المناطق_واس

أتاحت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز التقديم على مجموعة من برامج التجسير “مدفوعة الرسوم” للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1446هـ، اعتبارًا من اليوم وحتى 23 أكتوبر الحالي، وذلك في إطار سعيها المتواصل لتطوير الكفاءات الوطنية وتحقيق رؤية المملكة 2030.

 

أخبار قد تهمك جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تحصد اعتمادًا دوليًا في مجال الإنعاش القلبي الرئوي 5 سبتمبر 2024 - 10:08 صباحًا خمسة برامج أكاديمية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تحصل على الاعتماد البرامجي 7 ديسمبر 2023 - 1:08 مساءً

وتقدم هذه البرامج لخريجي الدبلومات فرصة فريدة تمكنهم من مواصلة دراستهم الجامعية والحصول على درجة البكالوريوس في مجموعة متنوعة من التخصصات النوعية، والتي تشمل: مجال الصحة في كليتي التمريض والعلوم الطبية التطبيقية بالخرج: التمريض، علوم المختبرات الطبية، العلاج الطبيعي، علوم الأشعة والتصوير الطبي، تقنية الأجهزة الطبية، مجال الحاسبات والمعلومات في كلية هندسة وعلوم الحاسب بالخرج: علوم الحاسب، نظم المعلومات، هندسة البرمجيات، هندسة الحاسبات، مجال العلوم والآداب في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج: اللغة الإنجليزية وآدابها، الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، مجال إدارة الأعمال في كلية إدارة الأعمال بالخرج: المحاسبة، التسويق.

 

 

ودعت الجامعة الراغبين في الالتحاق بهذه البرامج إلى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيل للاطلاع على الشروط والرسوم الدراسية وذلك عبر الرابط التالي:
https://add.psau.edu.sa/tajseer .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الأمیر سطام بن عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة (صور)

تفقد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، كلية التجارة مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025، بهدف متابعة سير العملية التعليمية وضمان توفير جميع الإمكانيات والوسائل اللازمة لجودة التعليم.

وتضمنت الجولة زيارة المعامل، المدرجات، وقاعات التدريس بالكلية، حيث تأكد من وجود جميع الوسائل التعليمية التي تساهم في تحسين العملية التعليمية.

توجيهات رئيس جامعة حلوان 

وأكد رئيس جامعة حلوان أهمية تفعيل نظام الإنذار والإطفاء داخل الكلية، مع الالتزام بإجراء الصيانة الدورية على تلك الأنظمة. 

وشدد رئيس جامعة حلوان على ضرورة استغلال كافة الأماكن غير المستغلة في الكلية بشكل مثالي، لتحقيق أقصى استفادة منها.

وأشار رئيس جامعة حلوان إلى منع استخدام الورق داخل مجالس الكليات، داعيًا إلى الاعتماد على العرض الرقمي (ديجيتال) داخل اجتماعات مجالس الأقسام واجتماعات مجلس الكليات. 

وشدد رئيس جامعة حلوان على ضرورة تشكيل لجنة لصيانة جميع أجهزة الكمبيوتر بالمعامل.

ودعا رئيس الجامعة الطلاب إلى تحصيل العلم والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الجامعة، سواء التعليمية أو الترفيهية. كما حثهم على المشاركة الفعالة في الأنشطة  الطلابية سواء الثقافية، الرياضية، وغيرها التي تنظمها الجامعة، مؤكداً على أهمية التفاعل والمشاركة في تلك الأنشطة لتعزيز التجربة الجامعية.

وأكد الدكتور قنديل على ضرورة الانتظام في العملية التعليمية منذ اليوم الأول، مشددًا على أن لكل فرد دورًا هامًا يجب أن يقوم به لتحقيق النجاح المنشود للعام الدراسي الجديد.

رافق رئيس جامعة حلوان خلال الجولة الدكتور جمال علي، عميد كلية التجارة، بالإضافة إلى وكلاء الكلية. كما حضر الجولة اللواء محمد أبو شقة، أمين عام الجامعة، وهشام رفعت، الأمين المساعد لشؤون التعليم والطلاب، والمهندس محمد أبو العلا مدير عام الإدارة الهندسية بالجامعة، إلى جانب عدد من مديري العموم بالجامعة.
 

مقالات مشابهة

  • مجلس أساتذة جامعة شندي يجيز النتائج النهائية ل (604 ) من خريجي الكليات المختلفة
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود
  • وفاة الأمير بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل
  • وفاة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود
  • رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة (صور)
  • الديوان الملكي السعودي: وفاة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود
  • أوامر رئاسية بوجوب تطابق برامج المدارس الخاصة مع البرنامج الوطني