كشفت هواوي Huawei النقاب عن السماعة اللاسلكية FreeBuds SE 2 في السوق الصينية خلال الشهر الماضي، والتي تقدم مجموعة من الميزات الرائعة تضمن تجربة صوتية مستقرة وممتعة، والآن أصبحت متوفرة في السوق العالمية.

وبحسب ما ذكره موقع "gizchina"، من بين الميزات الرئيسية لسماعة هواوي الجديدة FreeBuds SE 2، أنها مزودة مع بطارية طويلة الأمد تدعم خاصية الشحن السريع، وزمن اتصال أسرع، وتصميم مريح وخفيف الوزن، وأحدث تقنية Bluetooth 5.

3.

 

تدوم إلى 30 ساعة.. شاومي تطلق سماعة لاسلكية لمحدودي الدخل بـ 370 جنيها فقط.. اشتري أحدث سماعة شبيهة Apple AirPods

 


مواصفات سماعة هواوي FreeBuds SE 2

تتميز سماعة هواوي FreeBuds SE 2، بتصميم خفيف الوزن، يزن كل برعم 3.8 جرام فقط، بفضل ذلك، توفر السماعات تجربة ارتداء مريحة للغاية.

وزودت هواوي سماعة FreeBuds SE 2 بتقنية Bluetooth 5.3، والتي توفر اتصالا لاسلكيا بزمن انتقال منخفض، مع ميزة الصوت منخفضة، كما توفر السماعات ميزة عزل الضوضاء الخارجية أثناء المكالمات.

مواصفات سماعة هواوي FreeBuds SE 2

وتدعم FreeBuds SE 2 خاصية الشحن السريع، إذ يمكنها العمل حتى 3 ساعات متواصلة، فقط عند شحنها لمدة 10 دقائق، وحتى 9 ساعات عند شحن البطارية بالكامل، ويصل العمر الإجمالي للبطارية مع علبة الشحن إلى 40 ساعة.

وتأتي سماعة هواوي الجديدة ميزة مقاومة الغبار ورذاذ الماء وفقا لمعيار IP54، ويمكن التحكم في FreeBuds SE 2 عبر النقر المزدوج عليها من أجل تشغيل أو إيقاف الصوت، والرد على المكالمات أو إنهائها.

وتتوفر سماعة هواوي الجديدة FreeBuds SE 2 بلون واحد فقط، وهو اللون الأبيض، مقابل سعر حوالي 74 دولاراً أمريكياً (أي ما يعادل 2290 جنيهاً مصرياً).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواوي سماعة لاسلكية

إقرأ أيضاً:

تسلا تتيح ميزة القيادة الذاتية الكاملة لسيارات Cybertruck

أخيرًا، يحصل المشترون الذين دفعوا 93.990 دولارًا على الأقل ليكونوا من بين أول من يمتلكون (ويختبرون الإصدار التجريبي) من Tesla Cybertruck على ميزة رئيسية وعدوا بها: القيادة الذاتية الكاملة (FSD). يقول العديد من الأشخاص في منتدى Cybertruck Owners Club - بما في ذلك أحد سكان لوس أنجلوس الذي نشر مقطع فيديو - إنها وصلت أخيرًا إلى الوصول المبكر لمستخدمين محددين، وفقًا لما أوردته Electrek.

بعد أن وعدت Tesla بوصول FSD إلى Cybertrucks في سبتمبر، يتم شحن الإصدار الخاضع للإشراف 12.5.5 v12 (أحدث إصدار متاح)، ولكن فقط للمستخدمين في برنامج الوصول المبكر. وهذا يعني أن الميزة (المضمنة في حزمة Tesla Cybertruck Foundation) لن تكون متاحة لمعظم المشترين لمدة شهر آخر على الأقل، بناءً على تاريخ FSD السابق من Tesla.

عملت FSD بسلاسة لفترة قصيرة من الوقت الذي تم عرضها فيه، وفقًا للفيديو أعلاه من مستخدم منتدى Cybertruck Owner's Club espresso-drumbeat. لقد قامت بتوجيه السيارة عبر منطقة حضرية ثم إلى منحدر طريق سريع قبل الوصول إلى I5 باتجاه لوس أنجلوس، وكل ذلك في حركة مرور خفيفة نسبيًا في المساء.

وفقًا لوصف التحديث، يتضمن FSD (المشرف) v12 مراقبة الانتباه القائمة على الرؤية باستخدام النظارات الشمسية ويدمج المدينة والطريق السريع في مجموعة برامج واحدة. بعبارة أخرى، إنها أول نسخة لإدارة القيادة بالكامل باستخدام الذكاء الاصطناعي الشامل.

بدأت عمليات تسليم Cybertruck لأول مرة منذ 10 أشهر، لذلك كان FSD قادمًا منذ فترة طويلة. حددت الاختبارات الأخيرة التي أجرتها مجموعة اختبار السيارات المستقلة AMCI أن FSD من Tesla لا يمكنها السير سوى 13 ميلاً في المتوسط ​​قبل أن تتطلب تدخلًا بشريًا.

وعد إيلون ماسك مؤخرًا بالقيادة الذاتية غير الخاضعة للإشراف بحلول نهاية عام 2025، لكنه كان يقدم نفس الادعاء منذ ما يقرب من 10 سنوات وما زال الأمر غير موجود. ومع ذلك، هناك المزيد من الضغط الآن أكثر من أي وقت مضى، حيث تستعد الشركة للكشف عن منتجها robotaxi المعتمد على FSD في 10 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • منج وانزو تعود إلى قيادة هواوي قبل إطلاق الهاتف الجديد
  • سوني تكشف النقاب عن سماعات LinkBuds Open وSony LinkBuds Fit
  • شركة تيك توك الأم تتعاون مع هواوي لتطوير نموذج ذكاء اصطناعي
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من سماعة Vision Pro
  • سماعات إيربودز تُعيد فيراري مسروقة إلى مالكها
  • مايكروسوفت تنهي إنتاج HoloLens 2
  • «البيئة» تطلق تطبيق إلكترونيا للطاقة الجديدة والمتجددة «جرين طاقة»
  • ميزة جديدة من غوغل تُثير إعجاب المُستخدمين
  • بايت دانس تستخدم شرائح هواوي لتدريب نموذج ذكاء اصطناعي جديد
  • تسلا تتيح ميزة القيادة الذاتية الكاملة لسيارات Cybertruck