تحوم شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركة الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر لاعب ليفربول، مع منتخب بلاده في المواجهة المرتقبة أمام منتخب فنزويلا.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة منتخب فنزويلا، يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا، ضمن فعاليات الجولة التاسعة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

 

وتعرض الأرجنتيني ماك أليستر لإصابة قوية في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، والتي انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف.

بوجبا يقترب من العودة للملاعب بعد تخفيض عقوبته.. هل تكون مارسيليا وجهته المقبلة؟ أسطورة برشلونة يختار خطوته القادمة بعد الاعتزال.. غير متوقعة

وتحدث ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين في المؤتمر الصحفي لمباراة فنزويلا، قائلًا "ماك أليستر يتدرب بشكل منفصل، سنرى ما إذا كان سيشارك في المباراة الأولى".

وأضاف مدرب الأرجنتين "في الوقت الحالي، لم يتمكن من الانضمام إلينا، وسنتخذ القرار بشأن ما إذا كان سيشارك ضمن الفريق أو على مقاعد البدلاء أو ما إذا كان سيلعب يوم الخميس، لكن من الصعب عليه أن يشارك إلينا".

وأختتم حديثه، قائلًا "أعتقد أنه يتعين علينا الاعتناء به، إنه رجل خاض العديد من المباريات وهذا هو الوضع اليوم، نأمل ألا نخسر المزيد من اللاعبين لأن الوضع قد يتغير لاحقًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أليكسيس ماك أليستر أمريكا والمكسيك امريكا الجنوبية فنزويلا كأس العالم 2026 ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين

إقرأ أيضاً:

سكالوني يحسم مصير ميسي من المشاركة أمام فنزويلا

حسم ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين فرص مشاركة ليونيل ميسي أمام فنزويلا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

سكالوني يحسم مصير ميسي من المشاركة أمام فنزويلا

وقال سكالوني في مؤتمر صحفي مساء أمس الثلاثاء: "ميسي بحالة جيدة، وجاهز للمشاركة أساسيا، لقد لعب مباراتين مع فريقه إنتر ميامي، وجاهز للعب مع المنتخب".

ويستعد ليو لظهوره الأول مع التانجو منذ التتويج بلقب كوبا أمريكا 2024 في منتصف يوليو الماضي، حيث غاب عن معسكر الشهر الماضي بسبب الإصابة.

شوبير: راموس وافق على الانتقال إلى الزمالك ولكن بشرط ناشئو الزمالك 2009 يتفوقون على الإسماعيلي في بطولة الجمهورية بهدف أحمد صفوت

في المقابل أكد مدرب التانجو أن أليكسيس ماك أليستر لاعب وسط ليفربول لن يشارك أمام فنزويلا كإجراء احترازي، موضحا أنه يخوض تدريبات منفردة لتجهيزه للمباراة الثانية هذا الشهر.

وتحدث المدير الفني عن مشكلة الإعصار الذي يؤجل وصول منتخب الأرجنتين إلى فنزويلا، قائلا: "الأمر خارج عن سيطرتنا، لأنه تم رفض طلبنا بالسفر يوم الثلاثاء وسنحاول السفر الأربعاء إذا سمحت الظروف المناخية".

وأتم سكالوني تصريحاته: "نجد صعوبة في السفر إلى فنزويلا، إنه سوء حظ شديد".

مقالات مشابهة

  • مدرب الأرجنتين يرد على سؤال حول موعد اعتزال ميسي.. ماذا قال؟
  • مدرب اليابان: جاهزون بخطة للمنتخب السعودي والفوز على مانشيني
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد فنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • زلزال يثير الشكوك حول إجراء إيران تجربة نووية سرية
  • سكالوني: رحلة الأرجنتين إلى فنزويلا تحت ضغط الإعصار
  • الأرجنتين في ضيافة فنزويلا.. والبرازيل أمام تشيلي
  • سكالوني يحسم مصير ميسي من المشاركة أمام فنزويلا
  • سكالوني يعلن موقف ميسي من قيادة الأرجنتين أمام فنزويلا
  • جراناتشو يغيب عن منتخب الأرجنتين في تصفيات كاس العالم