تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة ببندر بنها التفاصيل الكاملة لاتهام موظف بالاعتداء على المشرف العام على المناطق الصناعية بمحافظة القليوبية.

وتبين من التحقيقات أن المتهم ظل يتتبع المجني عليها هانم البيطار، المشرف العام على المناطق الصناعية بمحافظة القليوبية، لمدة 3 أيام، و في اليوم الثالث استقل موتوسيكل وانتظر حتى انتهاء عملها وتتبع طريقها، حتى وصلت لأحد البنوك وقامت بإيداع مبلغ من المال وانصرفت.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم تتبع سيارتها حتى وصلت إلى منزلها وقام بالدلوف خلفها وصعد العقار الذي تقطن به ودفعها داخل الشقة، و ألقى مزهرية على رأسها، وقام بتكميمها بـ"فوطة مبلولة"،  أعدها مسبقاً لارتكاب الواقعة، ومن ثم قيدها بالحبال، واستولى على مشغولاتها الذهبية، والتي تقدر بحوالي مليون جنيه، و تركها فاقدة الوعي وفر هارباً.

وأشارت التحقيقات إلى أن قوات البحث الجنائي ببندر بنها قامت بفحص الكاميرات يوم الواقعة و بتفريغها، وتبين أنها رصدت المتهم يتتبع المجنى عليها حتى صعد خلفها العقار.

بداية الواقعة كانت بتلقي مديرية أمن القليوبية إخطاراً من قسم أول بنها مفاده تلقيه بلاغًا من إحدى السيدات تدعى هانم البيطار وتعمل مشرفة على المناطق الصناعية بمحافظة القليوبية، مفاده تعرضها للاعتداء من قبل أحد المجهولين والشروع فى قتلها.

وذكرت المشرف العام على المناطق الصناعية بمحافظة القليوبية، ببلاغها، أن أحد الأشخاص تتبعها عقب عودتها من عملها وصعد العقار التى تقطن به بمنطقة خالد بن الوليد، و انتظر حتى فتحت الباب وقام بدفعها داخل شقتها  وقيدها وقام بضربها واصابتها، ومن ثم سرقة مشغولاتها الذهبية وفر هارباً.

وتم نقلها إلى المستشفى فى حالة اغماء، وتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة وإسعافها.

وحرر محضر بالواقعة حمل رقم ٧٠٣٥ جنح بندر بنها لسنة ٢٠٢٤ وتولت النيابة التحقيق، وبتقنين الاجراءات وإعداد الاكمنة اللازمة تم القبض على المتهم واحيل إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحث الجنائي الفحوصات الطبية الشروع في قتل القليوبية المشرف العام على المناطق الصناعية بالقليوبية النيابة العامة المناطق الصناعية بمحافظة القليوبية سرقة مشغولات شروع في قتل محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يقرر فتح دار مناسبات بقرية سرياقوس في الخانكة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بمقر مجلس مدينة شبين القناطر، عدد من المواطنين من أبناء مركز ومدينة شبين القناطر والخانكة والخصوص، وذلك ضمن سلسلة لقاءاته الأسبوعية لحل مشاكل المواطنين.

وأمر المحافظ بصرف مساعدة مالية لعدد من المواطنين بمركز شبين القناطر والخانكة لديهم أبناء من ذوى الهمم مراعاة لظروفهما الصحية ولمساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة وتوفير حياة كريمة لهم.

كما وجه المحافظ بسرعة فتح دار مناسبات بقرية سيرقاوس بالخانكة لخدمة أبناء القرية.

والتقى المحافظ بعدد من المواطنين والمواطنات من ذوى الهمم يحتاجون إلى فرص عمل، وعلى الفور جرى التنسيق مع مديرية العمل لتوفير 4 فرص عمل لهم بالقطاع.

كما استمع المحافظ لعدد من الحالات الإنسانية، وكلف وكيل وزارة التضامن، بتقديم الخدمات والمساعدات اللازمة ودراسة كافة المشكلات وصرف (إعانات مالية عاجلة وعربات طعام متنقله) وإدراج الحالات الإنسانية المستحقة عقب إجراء بحوث اجتماعية لضمان تحقيق العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص.

وتنوعت طلبات المواطنين بتوفير فرص عمل ورصف شوارع وتوفير عربات طعام متنقلة ومراقبة تسعيرة المواصلات واستخراج تراخيص بناء وتنفيذ أحكام قضائية كما تم توفير فرصة عمل.

ووجه محافظ القليوبية إدارة خدمة المواطنين متابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال اللقاء المفتوح، لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.

جدير بالذكر أن المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية قد قرر عقد لقاء أسبوعى مع المواطنين، على أن يُعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع، لبحث الشكاوى ومناقشة المقترحات بمراكز بنها وشبرا الخيمة والخانكة وطبقا لتاريخ التقدم، حيث سيتم أسبوعيا مقابلة 30 مواطنا طبقا لأولوية التقدم بالطلب بالمركز التكنولوجى وسوف تكون أماكن عقد اللقاءات بالمحافظة كالآتى بنها لمراكز ومدن (بنها وكفر شكر وطوخ وقها) شبرا لمراكز ومدن (أحياء شرق وغرب شبرا الخيمة وقليوب والقناطر الخيرية) الخانكه لمراكز ومدن (الخانكة وشبين القناطر والخصوص والعبور).

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يقرر فتح دار مناسبات بقرية سرياقوس بالخانكة
  • القليوبية تطلق منظومة إلكترونية متطورة لإدارة المناطق الصناعية
  • محافظ القليوبية يقرر فتح دار مناسبات بقرية سرياقوس في الخانكة
  • حبس موظف متهم بالاعتداء على المشرف العام للمناطق الصناعية بالقليوبية
  • التحقيقات تكشف ملابسات وفاة عامل إثر سقوطه من علو
  • لسرقة مشغولاتها الذهبية.. ضبط المتهم بسرقة مستشارة محافظ القليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر بالقليوبية
  • حبس المتهم بسرقة مسئول المناطق الصناعية داخل مسكنها بالقليوبية
  • حزب مستقبل وطن بالقليوبية يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر ويكرم 350 من حفظة القرآن الكريم