الجزيرة:
2024-10-09@15:22:20 GMT

أفضل حراس المرمى في أوروبا هذا الموسم

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

أفضل حراس المرمى في أوروبا هذا الموسم

بعد مرور عدة جولات من الدوريات الأوروبية الكبيرة لكرة القدم، برز عدد من حراس المرمى حافظوا عى نظافة شباكهم وأسهموا في تألق فرقهم في البطولات الكبرى للقارة العجوز.

وكان لافتا تصدر المجري بيتر غولاتشي (34 عاما)، حارس مرمى فريق لايبزيغ الألماني للقائمة والتي اعتمدت معيار عدد المباريات التي لم يتلق فيها مرمى الحارس أي أهداف.

وتاليا قائمة الحراس العشرة الأوائل في أوروبا حتى الآن: المجري بيتر غولاتشي (لايبزيغ): 5 مباريات من أصل 6. الإيطالي ميكيلي دي غريغوريو (يوفنتوس الإيطالي): 4 مباريات من أصل 5. البرازيلي أليسون بيكير (ليفربول الإنجليزي): 4 مباريات من أصل 6. الكولومبي ديفيس فاسكيز (إيمبولي الإيطالي): 4 مباريات من أصل 7. الكاميروني أندريه أونانا (مانشستر يونايتد الإنجليزي): 4 مباريات من أصل 7. الفرنسي برايس سامبا (لانس الفرنسي): 4 مباريات من أصل 7. السلوفيني يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد الإسباني): 4 مباريات من أصل 8. الإسباني أليكس ريميرو (ريال سوسيداد الإسباني): 4 مباريات من أصل 9. الإسباني  إيناكي بينا (برشلونة الإسباني): 3 مباريات من أصل 4. الإيطالي أليكس ميريت (نابولي الإيطالي): 3 مباريات من أصل 5.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

حجام أفضل مدافع مراوغ في سويسرا

تصدّر المدافع الدولي الجزائري، ولاعب نادي يونغ بويز السويسري، خوان حجام، قائمة أفضل المدافعين المراوغين في “السوبر ليغا” السويسرية.

وحسب إحصائية نشرها مؤشر “سوفاسكور” المختص في الأرقام والإحصائيات، فإن حجام، وبعد مرور 9 جولات عن الموسم الجديد. يعتبر أكثر المدافعين نجاحا في المراوغة.

كما أبرز المصدر ذاته، عبر حسابه في منصة “إكس” بأن صاحب الـ 21 ربيعا، بصم على 12 مراوغة، في الموسم الجاري. بنسبة نجاح بلغت 40%.

للإشارة فإن الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، جدد الثقة في حجام، تحسبا لتربص مواجهتي الطوغو، ضمن تصفيات “كان” 2025، والذي سينطلق اليوم الاثنين. بعدما كان قد تألق في تعويض آيت نوري المصاب، خلال مواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا، الشهر الماضي، برسم ذات المنافسة.

???? إحصائيات سوفاسكور

بعد مرور 9 مراحل من بداية الدوري السوسري الممتاز جوان حجام???????? ظهير يونج بويز هو أكثر مدافع نجاحا في المراوغة بواقع 12 وبنسبة نجاح بلغت 40% pic.twitter.com/otC4Mr58L2

— SofascoreAR (@SofascoreARB) October 6, 2024

مقالات مشابهة

  • “موسم الرياض” راعٍ رسمي للدوري الإسباني لكرة القدم لمدة ثلاثة أعوام
  • السعودية تستضيف مباريات كأس السوبر الإيطالي للمرة الخامسة في هذا الموعد
  • “فيفا” يوقف الإيطالي “ماركو كورتو” ١٠ مباريات .. ويكشف سبب الإيقاف
  • مدرب حراس مرمي الزمالك يقود فقرة تدريبات خاصة لـ الشناوي
  • مانشستر سيتي وريال مدريد يتصارعان على حارس مرمى "المستقبل"
  • ناقد رياضي : الخطيب تلقى دعوة الحضور مع كبار أندية أوروبا بعد تتويجات الأهلي القارية
  • مجموعة نارية.. مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
  • حجام أفضل مدافع مراوغ في سويسرا
  • رئيس الوزراء المجري يرغب في أن يسيطر اليمين على السلطة في أوروبا