تصدرت الفنانة الشابة أميرة أديب ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها ببرنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة قناة “dmc”.

أميرة أديب أرفض أن أعيش على شهرة أبي 

قالت الفنانة أميرة أديب خلال الحلقة، أن جيلها يعيش حالة من المخاطر سواء أن كانت صحية أو غير ذلك، مشيرة أن شخصيتها تعتمد على تحمل المسئولية، ولذلك من المستحيل أن أعتمد على أهلي في العمل أو غير العمل، والدليل على ذلك أن أهلي كانوا رفضين دخولي المجال الفني.

 

صراع لمدة عامين

وأضافت أميرة، أنها عانت كثيرًا حتى دخلت هذا المجال، وذلك لأنها عنيدة وأصرت على تحقيق حلمها، حيث أنها دخلت في صراع مع والدتها لمدة سنتين حتى وافقت أن أخوض التجربة داخل الوسط الفني، وساعتها ماما قالت لي: “مش هدفع فلوس في جامعة زي دي”، ووقتها قررت الاعتماد على نفسي وتحمل المسئولية، وده لان أهلي كانوا يرغبون أن أدرس في كلية الهندسة، رغم أني لا أتحمل ولا أحب الحساب والحسابات. 

صحة النواب: مناقشة قوانين المسئولية الطبية وممارسة مهنة التمريض والصيدلة الرئيس السيسي يوجه بمواصلة وتكثيف جهود تعزيز قدرات الدولة في مجال زيادة الاستثمارات

وتابعت أميرة، أنا قررت أن أمارس التجربة بعيداعن أهلي، ولذلك “لن أعيش في جلباب أبي”.

أميرة أديب تعمل بالحضانات 

وتحدثت أميرة عن سفرها خارج البلاد قائلة: “إنها سافرت لأول مرة وهي تبلغ من العمر 12 عاما”، وبارغم من ذلك دائمًا كنت أحصل على أعلى الدرجات وهذا ما جعلني أتحمل المسئولية بشكل كبير. 

أميرة أديب كيف عاشت أميرة أديب بأمريكا؟ 

وواصلت أميرة، رحت أمريكا فرشت البيت وعيشت مع 8 أشخاص، محستش بأي حاجة غريبة وكنت جاهزة جدا إنني أعيش لوحدي، وأن أهلي مربييني أنني أول ما أطلع بطاقة يبقى هشتغل، وده معناه إن لو احتجت أي رفاهية لازم أصرف عليها.

واختتمت أميرة أنها كانت تعلم الجمباز والرقص في الحضانات، من أجل توفير الأموال للسفر خارج مصر، موضحة أن والدتها كانت تحاول أن تعودها على أن تكون مستقلة، وكانت ترفض شراء أي رفاهيات لها مثل الهاتف المحمول والجيتار، وأي شيء بعيدًا عن أساسيات الحياة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أميرة أديب صاحبة السعادة اسعاد يونس أمیرة أدیب

إقرأ أيضاً:

أميرة أديب ووالدتها منال سلامة ضيوف إسعاد يونس في هذا الموعد (فيديو)

تحل الفنانة أميرة أديب ووالدتها الفنانة منال سلامة، ضيوفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، من خلال شاشة «dmc»، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تصدرها المشهد عقب ظهورها مع شاب خلال الساعات الماضية.

ومن جانبها، شوقت الإعلامي إسعاد يونس، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لاستضافة أميرة أديب ووالدتها النجمة منال سلامة، معلقة عليها قائلة: «استنوا الفنانة الشابة أميرة أديب، ووالديها المخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة في صاحبة السعادة، في حلقة مختلفة وخفيفة كلها كلام ولعب ولذاذة، يوم الثلاثاء القادم الساعة 11:00 مساءً فقط على dmc».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Esaad Younes (@essyounis)

أميرة أديب تريند جوجل

وأثارت الفنانة الشابة أميرة أديب، حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها صورة رومانسية لها مع شاب غير معروف، ليتساءل الجميع عن هوية هذا الشاب.

أميرة أديب

وأعلنت الفنانة أميرة أديب، ارتباطها بشخص من خارج الوسط الفني، من خلال نشر صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت أميرة أديب، وهي تحتضنه ويظهر جزء من وجهه فقط، وعلقت على الصورة، بـ «ايموجي» قلب أبيض، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور، متسائلين عن هوية حبيبها.

ولم تكشف أميرة أديب، هويته كاملةً أو اسمه فيما شغل بال الجميع من يكون هذا الشخص، وهل هو شاب من الوسط الفني أم لا وانهالت التعليقات عليها لتبارك لها.

اقرأ أيضاًبعد انتقاد الجمهور لها.. مَنْ هي الفنانة أميرة أديب صاحبة أغنية «كارت محروق»؟

بعد انضمامها للهلال الأحمر المصري.. أميرة أديب تناشد للتبرع: كن إنسانًا فقط (فيديو)

بعد انتقاد الجمهور لها.. مَنْ هي الفنانة أميرة أديب صاحبة أغنية «كارت محروق»؟

مقالات مشابهة

  • أميرة أديب تكشف أسرار حياتها الشخصية: «قررت ألا أعيش في جلباب أبي»
  • «حمام محشي في الطيارة».. أسرار علاقة أميرة أديب بوالدتها منال سلامة
  • «الفن يمد لـ سابع جد».. تعرف على شجرة عائلة أميرة أديب
  • لماذا رفضت منال سلامة دخول ابنتها أميرة أديب مجال الفن؟
  • خلافات وأغانٍ جديدة.. لماذا رفضت أميرة أديب طلب عائلتها؟
  • أميرة أديب: «معنديش هوايات غير الفن وأتمنى العمل بالإخراج»
  • لهذا السبب... أميرة أديب تتصدر تريند جوجل
  • أميرة أديب: "قررت ألا أعيش في جلباب أبي" وتحملت مسؤليتي بعد رفض عائلتي مجال التمثيل
  • أميرة أديب ووالدتها منال سلامة ضيوف إسعاد يونس في هذا الموعد (فيديو)