تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحت رعاية الدكتور  ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف د عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، نظمت كلية الصيدلة اليوم حفل استقبال الطلاب الجدد وتكريم الطلاب المتميزين في الأنشطة المختلفة للعام الدراسي الماضي.

حضر الاحتفال د محمد حمزاوي عميد الكلية، ود. أحمد عادل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود. أحمد إسماعيل منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، .

أعرب د محمد حمزاوي عن سعادته بانضمام الطلاب الجدد إلى أسرة كلية الصيدلة، تلك الكلية الوليدة التي تحظى بكوادر أكاديمية متميزة وأعضاء هيئة معاونة أغلبهم من خريجي الكلية، موجهًا الطلاب ببذل الجهد والتفوق ليكونوا دماءً جديدة تضاف لتلك المسيرة.

وشدد على أهمية الدور الذي تلعبه الكلية في إعداد جيل من الصيادلة المتميزين القادرين على مواجهة تحديات المستقبل، مؤكدًا التزام الكلية بتوفير بيئة تعليمية متميزة تدعم الابتكار والتميز الأكاديمي.

وأوضح د. أحمد عادل دور قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في خدمة الطالب والمجتمع الجامعي، من خلال عقد الندوات وورش العمل والمبادرات خلال فترة الدراسة، مشيرًا إلى أن الكلية تسعى دائمًا لتعزيز الوعي البيئي بين الطلاب وتشجعهم على المشاركة في المبادرات البيئية المختلفة.

وفي كلمته، أكد د. أحمد إسماعيل أهمية المشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية، مشيراً إلى أن الكلية توفر العديد من الفرص للطلاب الموهوبين للمشاركة في مختلف اللجان والأسر.

واكد أن المشاركة في الأنشطة الطلابية تسهم في تطوير المهارات الشخصية والذهنية والأكاديمية للطالب.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء هيئة التدريس التعليم والطلاب الأنشطة الطلابية الطلاب المتميزين المبادرات البيئية فی الأنشطة

إقرأ أيضاً:

مركز الخدمة العامة بآداب كفر الشيخ ينظم حفلا لتكريم المتدربين المتميزين

نظم مركز الخدمة العامة بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ، حفل تكريم لمن أنهوا فترة تدريبهم داخل الكلية في دورات مهارات اللغة الإنجليزية ومهارات اللغة الفرنسية وToifl والمساحة.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور إسماعيل إبراهيم، نائب رئيس الجامعة لشؤون للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أمانى شاكر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب، وإشراف الدكتور فيصل متولى مدير مركز الخدمة العامة بالكلية والدكتور أيمن الحلفاوى، رئيس قسم اللغة الإنجليزية بالكلية و مسؤول اللغات والترجمة بالمركز.

شهد الحفل توزيع شهادات التقدير على الطلاب المتميزين، تقديراً لجهودهم واجتهادهم خلال فترة التدريب.

وأكد الدكتور وليد البحيرى، عميد الكلية على أهمية التدريب بإعتباره جزءاً أساسياً من إعداد الطلاب لسوق العمل كما عبر عن سعادته بنجاح الطلاب وتفانيهم في أداء المهام المكلفين بها خلال فترة التدريب

ومن جانبه أشاد الدكتورة فيصل متولى، مدير مركز الخدمة بجدية الطلاب وحرصهم على التزود بالعلم والخبرات المختلفة مما يساهم في إحداث نقلة عملية لهم خلال حياتهم ووفق احتياجات سوق الخارجى

شارك في تسليم شهادات التقدير عدد من أساتذة الكلية من الأقسام المختلفة والطلاب المتدربين وسط أجواء يسودها البهجة والسرور بين الحاضرين

يذكر أن مركز الخدمة العامة بكلية الآداب يحرص على تدريب طلاب الكليات المختلفة وكذلك الطلاب من الجامعات المصرية الحكومية على مدار العام من خلال مجموعات متميزة من المتدربين

المتميزين في إطار حرص رئيس الجامعة على ضرورة ربط التعليم بسوق العمل ونقل الخبرة وتعزيز المهارات إلى الطلاب والخريجين ليكونوا مؤهلين لسوق العمل وخدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • كلية الصيدلة بالفيوم تحتفل باستقبال الطلاب الجدد
  • جامعة جنوب الوادي تحتفل بضم دفعة جديدة من طلاب التربية الرياضية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية الرياضية
  • مركز الخدمة العامة بآداب كفر الشيخ ينظم حفلا لتكريم المتدربين المتميزين
  • كلية التجارة بجامعة دمياط تحتفل باستقبال الطلاب الجدد وذكرى انتصارات أكتوبر
  • عميد آداب طنطا: دعم كامل للأنشطة الطلابية لحث الطلاب على حضور المحاضرات
  • افتتاح "معرض الأنشطة الطلابية السنوي" في "جامعة التقنية" بصور
  • رئيس جامعة المنصورة يفتتح مهرجان الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجديد
  • رئيس جامعة المنصورة يفتتح مهرجان الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجديد 2024-2025 م