الثورة نت|

نظمت مدارس أمانة العاصمة الحكومية والأهلية، اليوم، وقفات بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى ضد العدو الصهيوني تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

وردد المشاركون من الطلاب والطالبات والمعلمون والمعلمات الهتافات والشعارات المعبرة عن التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني والتنديد بجرائم العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان وجريمة اغتيال القائد المجاهد الكبير السيد حسن نصر الله وجرائم الاغتيال لقادة المقاومة الفلسطينية واللبنانية.

واستنكروا الصمت العربي والإسلامي المخزي تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق أبناء غزة ولبنان، مطالبين أحرار العالم بالقيام بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني وإيقاف المجازر الوحشية في غزة ولبنان.

وأكدوا الدعم لكافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في خوض معركة الشرف والبطولة وتنفيذ العمليات العسكرية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني.

وأدانت بيانات صادرة عن الوقفات ما يتعرض له الأشقاء في غزة ولبنان من إبادة جماعية من قبل الصهاينة وارتكاب أبشع الجرائم بحق النساء والأطفال.

وأكدت البيانات أن عملية “طوفان الأقصى” رسمت نهجاً بطولياً أسقط نظرية التفوق العسكري والجيش الذي لا يقهر وكشفت ضعفه وهوانه، وأفشلت مؤامرات الخيانة والتطبيع.

ونددت بالموقف المتخاذل للأنظمة العربية والإسلامية التي لم تحرك ساكناً، أو تتخذ موقفاً لنصرة الشعب الفلسطيني على مدى عام، وتنصلها عن المسؤولية الإنسانية والأخلاقية والدينية والقومية.

وثمنت البيانات صمود المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، منوهة بثبات موقف الشعب اليمني الإيماني والمبدئي المساند للشعبين الفلسطيني واللبناني حتى تحقيق النصر.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الأقصى العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

مدارس الحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت/..

نظمت في مدارس محافظة الحديدة، اليوم، وقفات تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وتنديدا بما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم في غزة والضاحية الجنوبية.
وفي الوقفات رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، مرددين هتافات التأييد لمحور المقاومة ومباركين الرد الإيراني واليمني على الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب في غزة والضاحية الجنوبية.
ونددوا بجريمة اغتيال أمين عام حزب الله الشهيد السيد حسن نصر الله، مؤكدين أن هذه الجريمة ستكون وبالا على العدو المتغطرس مهما تمادى في صلفه وعنجهيته بدعم أمريكي و بتواطؤ أنظمة وحكام العرب.
وحمل بيان الوقفات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الحقوقية التابعة لها مسؤولية الصمت وعدم الاضطلاع بدور فعال ومسؤول لوقف جرائم حرب الإبادة في غزة ولبنان.
وطالب المنظمات الدولية، بالتحرك واتخاذ خطوات جادة لإدانة ومحاكمة الكيان المجرم، الذي يرتكب حرب إبادة في غزة.
وأكد البيان، أن استمرار الصمت الغربي والإسلامي والتخاذل العربي والعالمي يشجع العدوان الإسرائيلي، على الامعان في ارتكاب المزيد من الجرائم اليومية سيما في ظل الدعم اللامحدود الذي يحظى به العدو من الولايات المتحدة ودول أوروبية وغربية.
وعبر عن الاعتزاز والفخر بما تقوم به القوات المسلحة من عمليات متصاعدة لاستهداف عمق الكيان الإسرائيلي وما تحقق من إنجازات نوعية في التصنيع العسكري للصواريخ الفرط صوتية والطيران المسير .
وأثنى البيان على صمود الشعبين الفلسطيني واللبناني الأسطوري أمام العدو الصهيوني ، مؤكدا أن الشعب اليمني لن يتراجع عن موقفه في مناصرتهما بكل ما لديه من إمكانات ووسائل متاحة حتى ينتصر الحق.

مقالات مشابهة

  • وقفات في باجل بالحديدة بالذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى
  • وقفات طلابية في مدارس أمانة العاصمة الحكومية والأهلية بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • وزارة الإعلام تحتفي بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى وتكرم 178 من شهداء الإعلام العربي
  • مدارس محافظة صنعاء تنظم وقفات وندوات بالذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • الهيئة النسائية في عمران تنظم وقفات بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • صعدة تشهد 26 مسيرة جماهيرية احتفالاً بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • مسيرة جماهيرية في مديرية القبيطة بلحج بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • وقفات للهيئة النسائية في حجة بالذكرى الأولى لـ “طوفان الأقصى”
  • مدارس الحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني