تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

‏ناقش اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، إجراءات التقنين وسبل التيسير على المواطنين فى السداد وإزالة معوقات التقنين، وذلك بحضور اللواء محمد شوقي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعقيد أحمد ضياء، مدير الرقابة الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، والمستشار مبروك حجاج، المستشار القانوني للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن، والجهات المعنية.

ووجه محافظ كفرالشيخ، بسرعة الانتهاء من كافة طلبات التقنين وتبسيط الإجراءات للجادين في التقنين، واسترداد الأرض من غير الجادين في التقنين، مؤكدًا علي حماية أملاك الدولة ومتابعة أعمال منظومة التقنين بالمحافظة.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن الدولة تعمل علي تقديم كافة التيسيرات والتسهيلات اللازمة لتقنين الأوضاع لكل المواطنين الجادين، كما أنه لا تتهاون فى تنفيذ موجات الإزالة لاي تعديات علي أملاك الدولة والحفاظ على الأراضي المستردة بكل السبل لمنع عودة التعدى عليها بالتنسيق مع لجنة انفاذ القانون ومديرية الأمن، مع الالتزام بتطبيق القانون ومحاسبة المقصرين من أي مسئول يتسبب  فى تسهيل التعدى على أراضى الدولة.

‏‎وأكد محافظ كفرالشيخ، علي التغلب على أي عقبات والإسراع بالتقنين، وتقديم كل سبل الدعم الممكنة لتذليل المعوقات على أرض الواقع والانتهاء من المعاينات وتحرير العقود في أسرع وقت، لافتاً أن المبالغ المالية التي يتم تحصيلها من التقنين يتم ضخها في إنشاء مشروعات البنية الأساسية للدولة وتحسين الخدمات للمواطنين خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة كفر الشيخ كفرالشيخ أراضي أملاك الدولة بكفر الشيخ محافظ کفرالشیخ

إقرأ أيضاً:

الجوازات والهجرة تواصل تسهيل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية تفعيلها لإجراءات التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

ورصدت الإدارة الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة، لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

واستقبلت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية، عددٍ من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها بمقرات الأقسام، وتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بهم.

وأكدت وزارة الداخلية مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية، وذلك كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. شلل مروري على أغلب طرق ومحاور القاهرة والجيزة

اليوم.. محاكمة المتهمين في قضية «طفل شبرا الخيمة»

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتابع إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ كفر الشيخ يوحه بسرعة الانتهاء من كافة طلبات التقنين وتبسيط الإجراءات للجادين
  • قانونا أملاك الدولة والمسؤولية الطبية ضمن خطط عمل لجان البرلمان بدور الانعقاد الخامس
  • الجوازات والهجرة تواصل تسهيل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية
  • محافظ بورسعيد يوجه الأجهزة التنفيذية ببحث شكاوى المواطنين وتلبية مطالبهم
  • محافظ كفر الشيخ يناقش إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ بورسعيد يفتح باب الحوار مع المواطنين:.. تعهدات بحل المشاكل
  • محافظ أسيوط يؤكد على تسهيل إجراءات التصالح في مخالفات البناء للمواطنين   
  • احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر.. محافظ كفرالشيخ يتفقد معرض الكتاب بالمجمع الثقافي