كشف يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول السابق، عن رغبته في خوض تجربة جديدة في عالم كرة القدم، بعيدا عن التدريب الذي قرر الابتعاد عنه.

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام العالمية: "في مسيرتي نافست على الهبوط، ونافست على الصعود ونافست على البطولات، وحققت بطولات، في مرات فشلت، وفي مرات أخرى نجحت".

وواصل: "أنا متحمس للعمل مع ريد بول، تجربة جديدة ومختلفة عن التدريب، صرحت سابقا بـأنني لا أرى نفسي مجددا على خط التدريب حتى تلك اللحظة وهذا لم يتغير اليوم، ولكن الآن أعمل مجددا في كرة القدم".

وتابع: "سابقا عندما كنت مدربا لم يكن هناك وقت للاندماج في أشياء أخرى، لأن هناك مباراة تنتظرك كل ثلاث أيام، الآن أنا مستعد لنقل خبرتي إلى ريد بول وفي نفس الوقت التعلم والاستفادة منهم، لا تنسوا.. ما زلت في أجازة، أراكم في يناير 2025".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: يورجن كلوب كلوب يورغن كلوب يورغن كلوب ليفربول يورغن كلوب لاعب يورجن كلوب وصلاح يورجن كلوب ومحمد صلاح رحيل يورجن كلوب كلوب يورجن وداع يورجن كلوب خليفة يورجن كلوب ريد بول

إقرأ أيضاً:

رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للتدريب مشروع مصر القوي للاستثمار في رأس المال البشري

أكدت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، أن الأكاديمية تعتبر مشروع مصر القوي للاستثمار في رأس المال البشري، بهدف بناء مستقبل مستدام عبر إعداد عناصر فاعلة في جميع القطاعات، مشيرا إلى أن الأكاديمية لا تقتصر خدماتها على المصريين فقط، بل تمتد إلى المصريين في الخارج وغير المصريين، ما يساهم في تعزيز الدور المصري دوليًا.

الأكاديمية محور أساسي في التطوير

وأوضحت رشا راغب خلال لقاء على قناة «إكسترا نيوز»، أن دشنت العديد من المبادرات والمنتديات التي أسهمت في ظهور عناصر فاعلة على المستويين المحلي والدولي، وكذلك في القارة الإفريقية، مشيرة إلى أن الأكاديمية تعمل على تطوير أفكار بناءة جدًا من خلال خريجيها الذين يتمتعون بتميز كبير في مجالاتهم.

منظومة متكاملة لخدمة مصر

وأضافت أن الأكاديمية الوطنية للتدريب ليست مجرد مركز تدريبي، بل هي منظومة متكاملة تخلق نسيجًا وروحًا متكاملة تخدم مصر وتساهم في تقدمها، وهذا التشابك الذي تُنشئه الأكاديمية يعكس دورها الحيوي في تحقيق مستقبل مشرق لمصر على مختلف الأصعدة.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن الوظيفة الجديدة ليورغن كلوب بعد مغادرة ليفربول
  • ما هو الراتب الجيّد في أوروبا: معادلة تختلف من بلد إلى آخر ومن مدينة إلى أخرى
  • بعد تركه التدريب.. كلوب يعود للساحة الكروية في منصب جديد
  • عاجل.. تعيين يورجن كلوب رئيسًا لكرة القدم بشركة "رد بول" العالمية
  • تعرف على وظيفة كلوب الجديدة بعد رحيله عن ليفربول
  • كلوب يعود إلى الكرة في «منصب جديد»
  • رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للتدريب مشروع مصر القوي للاستثمار في رأس المال البشري
  • وفاة اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي مدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة سابقا
  • جنايات طرابلس تُدين رئيسا سابقا لبعثة ليبيا لدى إيطاليا