نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية نستعرض أبرزها في السطور التالية:

شقيقتي تزوجت من طليقي.. فنانة شهيرة تروي مأساتها وتنهار من البكاء.. فيديو
أطلقت الفنانة شوق السوسوى العديد من التصريحات النارية التى كشفت من خلال أزمتها مع طليقها وشقيقتها من والدتها التى تزوجت طليقها.

وقالت شوق السوسوى فى برنامج بودكاست : "أصبت بحالة نفسية وخضعت للعلاج النفسي بعد زواج شقيقتى من طليقى بعد أن انفصل عنى.

كسروا أصابعي وذلوني.. فنانة تروى مأساة حياتها مع عائلة والدها
كشفت الفنانة شوق السوسوى الكثير من التفاصيل المأساوية التى عاشتها مع عائلة والدها وذلك عبر برنامج بودكاست؛ حيث أكدت أنها تم معاملتها بصورة سيئة.

خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو
كشفت الإعلامية مروة صبرى عن رأيها فى دخول الفنانة رانيا يوسف مجال الغناء، وذلك خلال استضافتها فى ندوة بموقع صدى البلد.

وقالت مروة صبرى: هناك عدد من النجمات اللاتى دخلن مجال الغناء، منهن رانيا يوسف وأرى أن صوتها “مش حلو” ولا بد أن تعيد النظر مجددا فى هذا الأمر.

إيرادات الأفلام.. مفاجأة أحمد عز وصدمة لـ أحمد حاتم وآيتن عامر نمبر 7
تنافس في الموسم الصيفي بدور العرض السينمائية 7 أعمال سينمائية وهي: ولاد رزق 3 ، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وعنب، وجوازة توكسيك، و× مراتى وعاشق وفي السطور التالية نستعرض فى التقرير التالى إجمالى إيرادات هذه الأعمال.

عيد ميلاد مطربة العيد.. صفاء أبو السعود خالة فنانة شهيرة وهذه نجلتها المحجبة
تحتفل اليوم الفنانة صفاء أبو السعود التى قدمت عديد من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ الفن العربى والمشهورة بمطربة العيد.

تعد صفاء أبو السعود من مواليد 9 أكتوبر من المنصورة، ووالدها ضابط شرطة، وتقلد عدة مناصب  حتى أصبح يعمل في مقر وزارة الداخلية، وكانت بدايتها من خلال مسلسل إذاعي مع الفنان عمر الحريري والقديرة كريمة مختار.

تغير على زوجها..عمة فنانة تطردها في الشارع وتزوجت من رجل يكبرها بـ25 عاما
كشفت الفنانة الكويتية شوق الموسوي عن تفاصيل علاقتها الزوجية مؤكدة أنها تزوجت مرتين وانفصلت وذلك فى برنامج عبر اليوتيوب.

وقالت شوق الموسوى: تزوجت مرتين انتهيا بالانفصال، كانت إحداهما من شخص يكبرنى بـ 25 عاما، وبعد طلاقى فى عمر 17 عاما عشت مع عمتى التي كانت تغير على زوجها مني، وهو ما دفعها لطردى فى الشارع وأحمل على ذراعى ابنى الذى لم يكمل عمره شهرين ولم أمتلك مأوى أو فلوس حتى أتمكن من المعيشة بصورة آدمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة شوق السوسوى الإعلامية مروة صبرى الفنانة رانيا يوسف ولاد رزق 3 الفنانة صفاء أبو السعود رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

عيد ميلاد مطربة العيد.. صفاء أبو السعود خالة فنانة شهيرة وهذه نجلتها المحجبة

تحتفل اليوم الفنانة صفاء أبو السعود التى قدمت عديد من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ الفن العربى والمشهورة بمطربة العيد. 

تعد صفاء أبو السعود من مواليد 9 أكتوبر من المنصورة، ووالدها ضابط شرطة، وتقلد عدة مناصب  حتى أصبح يعمل في مقر وزارة الداخلية، وكانت بدايتها من خلال مسلسل إذاعي مع الفنان عمر الحريري والقديرة كريمة مختار.

مشوار صفاء أبو السعود 

والتى حققت عديد من النجاحات فى التلفزيون بشكل خاص ولعل من أبرز أعمالها إلا دمعة حزن، النهر والتماسيح، ملكة من الجنوب، غوايش، الخيزران، هى والمستحيل، برج الحظ.

بينما قدمت صفاء أبو السعود فى السينما أفلام “هي والرجال، هو والنساء، لالا يا حبيبي، رضا بوند، أوهام الحب، المتعة والعذاب، عماشة فى الأدغال، عندما يغني الحب، السلم الخلفي، البنات والحب، الزواج السعيد”.

وقدمت صفاء أبو السعود فى المسرح "أجمل لقاء فى العالم، أولادنا فى لندن، موسيكا فى الحي الشرق، ومن أعمالها فى الدراما التليفزيونية إلا دمعة حزن، النهر والتماسيح، ملكة من الجنوب، غوايش، الخيزران، هي والمستحيل، برج الحظ". 

صفاء أبو السعود تعد خالة الفنانة أروى جودة والتى تعد من نجمات الدراما فى مصر فى الوقت الحالى. 

خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب كسروا أصابعي وذلوني.. فنانة تروى مأساة حياتها مع عائلة والدها شقيقتي تزوجت من طليقي.. فنانة شهيرة تروي مأساتها وتنهار من البكاء.. فيديو ابنة صفاء أبو السعود

وكشفت صفاء أبو السعود عن ابنتها أصيل منذ عامين فى صورة لابنتها والتى ظهرت أصيل صالح كامل وهي ترتدي الحجاب عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك .

ولم تعتاد أصيل -ابنة صفاء أبو السعود- على الظهور، وكان آخر ظهور لها، خلال حفل زفافها، والذي شهد حضور عدد كبير من نجوم المجتمع. 

 

صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود ابنة صفاء أبو السعود

مقالات مشابهة

  • بهذه الإطلالة.. رانيا يوسف تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • كرانيش ومجوهرات.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستانها الجديد|شاهد
  • تغير على زوجها..عمة فنانة تطردها في الشارع وتزوجت من رجل يكبرها بـ25 عاما
  • عيد ميلاد مطربة العيد.. صفاء أبو السعود خالة فنانة شهيرة وهذه نجلتها المحجبة
  • خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو
  • كسروا أصابعي وذلوني.. فنانة تروى مأساة حياتها مع عائلة والدها
  • شقيقتي تزوجت من طليقي.. فنانة شهيرة تروي مأساتها وتنهار من البكاء.. فيديو
  • أخبار الفن .. أحمد سعد يتعرض لموقف محرج .. ممثل شهير بديل جورج قرداحي فى من سيربح المليون
  • أخبار الفن : محمود شاهين يرد على انتقادات الجمهور لحفل زفافه... وعيد ميلاد شيرين عبد الوهاب