضوان وخالد سرحان، من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

فيلم عنها

يعود الفنان أحمد مالك إلى السينما في تجربة جديدة من خلال فيلم عنها، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي 16 أكتوبر الجاري، وتدور أحداث الفيلم في الثلاثينيات من القرن الماضي حول سيدة تدعى «درية» تفقد زوجها وتدخل في حالة من الاكتئاب وترفض التعامل مع العالم الخارجي.

والفيلم يجمع في بطولته بجانب أحمد مالك كلا من ندى الشاذلي، فدوى عابد، صلاح فهمي وهو من تأليف وإخراج إسلام العزازي.

فيلم آل شنب

بعد فترة من التأجيلات، قررت الشركة المنتجة لفيلم آل شنب طرحه في دور العرض السينمائي بحلول 31 أكتوبر الجاري، ويأتي عرضه بعد مشاركته في الدورة السابقة من مهرجان الجونة السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول «ليلى» المرأة الثلاثينية التي تعاني من تحكم والدتها في حياتها، وعندما يرحل أحد أقاربها تسافر إلى منزل العائلة في الإسكندرية لتقديم واجب العزاء وعندما تجتمع العائلة جميعا مرة أخرى تنشأ العديد من المواقف والمفارقات، ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم ليلى علوي، سوسن بدر، لبلبة، هيدي كرن، أسماء جلال، خالد سرحان، ومحمود البرزاوي، من تأليف وإخراج آيتن أمين.

 

مقالات مشابهة

  • الخارجية الفرنسية: عقد اجتماع وزاري دولي لمساعدة لبنان في 24 أكتوبر الجاري
  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا تعقد اجتماعا دوليا لمساعدة لبنان 24 أكتوبر الجاري
  • تحت رعاية رئيس الدولة.. مهرجان الظفرة ينطلق في 21 أكتوبر
  • التعليم: 3 نماذج لأسئلة امتحان كل مادة لاختبار شهر أكتوبر
  • «التعليم» تعلن تفاصيل امتحان شهر أكتوبر للصف الثاني الثانوي
  • 3 أفلام جديدة في السينمات أكتوبر الجاري.. تعرف عليها
  • تفاصيل امتحان شهر أكتوبر لصفوف النقل.. اعرف طريقة التقييم
  • الحجز 27 أكتوبر الجاري.. أماكن شقق دار مصر وجنة لمتوسطي الدخل
  • لمنتظري حفلات تامر عاشور.. ليلتان غنائيتان خلال أكتوبر الجاري