مسقط- الرؤية

حصل الأهلي الإسلامي على جائزة "الابتكار في المنتجات الإسلامية والخدمات المتطورة"، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز عالم الاقتصاد لعام 2024م.

وتُعَد جوائز عالم الاقتصاد معيارًا للتميز في قطاعي المال والأعمال، كما تدعم جهود المؤسسات الرائدة كالأهلي الإسلامي، حيث أظهر تفانيا راسخا في تقديمه أفضل المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وأبرز مساعيه لتعزيز النمو المُستدام، كما تؤكد الجائزة على براعة الأهلي الإسلامي التشغيلية وقيادته التحويلية، وتعكس التزامه الراسخ بالتميز.

وساهم أداء الأهلي الإسلامي الثابت وحلوله المالية المبتكرة بشكل كبير في كونه شريكاً موثوقاً به لقاعدة عملائه المتنامية، وقد عززت عروضه المصرفية المتنوعة مكانته الاستراتيجية في القطاع المصرفي الإسلامي، إذ رسخ الأهلي الإسلامي مكانته الرائدة، وذلك من خلال تقديم حلول مالية مميزة، مما جعله يكسب ثقة وولاء العملاء.

وقالت نورا سلطان مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالأهلي الإسلامي: "إن حصولنا على جائزة الابتكار في المنتجات الإسلامية والخدمات المتطورة يُعزز من مكانتنا المتنامية في قطاع الصيرفة الإسلامية، ويُؤكد دورنا كلاعب رئيسي في تقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، حيث تُسلط هذه الجائزة الضوء على جهودنا في توسيع شبكة فروعنا، وتطوير العروض الرقمية، وتقديم منتجات وخدمات مبتكرة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء، ومن خلال تعزيز عروضنا وتسهيل وصول خدماتنا إلى عملائنا، ونجحنا في تقديم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية المبتكرة والمخصصة".

ويعكس السجل الحافل للأهلي الإسلامي تفوق خدماته وحلوله المالية المتطورة المدعومة بفريق عمل متفانٍ، كما تؤكد هذه الجائزة على قوته واستقراره المالي، مما يعزز التزامه الراسخ بتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء وضمان تقديم أفضل التجارب المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الرمادي: الأهلي يرغب في مشاركة القندوسي رغم عرضه للبيع

أفاد أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا، أن الجزائري أحمد القندوسي لا يستحق الاستبعاد من مواجهة الأهلي في السوبر المحلي المقبل.

وفي حديثه مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس، أوضح الرمادي: "سنقوم بدراسة تصريحات القندوسي ونفهم الظروف المحيطة بما حدث، وسنتخذ القرار المناسب لاحقًا، حيث إن إدارة سيراميكا لم تكن على علم بالمفاوضات بينه وبين الأهلي."

فتح الله: عمر جابر أفضل ظهير أيمن في مصر واستبعاده من المنتخب "مش فني" أندريه بينتو: بلعيد يتدرب بشكل طبيعي ونرفض التدخل في نزاعات الوكلاء

وأضاف: "الأهلي يرغب في مشاركة القندوسي، على الرغم من إعلانهم عن رغبته في بيعه، لأنهم يريدون أن يكون في أفضل حالاته لتحقيق أعلى قيمة عند بيعه، والقندوسي لم يفعل ما يستوجب استبعاده من السوبر."

وتابع: "تصريحات القندوسي لم تكن موجهة ضد كيان النادي الأهلي، بل هو يحترم الأهلي ويقدره، وكان من أمنيته العودة إلى النادي لتحقيق الألقاب."

واختتم الرمادي حديثه بالتأكيد على أنه يتحمل مسؤولية التفريط في بعض اللاعبين لأسباب مالية دون وجود بديل جيد، لكنه أعرب عن رغبته في إعادة تشكيل الفريق خلال الفترة الحالية ليتناسب مع احتياجاته، مع الإشارة إلى أن الفريق يحتاج فقط إلى فترة للتكيف لتحقيق النتائج المرجوة في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • مبابي يتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد بشهر سبتمبر
  • د. العيسى: إقرار الدول الإسلامية لوثيقة بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية نقلةٌ نوعيّةٌ مهمّةٌ في مسار العمل الإسلاميّ المُشترك
  • بلومي يتوج بجائزة جديدة في هال سيتي الانجليزي
  • أ.د مصلح أبو الحاج من عمان الأهلية يفوز بجائزة أفضل بحث بمؤتمر دولي
  • بلومي يتوج بجائزة أفضل لاعب في هال سيتي
  • «المابين» و«العنزة» و«خلف الجبال» تفوز بجائزة «نور الشريف» بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • الرمادي: الأهلي يرغب في مشاركة القندوسي رغم عرضه للبيع
  • سهر الصايغ تحتفل بفوز «لعل الله يراني» بجائزة أفضل فيلم روائي قصير بمهرجان الإسكندرية
  • فوز "الباطنة للطاقة" بجائزة "أفضل الشركات المدرجة في بورصة مسقط"