احتل إسم الفنانة أميرة أديب صدارة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها التي كشفت خلالها العديد من أسرار حياتها، حيث تحدثت عن مصروفها الذي تحصل عليه من والدها، والذي قيل أنه مليون جنيه يوميا، وأيضا حديثها عن سبب اتجاهها إلى الغناء، موضحة أن السبب يعود إلى تغيُّر طريقة تفكيرها.

أما قصة مصروف الجيب وقدره مليون جنيه، فردت أميرة أديب «ده محصلش معايا، أنا متولدش في فمي معلقة دهب، أنا تعبت وقررت استقل ماديا، خاصة بعد رفض أهلي دخولي الوسط الفني، ورفضوا مساعدتي، رغم أنني لست ضد فكرة أن الأب أو الأم تساعد أولادها بالأموال، يارب وأتمنى أكبر وأقدر أقدم لولادي فلوس وكل اللي يتمنوه يلاقوه».

الفنانة أميرة أديب، هي ابنة المخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة، وجسدت أدوارا تمثيلية في عدة مسلسلات لاقت إعجابا جماهيريا كبيرا.

وقالت أميرة أديب في تصريحات لها خلال لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة "دي إم سي": "لطالما حلمت بالغناء، لكنني كنت أعتقد أن صوتي ليس جيدًا، وقررت أن أتعلم، وبدأت بكتابة مسلسل يتناول موضوع الراب، ولم أكن أتوقع أن أعمل في الموسيقى، لكن بعد تجربة مؤلمة، طلبت من الله إشارة، وبدأت بالفعل".

وأشارت أميرة أديب إلى أنها ظلت لفترة طويلة مؤمنة أن صوتها سيئ، ولكن مع مرور الوقت اكتشفت أنها مجرد أفكار محدودة ومن بعدها قررت الاتجاه إلى الغناء قائلة: «كنت مقتنعة لفترة إن صوتي مش حلو، لكن مع الوقت اكتشفت إن دي كانت مجرد أفكار محدودة، وكنت فاكرة إني معرفش أغني، وبعد كده قررت أتعلم، وبدأت أكتب مسلسل عن الموسيقى مع أحد أقاربي، ومن هنا بدأ شغفي بالغناء».

أميرة أديب

وتابعت: «أنا شخصية لم تواجه، وقلبي انجرح بعد قصة حب لم أواجه فيها ذلك الشخص، لأني شخص أحاول باستمرار أن أكبر دماغي، مبقعدش أهلك نفسي في عتاب، أنا بمشي على طول، كنت عند واحدة صحبتي، ذهبت معها لصديقتها وزوجها وبدأت أسمع موسيقى بشكل مختلف، وأخرجت وقتها طاقتي كلها بسبب عدم المواجهة، رغم أنها كانت أغنية ليست مهمة».

وعن كواليس أولى تجاربها الغنائية «كارت محروق» قالت أميرة أديب:«قابلت شخص يدعى شادي، وطلبت منه أن أقدم أغنية وروحنا عملنا كارت محروق في ساعتين، وقلنا هنجرب مع بعض»

أغنية «كارت محروق» لـ أميرة أديب

وكانت الفنانةأميرة أديب قد أطلقت أولى تجاربها الغنائية بعنوان كارت محروق، وذلك في شهر يوليو الماضي، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، وهي من توزيع LECHA والكليب من إخراج محمد المصري وملابس ياسمين كناوي وتصمين رقصات وإشراف فني ليلى غالب ومكياج آية عبد الحميد.

أغنية «كارت محروق» لـ أميرة أديب تنتمي لعالم الراب، وتقول كلماتها: «مش فارقلي حد في طموح، أنا ظبط الظبط، أخط عـ المبدأ، حساك بتشيط تعالى على مهلك، ياما قبلك عملي فيها نجم، كفاية إنكار قفشاك على فكرة، أبطال على الدكة، البط كتير بصطاده بالنبلة».

آخر أعمال أميرة أديب

كان مسلسل «وبينا ميعاد» الجزء الثاني، آخر أعمالأميرة أديب وجسدت خلاله دور «هند» والذي سبق وأن قدمته الفنانة داليا شوقي في الجزء الأول من العمل.

وشارك في مسلسل «وبينا ميعاد 2» المكون من 40 حلقة، مجموعة من الفنانين أبرزهم: «شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب، محمد مهران، هاجر الشرنوبي» والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضاً«ولاد رزق 3» يتصدر أعلى الإيرادات في دور العرض السينمائية ويحقق رقما قياسيا

يهدف لتمكين الشباب.. مكتبة الإسكندرية تطلق النسخة الثانية من برنامج «نجوم مصرية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أميرة أديب الفنانة أميرة أديب أغنية كارت محروق لـ أميرة اديب أغنية كارت محروق أمیرة أدیب کارت محروق

إقرأ أيضاً:

بصورة.. أميرة أديب تعلن ارتباطها برجل مجهول

أثارت الفنانة أميرة أديب جدلا واسعا بعدما أعلنت عن ارتباطها برجل مجهول عن طريق نشرها لصورة رومانسية ظهرت بها تعانق شابًا.

أميرة أديب تعلن ارتباطها برجل مجهول 

سبق، ونشرت أميرة اديب فيديو على ستوري انستجرام قالت بها "أنا نفسي أشارك معاكم حاجة عمري ما شاركتها قبل كدة"، ثم ضحكت وأضافت "بس مكسوفة ومش عارفة أعمل ايه".

تفاعل الجمهور مع أميرة أديب 

وأكدت أميرة في التعيقات أنها علاقة غرامية حين علق احدى المتابعات "توقعت أي حاجة الا الحب"، لترد عليها أميرة "والله وانا"، ثم شكرت أميرة صديقها صانع المحتوى كرم نويلاتي لأنه سبب لقائها مع حبيبها الجديد.

إسعاد يونس تستضيف عائلة أميرة أديب 

ومن ناحية اخري، تستضيف الفنانة إسعاد يونس في حلقة الثلاثاء المقبل من برنامجها "صاحبة السعادة" عبر قناة dmc الفنانة الشابة أميرة أديب، ووالدها المخرج عادل أديب، ووالدتها الفنانة منال سلامة، في حلقة عائلية من البرنامج، تتحدث أميرة في اللقاء عن كواليس استعانة والدها بها في مسلسل "نقل عام"، وهل كانت لديها طموحات أخرى غير التمثيل، كما تتحدث عن رغبتها في الاستقلال في قراراتها، ورفع شعار "لن أعيش في جلباب أبي".

اخر اعمال أميرة أديب 

وكان اخر اعمال أميرة أديب هو مسلسل "وبينا ميعاد 2" بجانب شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي، ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وآية سليم، وتسنيم مطر.

قصة مسلسل "وبينا ميعاد 2"

تدور أحداث الجزء الأول من المسلسل حول عائلتين؛ عائلة (حسن) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد، وعائلة (نادية) التي طلقها زوجها وترك لها أربع بنات، وتستعرض كيفية تعامل العائلتين مع المشاكل التي تواجههما قبل وبعد لقائهما.

مقالات مشابهة

  • بعد «كارت محروق».. أميرة أديب تروج لعمل غنائي: "مفهوم أكثر وبه رسالة"
  • «الفن يمد لـ سابع جد».. تعرف على شجرة عائلة أميرة أديب
  • أميرة أديب: «عايزة أعمل حاجة الناس تفهمها أكتر من كارت محروق» (فيديو)
  • خلافات وأغانٍ جديدة.. لماذا رفضت أميرة أديب طلب عائلتها؟
  • أميرة أديب: «معنديش هوايات غير الفن وأتمنى العمل بالإخراج»
  • لهذا السبب... أميرة أديب تتصدر تريند جوجل
  • أميرة أديب ووالدتها منال سلامة ضيوف إسعاد يونس في هذا الموعد (فيديو)
  • بصورة رومانسية.. أميرة أديب تثير الجدل بظهورها مع شاب «خارج الوسط الفني»
  • بصورة.. أميرة أديب تعلن ارتباطها برجل مجهول