قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إن ناديه أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، يطالب خلاله بتأجيل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري لمدة ساعة.

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت عن إقامة المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصر يوم 20 أكتوبر، وطلب نادي الزمالك تأجيل اللقاء لمدة ساعة.


يأتي طلب مسؤولي القلعة البيضاء بتأجيل اللقاء نظرًا لارتفاع درجة الحرارة في هذا التوقيت في الإمارات، ولرغبة النادي في مساعدة جماهيره على الحضور بشكل أكبر للمباراة.

سلوت يستقر على بديل أليسون بيكر في ليفربول تفاصيل جلسة جوميز مع محمد حمدي على هامش مران الزمالك


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صدمة في بيراميدز بسبب غياب نجمه عن السوبر المصري

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، عن تفاصيل إصابة النجم المغربي وليد الكرتي، وغيابه عن معسكر الفريق في تركيا استعدادا للموسم الجديد.

صدمة في بيراميدز بسبب غياب نجمه عن السوبر المصري

أوضح المنيري أن وليد الكرتي عانى من قطع جزئي في غضروف الركبة خلال مباراة نهائي كأس مصر الأخيرة، وخضع لعملية بالمنظار في الركبة خلال فترة الراحة في المغرب.

شوبير يعلق على تصريحات أمير توفيق بخصوص رفض موسيماني لضم سفيان رحيمي شوبير يكشف تفاصيل عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز وحقيقة إيقاف جوميز

المنيري كشف أن الكرتي متواجد حاليا في الإمارات للخضوع لبرنامج تأهيلي في أحد المراكز الطبية، ويستمر لمدة أسبوعين قبل العودة للقاهرة تمهيدا للعودة للملاعب في أقرب وقت ممكن.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يطالب بتعديل مباراته مع بيراميدز فى السوبر المصري
  • الزمالك يطالب بتأجيل مباراة بيراميدز في "السوبر"
  • خطاب رسمي من نادي الزمالك يطالب خلاله بتأجيل موعد المباراة أمام بيراميدز
  • الزمالك يطلب بتأجيل مواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • الزمالك يطلب تغيير موعد مباراة بيراميدز في السوبر المصري
  • الزمالك يطلب تأجيل موعد مباراة بيراميدز في نصف كأس السوبر
  • عاجل.. صدمة في بيراميدز بسبب غياب نجمه عن السوبر المصري
  • توتر متصاعد بين الأهلي واتحاد الكرة بسبب حكام مباريات السوبر المصري في الإمارات
  • خاص.. الزمالك يدرس تقديم طلب رسمي لتعديل موعد مواجهة بيراميدز في كأس السوبر المصري