مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان- نجاح ملتقى شركاء الخدمات المصرفية التجارية الذي أقيم مؤخرا في ولاية صحار، بمشاركة أبرز زبائن البنك من الشركات وممثلي الجهات الحكومية، لمناقشة أحدث التوجهات الاقتصادية وتعزيز العلاقات التجارية فيما بينهم.

حضر الفعالية أعضاء من الإدارة التنفيذية وفريق الخدمات المصرفية التجارية في بنك ظفار الذين قاموا بالترحيب بممثلي الشركات وأصحاب المؤسسات المختلفة.

وفي خلال الملتقى، استضاف البنك متحدثًا متميزًا قدم عرضًا ركز من خلاله على رؤى قيمة حول الاتجاهات الاقتصادية العالمية والإقليمية والمحلية، كما شكلت الفعالية فرصة مواتية للتواصل بين الحضور، وتبادل الأفكار واكتساب فهم أعمق للمشهد الاقتصادي الحالي.

ويُعد هذا أول ملتقى لشركاء البنك من الشركات في محافظة شمال الباطنة، والذي لاقى استحسانا كبيرا وحضورًا لافتًا من قبل الزبائن والزبائن المحتملين، مما يؤكد التزام البنك بتعزيز علاقاتنا القوية مع الزبائن من الشركات في صحار، وبالتالي تعزيز حضوره المؤسسي في المحافظة.

ويلتزم بنك ظفار بدعم نمو وتطور الأعمال في سلطنة عمان، إذ تقوم مثل هذه الفعاليات بدور مهم في بناء العلاقات وتعزيز الشراكات وتقديم رؤى قيمة حول البيئة الاقتصادية المتطورة.

وفي صميم عمليات بنك ظفار للشركات، يوجد نهج واضح ودقيق للخدمات المالية، مع التركيز الشديد على الجودة وخدمة الزبائن الأفضل في فئتها، حيث يسعى البنك باستمرار لتقديم خدمات فعالة بأسرع وقت ممكن.

كما تشمل بعض المزايا الرئيسية للخدمات المصرفية للشركات التي يقدمها بنك ظفار ما يلي: تمويل المشاريع والاستشارات، وخدمات الخزينة، وحساب الضمان، والخدمات المصرفية للمعاملات، وتمويل سلسلة التوريد والتمويل التجاري.

ويعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في سلطنة عمان، إذ يقدم خدمات مصرفية متكاملة لزبائنه من الشركات، والأفراد، كما يعمل على تلبية احتياجات الزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي، كما يحرص البنك على تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوةً على توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

شاي بلحم البقر.. حيلة غريبة من مطعم فيتنامي لاستقطاب الزبائن

ضجة كبيرة أحدثها مطعم فيتنامي في عالم تقديم الأطعمة للزبائن، بعدما ابتكر طبقًا جديدًا وغريبًا يجمع بين مكونات غير متوقعة، وهي لحم البقر ومشروب الشاي.. فما هو هذا الطبق؟ وكيف أحدث هذه الضجة الكبيرة وسط الزبائن؟

طبق نودلز لحم البقر المبتكر

ابتكر مطعم يو تانغ في هانوي الصينية طبق نودلز لحم البقر الذي يمزج بين نكهة الشاي بالحليب الشهير ولؤلؤ التابيوكا، وهذا المزيج غير التقليدي المستوحى من شعبية شاي الفقاعات، أثار حيرة الكثيرين؛ فبينما يصف البعض الطبق بأنه تجربة فريدة وممتعة، يعبر آخرون عن شكوكهم حول التجانس بين النكهات المختلفة.

ويتكون الطبق الجديد من مرق خضار غني بنكهة الشاي الأسود والحليب الطازج، ويُقدم مع الشعرية ولؤلؤ التابيوكا ولحم البقر المحفوظ، وعلى الرغم من أن المكونات تبدو بسيطة، فإن الطعم النهائي يوصف بأنه معقد وغريب، حسب ما ورد على موقع «odditycentral».

رأي أحد رواد المطعم في الطبق الجديد

وعبَر أحد الفيتناميين الذين جربوا الطبق وهو «دوك آنه» عن استياءه من تجربة تناول هذا الطبق، قائلًا في تصريحات صحفية: «النكهة العامة ليست مُثيرة للإعجاب أو مميزة، المكرونة ليست سيئة، كما يتصور البعض، لكنها لا طعم لها، نكهات كل مكون لا تتواصل مع بعضها البعض حقًا».

نجاح كبير للمطعم عبر الـ«سوشيال ميديا»

وعلى الرغم من الآراء المتباينة، فقد حقق طبق النودلز الجديد من هذا المطعم، الذي يبلغ سعره 98000 دونج فيتنامي (حوالي 4 دولارات)، نجاحًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي في فيتنام؛ إذ أصبح هذا المزيج الغريب والحملة التسويقية القوية للمطعم حديث الساعة، مما دفع الكثيرين للتوجه إلى يو تانغ لتجربة الطبق بأنفسهم.

مقالات مشابهة

  • بنك مسقط يستعرض الخدمات والتسهيلات المصرفية للتمويل السكني وتمويل المشاريع الاستثمارية
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية للأطفال في بني سويف
  • إصدار 247 ترخيصًا لمزاولة الأنشطة الاقتصادية في الدقم
  • زبائن بنك ظفار يشيدون بجودة الخدمات وتعاون الموظفين في الفروع
  • "المشاط": الاتفاقيات مع شركاء التنمية تأتي في إطار الحرص على دعم الأولويات الوطنية
  • شاي بلحم البقر.. حيلة غريبة من مطعم فيتنامي لاستقطاب الزبائن
  • رئيس الوزراء: نتطلع لزيادة استثمارات الشركات الصينية في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس
  • التعريف بخدمات بنك مسقط الإلكترونية لزبائن البريمي
  • حزب الله: واشنطن وحلفاؤها شركاء للاحتلال في عدوانه