قال المخرج عصام نصار، أنه لا يواجه صعوبات في فيلمه الجديد "البطه الصفرا"، سوا تقديم عمل كوميدي جيد للجمهور.

 

وأكد المخرج عصام نصار، في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"، أن فيلم البطه الصفرا يقدم رسالة مهمه للجمهور وهي أن لايكون لديه أحكام مسبقه عن ما يقوم به، وأضاف أنه لايوجد فنان عرض عليه الفيلم واعتذر عن المشاركه فيه.

 

وعن الجديد لديه قال : "استعد خلال الفترة المقبلة لعرض مسلسل يحتوي على 10 حلقات ومن المقرر ان يتم عرضه عبر شبكة قنوات DMC ، ولم يستقر على أسمه حتى الآن".

 

 

تفاصيل فيلم البطة الصفرا

ويشار إلى أن بلغت إيرادات فيلم البطه الصفرا، أمس السبت 146 ألف جنيه، ليتجاوز إجمالي إيرادات الفيلم 800 ألف جنيه خلال تلك الفترة.

 

وكان انتهى صناع فيلم “البطة الصفرا” من تسجيل ثلاث أغانٍ خاصة بالفيلم يتم طرحها كمواد دعائية للفيلم، بالإضافة لوجودها ضمن أحداثه.

 

الأغاني الثلاثة كلها من كلمات مصطفى البرنس، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع، وهندسة صوتية ماهر صلاح، وبأصوات النجوم عبد الباسط حمودة وأحمد أمين، وهو أحد ضيوف الشرف بالعمل، والأغنية الثالثة للمطرب الصاعد أحمد الخطيب.

 

ويذكر ان فيلم  “البطة الصفرا”، بطولة كل من النجوم : 'النجوم محمد عبد الرحمن وغادة عادل، محمود حافظ وفرح الزاهد وإبرام سمير وحسن أبو الروس وأحمد طلعت.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول رئيسة عصابة غادة عادل يتورط دكتور جامعي منغلق على نفسه بالسرقة مع العصابة محمد عبد الرحمن، توتا لدخول في العديد من الأزمات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عصام نصار البطة الصفرا بوابة الوفد فيلم البطة الصفرا محمد عبد الرحمن غادة عادل محمود حافظ فرح الزاهد إبرام سمير حسن أبو الروس احمد طلعت البطة الصفرا

إقرأ أيضاً:

إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان «موازين» حدادا على وفاة والدة ملك المغرب

أعلن محمد رمضان إلغاء حفله في مهرجان «موازين»، الذي كان من المقرر إقامته اليوم في المغرب، بعد وفاة والدة ملك المغرب قبل ساعات قليلة.

محمد رمضان يغلي حفله بمهرجان موازين  

ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يعتذر فيه للجمهور، قائلاً: «خالص التعازي للملك محمد السادس وعائلته الكريمة، وخالص التعازي للشعب المغربي في وفاة الملكة لطيفة، ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته».

وأضاف: «أعتذر لإدارة مهرجان موازين، وأعتذر للجمهور عن عدم قدرتي على إقامة حفلتي اليوم، نظرًا لحالة الحداد، ونسألكم الفاتحة والدعاء لها».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق يُقاضي عصام عبد الفتاح بسبب هذا التصريح
  • المخرج المسرحي عصام السيد: اعتصام المثقفين كان الشرارة الأولى لثورة 30 يونيو
  • إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان «موازين» حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • بالفيديو.. الزمالك يعود لاستكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • عصام هلال عفيفي يكتب: حطمت مطامع الإخوان
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • كريم عبد العزيز يكشف موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3