قرر انيستا نجم منتخب إسبانيا وفريق برشلونة اعتزال كرة القدم بعد مسيرة حافلة في الملاعب، حقق  35 بطولة مع نادي برشلونة خلال 22 عامًا، مما جعله اللاعب الإسباني الأكثر نجاحًا على الإطلاق.

كتب ريال مدريد عبر بيان رسمي على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالنادي، عبارات شكر لأحد أهم اساطير برشلونة واسبانيا بعد إعلانه الاعتزال.

خطوة مفاجئة من انيستا

أعلن انيستا نجم منتخب إسبانيا وفريق برشلونة، أنه الآن سينال قسط من الراحة والتفرغ للجلوس مع عائلته، بعدها سيبدأ دراسة التدريب، فهو لديه طموح أن يكون مدير فني.

عاجل.. الزمالك يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري الإصابة تبعد حارس ليفربول حتى نوفمبر

نشر ميسي عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، صورة له بصحبة النجم الإسباني خلال فترة لعبهما مع فريق برشلونة، موجهًا إليه رسالة خاصة قال فيها: “أحد الزملاء الأكثر سحرًا ومن الذين استمتعت باللعب معهم كثيرًا.. أندريس إنيستا، الكرة ستفتقدك ونحن جميعًا أيضًا.. أتمنى لك الأفضل دائمًا، أنت ظاهرة”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة منتخب إسبانيا أندريس انيستا

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني : برشلونة يفوز على ألافيس بثلاثية ويعزز موقعه في الصدارة

المناطق_متابعات

عزز برشلونة صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

سجل ثلاثية برشلونة روبرت ليفاندوفسكي (هاتريك) في الدقائق السابعة و22 و32.

أخبار قد تهمك الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف 29 سبتمبر 2024 - 7:19 صباحًا عجلة الليغا تعود للدوران الخميس.. من سينافس ريال مدريد؟ 15 أغسطس 2024 - 9:05 صباحًا

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الأول، متقدما بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد ألافيس عند عشر نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة ثانية تعادل أتلتيكو مدريد مع مضيفه ريال سوسييداد بهدف لمثله. ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، كما رفع ريال سوسييداد رصيده للنقطة التاسعة في المركز 15.

وفي مباراة ثالثة فاز جيرونا على أتلتيك بلباو بهدفين لهدف، ورفع جيرونا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد بلباو عند 14 نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة رابعة تغلب إشبيلية على ريال بيتيس بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق الأهداف خلف بيتيس العاشر.

مقالات مشابهة

  • الإسباني إنييستا أسطورة نادي برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً
  • الإسباني أندريس إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم بعمر 40 عاما
  • بيكي نم برشلونة السابق يختار إلياس المالكي عميداً للمنتخب المغربي في “دوري الملوك”
  • وفاة يوهان نيسكنز أسطورة أياكس والكرة الهولندية
  • رابطة الليجا تعلن موعد الجولة الـ 13 من الدورى الإسباني
  • الدوري الإسباني : برشلونة يفوز على ألافيس بثلاثية ويعزز موقعه في الصدارة
  • ليفاندوفسكي يقود برشلونة لصدارة الدوري الإسباني
  • برشلونة يستعيد صدارة ترتيب الدوري الإسباني
  • أهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني