صدى البلد:
2024-10-09@15:12:38 GMT

الفنان مجدي عبيد يخضع لعملية جراحية في القلب

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

يجري الفنان مجدي عبيد، عملية جراحية في القلب، غدًا الخميس في أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة. وطالبت  زوجته الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وكان قد احتفل الفنان مجدى عبيد بعيد زواجه الـ 36 خلال أغسطس الماضي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بعد خروجه من المستشفى في نفس اليوم عقب وعكة صحية تعرض لها.

وقال مجدى عبيد : “امبارح 30 أغسطس كان عيد جوازنا الـ 36 والنهارده هنبدأ السنة 37 في عمرنا مع بعض، وأنا امبارح ماعرفتش أنزل البوست ده لأن كان ليا نصيب أقضي اليوم ده معاكي في وسط ولادي وأحفادي وكنت خارج يومها من المستشفى”. 

وأضاف مجدى عبيد : "وكان يهمني أطمن الأهل والصحاب اللي دعوا لي بالشفاء وكانوا دائمي السؤال عني سواء على الحاص أو الواتس أو سؤال زوجتي وأولادي، وأشكر للجميع محبتهم التي كانت دافع لي لتخطي أزمتي الصحية. 

31 أكتوبر.. أبطال فيلم "آل شنب" يحتفلون بطرحه في السينمات قريبا إيرادات الجزء الثاني من فيلم Joker مخيبة للآمال.. أيه الحكاية؟

وأوضح مجدى عبيد : "حبيبتي، زوجتي، أم العيال، أختي وفي أحيان كثيرة أمي، صاحبتي السيدة الفاضلة، نجلاء عبد السلام 36 سنة وإحنا مع بعض سند ودفا، على الحلوة والمرة، خضنا فيها انكسارات كثيرة وانتصارات عظيمة ولم نبالي للمحن بل كنا لها متصدين، أنتجنا خلالها أجمل زهراتنا على الإطلاق، أبنائي الثلاثة نديم البرنس، ونوار مجدي المزيكاتي عاشق الكمان -الرايق- وست البنات طالبة المعهد العالي للموسيقى العربية أكاديمية الفنون حبيبة مجدي العايقة، وأحفادي الثلاثة الجميلات.

وأكمل مجدي عبيد: وأم العيال وعهد الله ما هي نحنحة مني أو مراهقة عيل عالمعاش لكنها حقيقة، اللي تستحمل واحد زي حالاتي وفي عصبيتي، غبي أحيانا، وتستحمل جنونه  كثيرا، بوز فقر، مضروب بالمسرح، وش معتقلات ومتعاص سياسة، والنعمة يتعملها تمثال واتعبد فيه اللي فاضل من عمري واشكر المولي عليه، أميرتي وسميرتي والسنين الأخيرة اللي أصابني فيها جلطات عدة ودخلت على إثرها العناية المركزة كثيرا ووقوفك بجاني سند وضهر تثبت أصالتك ومعدنك الفريد، فعلا الزوجة المحبة لزوجها وبيتها رزق، حبيبتي نوجة كل لحظة وإحنا مع بعض طالما فيا نفس داخل وخارج يا رب يا حبيبي دايمًا مع بعض طول ما أنا عايش.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عملية جراحية المستشفيات الكبرى عملية جراحية في القلب أحد المستشفيات الفنان مجدي عبيد مع بعض

إقرأ أيضاً:

وهبي يخضع لضغط نقابة العدل و يستجيب لمطالب كتاب الضبط

زنقة 20 | الرباط

أعلنت النقابة الديمقراطية للعدل التابعة للفدرالية الدمقراطية للشغل، اليوك الاثنين، وقف الاضراب في المحاكم ، بعد جلسة مع وزير العدل.

النقابة كشفت عن انعقاد جلسة للحوار القطاعي ، مع زارة العدل بحضور كل من الكاتب العام لوزارة العدل ومدير الموارد البشرية ومدير الميزانية ومدير التجهيز والممتلكات ومديرة التشريع والمدير العام للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية، قبل أن يلتحق بهم لاحقا وزير العدل عبد اللطيف وهبي.

ووفق بلاغ إخباري للنقابة الديمقراطية للعدل، فإن وزير العدل عبر عن دعمه المطلق لمخرجات الحوار القطاعي، وسعيه الدائم لتحسين الأوضاع المادية والاعتبارية لكتابة الضبط، كما عبر عن انفتاح الوزارة على كافة المقترحات البناءة الساعية إلى تحقيق هذه الأهداف.

وقالت النقابة الأكثر تمثيلية بالمحاكم الوطنية، أن الاجتماع خلص إلى ضمان استفادة المهندسين من المقتضيات التعديلية وفق صيغة قانونية توافقية جاري إعدادها بين وزارة العدل والقطاعات الحكومية ذات الصلة، و إخراج هيكلة المديريات الجهوية لوزارة العدل خلال الأيام القليلة المقبلة، واعتماد هيكلة جديدة للمحاكم بعد استطلاع رأي المجلس الأعلى للسلطة القضائية وفقا لمقتضيات التنظيم القضائي الجديد.

واتفقت النقابة مع وزارة العدل أيضا على إعادة النظر في منهجية التكوين الأساسي والمستمر وإقرار تكوين قبلي للموظفين المستوفين لشروط الولوج المواقع المسؤولية بما يؤهلهم مستقبلا للاطلاع بها على أكمل وجه، و إشراك النقابة الديمقراطية للعدل في إعداد النصوص التنظيمية للمعهد وكذا التصورات البيداغوجية للتكوين الأساسي والمستمر.

بالإضافة الى تنظيم المباراة المهنية للإدماج خلال شهر دجنبر المقبل يخصص لها 700 منصب مالي، موزعة على 15 منصب للمحررين من السلم 8 و20 منصب للمحررين من السلم 9 و200 منصب للمنتدبين القضائيين من السلم 10 و465 منصب للمنتدبين القضائيين من السلم 11، كما تم الاتفاق على عقد الدورة العادية للانتقالات خلال الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • صراع الإيرادات.. "إكس مراتي" يقترب من القمة و"اللعب مع العيال" يحتل المركز الرابع
  • عمر السعيد وأحمد مجدى بطلا مسلسل ريهام حجاج فى رمضان 2025| تفاصيل
  • بكلمات مؤثرة.. مجدي عبيد يعلن دخوله غرفة العمليات
  • «ده إن عاش».. الفنان مجدي عبيد يوجه رسالة مؤثرة لمحبيه قبل دخوله غرفة العمليات
  • رسالة مؤثرة من الفنان مجدي عبيد قبل دخوله غرفة العمليات.. ماذا قال؟
  • وهبي يخضع لضغط نقابة العدل و يستجيب لمطالب كتاب الضبط
  • إيرادات السينما أمسl عاشق في المقدمة و"عنب" ينافس "اللعب مع العيال"
  • محمود بنتايك يخضع لبرنامج تأهيلي خاص على هامش مران الزمالك
  • #هذه_أبوظبي.. منطقة المطار، العين بعدسة عبيد بن سيف الظاهري